اروع خواطر حب قصيرة مكتوبة ومصورة

القلب وما يؤثر عليه، من حيث المشاعر والأحاسيس العاطفِيْة القادمة من الداخل وملامسة جميع أطرافنا وخيوطنا، من خلال الموقع الرسميك علينا تبادل تعبيرات الحب وأفكاره وكل ما يفسر القلب وأسراره الوردية أكثر خواطر الحب الرائعة هِيْ ما سنتحدث عَنّْه هنا المشاعر التي نكشفها من وقت لآخر مع من نحبهم ونريد أن نبقى إلَّى الأبد فِيْ عروق القلب ومع كل مشاعر الحب دائما. طهارة المشاعر وعذوبة المشاعل فِيْ قلب مفتون بالعاطفة الخالصة، ليل نهار، نبقى مستيقظين مع الأفكار وكل ما يبهج القلب والعقل معًا، وفِيْ الأسفل معًا نتبع الأفكار الجميلة التي كتبت للحب النبيل.

اروع الخواطر عَنّْ الحب والرومانسية

  • ما مدى صعوبة تلك الليالي التي أحاول فِيْها الوصول إليك، للوصول إلَّى شرايينك، إلَّى قلبك، ما مدى صعوبة تلك الليالي، ما مدى صعوبة تلك الأوقات التي أبحث فِيْها عَنّْ صدرك لإمساك رأسي.
  • ونفعل الجمال فِيْ الحياة، لأننا بالحب نصل إلَّى مكان فِيْ القلوب.
  • الرغبة فِيْك تجذبني بسلاسل حديدية كلما أمسك بالسلسلة، أعادتها الذاكرة مرة أخرى. أخبرني كَيْفَ أعيش عَنّْدما يكون قلبك بعيدًا عَنّْ قلبي ما مدى عذوبة عذابي وروحي.
  • عيناك جميلتان جدا وضحكتك ساحرة وقلبي يحبك كالسماء التي لا حدود لها. لا تسألني عَنّْ الندى، فهُو لن يكون ألين من صوتك، ولا تسألني عَنّْ بلدي، فقد وضعته بين يديك.

وايضا اطلع على اجمل ما قيل عَنّْ الحب والعبارات الرومانسية والخواطر.

عبارات وخواطر حب

  • يا من علمتني فن الحب والحب، لا تتركني، فبدونك أنا مثل جسد مليء بالألم. اقترب مني ودعَنّْي أخبرك حبي اليتيم بلا أوهام. نبني أحلامنا وندفعها للأمام.
  • وكَيْفَ يمكنني النجاة من أوراق ذاكرتي وأنت فِيْ قلبي مثل النقش على الحجر.
  • أحبك يا جميلتي لأنك عالمي وحياتي بعد الحياة وبدايتي ونهايتي. أنا أحبك علامة جمالي. أحبك يا إبداعي الرائع من الرحمن، أحلى شئ فِيْ الكون وأعز الناس عَنّْدي أحبك وسأظل أحبك ما دام قلبي ينبض وينبض.
  • أعطيتك قلبي وروحي وعشت فِيْك بين ظلامي ورسمت أحلامي ووعدي معك.
  • لا تسألني عَنّْ اسمي لأنني نسيته عَنّْدما أحببتك. كنت أنوي أن أحفر اسمك فِيْ قلبي، لكنني كنت أخشى أن تزعجك ضربات قلبي يا حبيبتي.

كَمْا شاهد خواطر رومانسية حزينة وألم وألم فراق.

اروع اقوال عَنّْ الحب والعشق

  • يضيق قلبي عَنّْدما استدر ولا يمكنني العثور عليك، وأحتاجك ولا أراك، وأموت ألف مرة عَنّْدما أرى طيفك ولا أراك.
  • أحبك فلا تسألني ما الدليل هل سمعت الرصاصة تسأل الميت
  • يا من جعلت قلبي يحكَمْ ويتآمر على قلبي، أرسل لك هذه الرسالة المليئة بشكاوي منك ومنك، لا تقتل الريحان الذي تفوح منه رائحة حبنا، ولا تحاول تمزيق عروق الحب بينكَمْا. لا تطيل هجرانك، أريدك أن ترافقني طوال حياتي، أريد أن أضعك أمامي حتى تكون أشعة وجهك نورًا لظلام حياتي وتكون عيناك هِيْ فاعل خير وحدتي نور طريقي.
  • عَنّْدما أفكر فِيْ اتساع السماء، أدرك أن المعاناة ستختفِيْ، لذلك أبتسم لأنني متأكد من أن الحزن “تجربة” وأنه عَنّْدما يحب الله الناس، فإنه يصيبهم.

وايضا شاهد اقوال رائعة عَنّْ الحب والخواطر الرومانسية.

احلى خواطر حب مكتوبة ومزخرفة. أروع خواطر الحب مصورة. أفضل أفكار الحب الزخرفِيْة.

الحب جميل ولا نستطيع أن نضيئه مهما كنا سائدين ولا ننام، لأنه أفضل دعامة فِيْ القلب نتجول بها بين الأوطان والبلدان، وكل المشاعر فِيْ كل مكان وزمان. هذا هُو حال العشاق الذين يكتبون ويكتبون ويعبرون بمشاعرهم عما يحدث فِيْ العقل والأفكار، ولا يدرك الحب أي مخاطر معهم ومعهم.

أحببتك يا سيدتي بحب لا مثيل له

أحببتك وينمو حبي لك مع حنيني لعينيك

أحببتك وأصبح الحب هُوايتي وبقيت مستيقظًا ليلا ونهارا من أجلك

أحببتك حتى يعرف الحب مقدار الحب والحب الذي يجذبك إليك.

نتمنى أن ينال إعجابكَمْ ما كتبناه لكَمْ عَنّْ خواطر حب وصقل حب.