اختبار سلم كنزي

اختبار سلم كينزي، يمكنك معرفة مستوى رغبتك فِيْ الحصول على معلومات مكتبية حول المعلومات الجنسية وما تعرفه عَنّْ الجنس الآخر من خلال الرَابِطْ الخاص بلعبة اختبار سلم كينزي، حيث يكون إعداد سؤال الاختبار هُو ماذا تعرف عَنّْ كنزي سلم للنساء والرجال يطرح العديد من الاسئلة التي ستبين لك مدى تجربتك مع هذا النوع من الثقافة والمعلومات، واذا اجبت على كل الاسئلة ستصبح عالما على دراية بهذا النوع من العلم. . موقع لعبة Kenzi Ladder Test Game، اختبار مقياس Kenzi، وإذا أخطأت فِيْ الإجابات، فستكون النتيجة فِيْ اختبار Kenzi Scale هذا سلبية. وتجدر الإشارة إلَّى أن ما تعرفه عَنّْ الجنس اختبار Kinsey هُو اختبار للبالغين فقط والقصر ممنوع منعا باتا أخذها.

اختبار مقياس كينزي

اختبارات مقياس كينزي، والمعروفة أيضًا باسم مقياس التصنيف الجنسي للمثليين جنسياً، هِيْ مقياس يستخدم فِيْ البحث الجنسي لوصف التوجه الجنسي للشخص أو جزء من نشاطه الجنسي فِيْ وقت معين. يتراوح المقياس من 0 (أي التباين الجنسي الكامل) إلَّى 6 (يعَنّْي الشذوذ الجنسي الكامل). تم النشر بواسطة Kinsey Wardle Pomeroy [الإنجليزية] واستخدم زملاؤهم هذا المصطلح فِيْ كتاب “السلوك الجنسي للإنسان” عام 1948. وأيضًا فِيْ العمل التكَمْيلي “السلوك الجنسي للمرأة” عام 1953. من رقم 1 إلَّى رقم 5 نطاق الازدواجية، وإضافة الفئة X، وهُو اللاجنسية.

اختبار سلم كنزي

أسئلة اختبار Kinsey Scale © IDR-KST © هِيْ ملك IDR Labs International، البحث الأصلي الذي أجراه د. ألفريد كينزي، د. واردل بوميروي ود. تعاون كلايد مارت وابتكر مقياسًا للمثلية الجنسية والغيرية الجنسية يُعرف باسم “مقياس كينزي” لشرح النتائج. أظهرت الأبحاث أن الفرد لا يجب أن يكون لديه توجه جنسي واحد فقط (مثلي أو مغاير الجنس)، ولكن يمكن أن يكون له كلا التوجهِيْن .

أجرى فريق كينزي آلاف المقابلات مع أشخاص مختلفِيْن حول ماضيهم الجنسي. أظهرت الأبحاث أن السلوك والأفكار والمشاعر الجنسية من نفس الجنس أو الجنس الآخر ليست ثابتة دائمًا فِيْ شخص واحد. ما رأيك فِيْ درجة مقياس كينزي الخاصة بك اكتشف أدناه.

رَابِطْ اختبار سلم كنزي

وبحسب موقع معهد كنزي، لا يوجد اختبار رسمي لمقياس كنزي، على عكس ما قد يعتقده الجمهُور، وعلى الرغم من وجود العديد من المواقع التي تدعي إجراء اختبارات مقياس كنزي. قدم فريق البحث الأصلي النتائج بناءً على معرفتهم بالتاريخ الجنسي للأشخاص من خلال اختبار مقياس كينز.

للوصول إلَّى رَابِطْ اختبار كنزي السلمي، انقر هنا

أوزان اختبار مقياس كينزي

مقاييس واختبارات أخرى هناك شبكة كلاين للتوجه الجنسي التي طورها فريتز كلاين وتم تطويرها على مقياس كينز. هناك مقياس Storms، الذي طوره Michael Storms، والذي يُظهر أربعة تصنيفات للجنس البشري مثلي الجنس، ثنائي الجنس، اللاجنسي، والمتغاير الجنس.

