كلمات وعبارات عَنّْ الحب الحقيقي والعشق والشوق

الحب الحقيقي هُو أحد المشاعر التي يعبر عَنّْها المحبوب لحبيبته، مثل الأفعال والكلمات والتعبيرات عَنّْ الحب الحقيقي الذي يشعر به تجاهها. فِيْ جوهره، هُو نوع مختلف ومختلف من الحب، لأنه يحمل العديد من المشاعر والأفعال الطبيعية والصادقة، أتمنى للحفل المحب وتقديم كل ما يسعده ويجلب الفرح إلَّى حياته.

يمكن أن تظهر علامات الحب الحقيقي بمزيج من مشاعر الغضب والحزن ومجموعة من المشاعر التي قد لا يفهمها الطرف الآخر، وحتى يعتقد الكثير من الناس أنه ليس حبًا.

يختلف الحب الحقيقي للرجل عَنّْ حب المرأة باختلاف العواطف والمشاعر والسلوك والتفكير، لذلك من الضروري فهم طبيعة كل حبيب، مع تجدد الحب لكلا الطرفِيْن والمشاركة فِيْ هُوايات كثيرة. والرغبات لتحقيق السعادة ورفع الروح المعَنّْوية.

اقرأ أيضا أحبك كثيرا يا كاظم الساهر كلمات نزار قباني

رجل محب

أحلى كلام عَنّْ الحب

سأخبرك بسر !!! … من دفاتر الملاحظات الخاصة بي …

كان هناك مفكرة تحمل اسمك … كلما جرحت قلبي !!!!

مزقت إحدى الصفحات … وكتبت على الأخرى. “أحبك”

********************************************

وعَنّْدي ألف حق وحقوق فِيْك .. صوت وتنهد ورغبة. لدي فِيْك ما لا يملكه أحد .. “روح” و “نبض” و “قلب .. لك أنت….

****************************************

تعلمت الحب من همساتك. أعشقك وتعلمت الحب من قلبك. هكذا أحببتك وعرفت أن كل معَنّْى حياتي كان فِيْ حضورك. لذا فأنا هنا، أنا قريب منك يا حب، لقد نطق الحب بكلماته منك ويا شوق نمت شوق العشاق من همسه، اعترف اليوم وقبل اليوم. وأنا أحبك كل يوم.

****************************************

وعَنّْدما يسألونك عَنّْ الحب الحقيقي الجميل … قل لهم لا علاقة له بالفقر أو بالمال! .. أن أكون .. رجلاً .. ليس رجلاً !!! … يسترشد بالحب والحنان وصدق الاهتمام …

اقرئي ايضا خواطر صباحية رومانسية و اجمل كلام حب فِيْ الصباح

غازل فِيْ المرآة

كلمات جميلة عَنّْ الحب والرغبة

وقد أتت برغبة فِيْ معانقي، تغريني بسحر أنثوي، تشتت انتباهِيْ بصوت هامس، الشغف يكاد يناديني، بالحب، يشتت انتباهِيْ، بالتنهد، يشعلني تقريبًا، يبدو دائمًا يلامسني، أوه، الحلم الذي يهرب مني

********************************************

فِيْ سبيل الله، قل لي من أنت حتى تشفِيْني

********************************************

كَيْفَ يعيش النسيان فِيْ قلبي كَيْفَ يخرج حبك من أحلامي كَيْفَ أرحل وقلبي ضاع فِيْ حبك كَيْفَ يفكر عقلي عَنّْدما سرقت عقلي بترك رغبتي قد أرهقتني واستسلمت لجنونك. لديك كل أحلامي كَيْفَ أهرب وأحلامي بلقائك هل تعترف بحبك كَيْفَ وكَيْفَ يكون للآخرين.

إقرئي أيضا كلمات “ثورة الشك” لسيدة الغناء العربي أم كلثوم

الحب الحقيقي

قصائد قصيرة عَنّْ الحب

سأغمض عيني لمقابلتك، يا بعيد، لأن الحب فِيْ الروح .. كل يوم يزداد .. أستطيع أن أفعل معك مثل الحلم .. ربما لا تريده الحَقيْقَة. سأمنحك الحياة. ولن يكرر العَنّْوان “والتاريخ” من يقولون. أنت تشعر به، إنه يشعر بك. لذلك أنا هنا .. الآن … أفتقدك … ♥

********************************************

كتاب الحب انا يا سيدتي … والحروف انتي هكذا … اقرئي لي … يا اجمل حب ولد فِيّْ اقرئي … ولا تمل من صفحتي

قد يختلف الكثير فِيْ تفسير الحب الحقيقي، وقد يفسره البعض على أنه نزوة، أو أنه حب الحياة الأبدية، فِيْأتي هذا الشعور عَنّْدما نلتقي بشخصية مميزة، مبهرة فِيْ السلوك والأفعال، لذلك نعتقد أنه هُو من الشخصيات الفريدة من نوعها وهذا الإيمان لا يمكن أن يكون إلا لشخص محب حيث يرى الإيجابيات والمزايا ويتغاضى عَنّْ النواقص والسلبيات والأخطاء هذه الظاهرة يسميها علماء النفس وهِيْ ظاهرة ذات مستويات عالية من الدوبامين المركزي الذي يحفز هذا زيادة ذاكرة الحبيب لاحظنا شخص ما لأننا بشر بعد كل شيء وأحياناً نرتكب أخطاء فلا أحد يخلو من الأخطاء.

اقرأ أيضا الأمل والسعادة والحب والتفاؤل … كلمات أعظم الفرح