لماذا يرى بعض الاطفال انه لا بد من استشاره الكبار عَنّْد القراءه اكتب رايي وادعمه بالادله الاقناعيه

ماذا نقرأ القراءة هِيْ الفعل البصري الذهني للنصوص المقروءة، سواء كانت مطبوعة على الورق أو منشورة على أجهزة الكَمْبيوتر أو ما أصبح يعرف بالأجهزة الذكية، أو مسموعة من خلال الكتب الإلكترونية المقروءة أو بطريقة برايل. الكتب والمنشورات. لماذا يعتقد بعض الأطفال أنهم بحاجة إلَّى استشارة الكبار عَنّْد القراءة سأكتب رأيي وأدعمه بأدلة مقنعة، ثم أناقشه مع أساتذتي وزملائي. السؤال موجود فِيْ كتاب اللغة الخاص بي، الصيغة السادسة، F1.

لماذا يعتقد بعض الأطفال أنهم بحاجة إلَّى استشارة الكبار عَنّْد القراءة

التفكير الإبداعي لماذا يعتقد بعض الأطفال أنهم بحاجة إلَّى استشارة الكبار عَنّْد القراءة اكتب رأيي وادعمه بأدلة مقنعة، ثم ناقشه مع أساتذتي وزملائي حل كتاب لغتي الجميلة للشكل السادس من الفصل الدراسي الابتدائي أولاً، F1 وتصحيح الجواب كالتالي.

الجواب هُو

  • يعتقد بعض الأطفال أنه يمكنهم قراءة أي كتاب يمكنهم الحصول عليه، ويعتقد آخرون أنه يجب عليهم استشارة من هم أكبر منهم سنًا لأنهم لا يمتلكون الخبرة والمعرفة الكافِيْة حول كتاب مفِيْد للقراءة.

وفِيْ الختام أيها الطلاب الأعزاء داعمونا الأحباء لموقعَنّْا، نتمنى أن تستمروا فِيْ متابعة موقعَنّْا، الموقع “ويكي”، متمنياً لكَمْ دوام التميز والنجاح، وأن تكونوا دائماً فِيْ رعاية الله.