اختبار الانحراف

بعد إصدار اختبار الانحراف من قبل خبراء فِيْ التنمية البشرية والطب النفسي، حظيت أسئلة اختبار الانحراف باهتمام كبير عَنّْدما أثبت هذا الاختبار اختبار الجاذبية، واختبار الانحراف، واختبار IDRlabs، واختبار الميول الإجرامية، واختبار ESOI، والأسئلة السحاقية، ومدى الإثارة لديك اختبار صفات الشذوذ الجنسي التي لها نتائج ممتازة، وفِيْ ضوء النتائج التي حققها اختبار الانحراف، يعتقد الكثيرون أن تجربة هذا الاختبار ترقى إلَّى قياس مدى انحراف المستحضر عَنّْ الأخلاق والسلوك الطبيعي.

اختبر شهِيْتك

يعد إجراء اختبارات مستوى الشهُوة إحدى الطرق التي وجدها العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي متعة كبيرة لأنه فِيْ هذا الاختبار يتم طرح العديد من الأسئلة الجريئة، أسئلة اللعبة حول اختبار مدى شهُوتك، الأمر الذي جعل الكثيرين يذهبون لإجراء هذا الاختبار للأصدقاء والعائلة. جمهُورهم من خلال هذه المنصات، ومن المهم الإشارة إلَّى أن اختبار مدى شهُوتك مخصص للبالغين فقط، حيث صرح ناشرو هذه الاختبارات بأن العدد يزيد عَنّْ ثمانية عشر عامًا ويحظر على أي شخص بموجب ذلك.

يعد اختبار ما تعرفه عَنّْ كينزي أحد الطرق المهمة للكشف عَنّْ مدى ثقافاتك الجنسية، لأنه يمكنك معرفة المزيد من المعلومات من خلال اختبار الميل، واختبار إبشتاين، واختبار رهاب المثلية، لأنه يتم توجيه العديد من الأسئلة إليه. فِيْ حالة عدم إجابتك إذا أجبت سيتم الرد عليها بالاختبار.

اختبر الأسئلة وفقًا لمقياس كينزي

أسئلة اختبار مقياس كينزي تجدر الإشارة إلَّى أن عددًا كبيرًا من أولئك الذين يرغبون فِيْ إجراء اختبار ما تعرفه عَنّْ مقياس كينزي اليوم قد طالبوا بمعرفة المزيد عَنّْ هذا الاختبار ولهذا السبب أصبح من الممكن الآن معرفة نتيجة اختبار. ماذا تعرف عَنّْ أسئلة مقياس كينزي.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ Google Docs com اختبر أنوثتك

معايير اختبار مقياس كينزي

وصف الترتيب

0 مختلف تمامًا

1 فِيْ الغالب مستقيم، وأحيانًا مثلي الجنس

2 فِيْ الغالب من جنسين مختلفِيْن، وأكثر شذوذًا جنسيًا

3 المخنثين

4 معظمهم من المثليين جنسياً، وأحياناً من جنسين مختلفِيْن

5 مثلي الجنس فِيْ الغالب، وأحيانا على التوالي

6 مثلي تمامًا

* مقياس كينزي لم يشمل اللاجنسية.

  • اختبار الكلام
  • اختبر تجربتك مع المسلسلات التركية
  • اختبر نفسك على ما تعرفه عَنّْ الجنس

من خلال إعادة توجيه السؤال إلَّى منصة Google الإلكترونية، والتي تقرأ مثل هذا “The Kinsey Scale Test”، يمكنك الحصول على نتيجة حقيقية حول النسبة المئوية التي تفضلها للجنس الآخر، حيث يعتبر هذا الاختبار الآن من أكثر مشترك. الاختبارات التي يخضع لها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر أيضًا من الاختبارات التي جلبت الكثير من الحَقيْقَة حول التوجه الجنسي لبعض الأشخاص.