تفاصيل مقتل ابراهيم سيد زقيم طفل الاقصر

يبحث الكثير عن تفاصيل ابراهيم سيد زقيم في الاقصر وسنقدم لكم اليوم في موقع بوست مقالاً عن تفاصيل مقتل الطفل ابراهيم سيد زقيم في الاقصر والتحقيقات الجارية. لنكتشف جريمة قتل طفل بالأقصر ونعطيك من هو قاتل الطفل بالأقصر.

تفاصيل وفاة الطفل إبراهيم سيد زعيم في الأقصر

بدأت القصة عندما تلقى الله ، أمن القصر ، هشام عبد الغفار ، إنذاراً من مدير المباحث الجنائية الله مجدية لطفي ، وكان ذلك بخصوص العثور على طفل بعد قتله ووضعه في إحدى الشقق السكنية ، وتم وضعها في منطقة بنجع العقرب التي تقع في وسط الطود جنوب القصر. وفي السابق كان والد الطفل يحضر لمخفر شرطة الأقصر وكان هناك بلاغ عن ضياع ابنه من المنزل منذ أربعة أيام ، وعمل الباحثون بشكل مكثف وقاموا بالإكراه نيابة عن الطفل. وبعد التفتيش تم العثور على مكان الطفل والعثور على الطفل. عليه في إحدى الشقق السكنية التي تقع في نجع العقرب ، وأخذت إحدى قوى البحث في وسط الأقصر هذه الشقة وفتشتها ، ووصلوا إلى الطفل ووجدوه داخل أحد البراميل. ، ووجدوه هناك لمدة ثلاثة أشهر ، ثم نُقل إلى المستشفى. الأقصر العام وبعدها بدأت التحقيقات بكشف ملابس الجريمة وضبط جميع سكان الشقة.

تحريات جارية للكسف عن جريمة قطل طفل الاقصر

تم تسجيل مقتل الطفل إبراهيم سيد زقم ، وعثر على هذا الطفل أمام قوات الأمن والشرطة ، وعثر عليه ميتاً وراقداً في أحد البراميل داخل إحدى الشقق السكنية جنوب القصر ، وأبلغت النيابة العامة بذلك حتى تعمل على بدء التحقيقات مع بعض المتهمين ودققت مكان الجريمة والتوجه إلى الطبيب لتوضيح ما حدث للطفل المقتول.

من هو قطل الطفل الاقصر ابراهيم زقيم

لم يتم العثور على قاتل الطفل حتى الآن ، ولا تزال التحقيقات جارية مع بعض الموقوفين والمتهمين ، وكان هذا الطفل مفقودًا من المنزل لمدة أربعة أيام ، ثم أبلغ والده عن اختفاء ابنه ، وبعد ذلك المحققون وشرطة الأقصر يواصلون العمل حتى يتم العثور على الطفل ، والوصول إلى مكان الطفل ، لكن الطفل قتل ورقد في أحد البراميل داخل الشقة السكنية ، ويعمل المحققون الآن على العثور على القاتل. من خلال التحقيقات ، ويتم تشريح الجثة حتى وصولها إلى القاتل. وفي نهاية المقال قدمنا ​​لكم مقالاً عن طفل القصر الذي عثر عليه مقتولاً داخل الشقة السكنية. والعفيا