التواصل مع العقل الباطن فِيْ دقيقتين

كَيْفَ تتواصل مع العقل الباطن فِيْ دقيقتين

وتجدر الإشارة إلَّى أنه ليس من السهل على الشخص التواصل مع العقل الباطن، ولكن هناك طرق تساعد الشخص على تكوين أفكار يتم من خلالها التواصل مع العقل الباطن، لذلك الآن سوف نوضح لك كَيْفَِيْة التواصل مع العقل الباطن فِيْ دقيقتين باتباع الخطوات التالية

  • فِيْ البداية يجب أن تسترخي فِيْ مكان مريح وبيئة هادئة، كَمْا يجب أن تجلس مسترخيًا.
  • كَمْا أنه من الضروري الابتعاد عَنّْ العوامل التي تسبب مشاعر الضغط التي تؤدي إلَّى التفكير فِيْ بعض الأمور السلبية.
  • بعد الخطوتين السابقتين، نحتاج إلَّى كتابة الهدف أو الفكرة المرغوبة على ورقة بيضاء، وتجدر الإشارة إلَّى أن هذه خطوة اختيارية، لأنه يمكن تجاوزها، ولكن يجب معرفة أنها تزيد التركيز بشكل كبير.
  • ثم علينا أن نترك الورقة التي كُتبت عليها الأفكار ونغلق أعيننا بينما نفكر فِيْ أحد الأشياء التي كتبتها على الورقة ونتحدث عَنّْها بصوت عالٍ فِيْ زمن المضارع.
  • علينا بعد ذلك أن نتخيل الفكرة أو الشيء الذي كنا نفكر فِيْ حدوثه الآن أمامنا لنشعر به بالفعل وقمت بالاتصال بالعقل الباطن فِيْ غضون دقيقتين.
  • طريقة للسيطرة على العقل الباطن

    بعد معرفة إجابة السؤال ما هِيْ طريقة التواصل مع العقل الباطن فِيْ دقيقتين، يجب أن نوضح لك فِيْ الفقرات التالية الطريقة التي يمكن من خلالها التحكَمْ فِيْ العقل الباطن

    1 – كتابة الأفكار بشكل واضح على الورق

    هذه الخطوة من أهم الخطوات التي يمكن أن نتخذها للسيطرة على العقل الباطن، لأن هذه الطريقة تتيح للشخص التعرف على أفكاره وتصنيفها حسب أولوياته، ولكن يجب الحرص على تدوين هذه الأفكار بشكل عشوائي، بحيث هُو، دون اللجوء إلَّى العقل الواعي والتفكير فِيْ هذه الأفكار قبل كتابتها.

    بعد تدوين جميع الأفكار الموجودة فِيْ العقل الباطن، نحتاج إلَّى قراءة هذه الأفكار بصوت عالٍ أكثر من مرة، حتى نتمكن من اختيار الأفكار التي نريدها واستبعاد الأفكار التي تتعارض معها.

    2- ممارسة الخيال

    هذه الخطوة هِيْ أيضًا واحدة من أهم الطرق لإتقان العقل الباطن جيدًا، لأن الخيال هُو الشيء الذي تُبنى عليه جميع الأفكار بشكل عام، حيث إذا كان الشخص يريد تحقيق شيء ما، فعليه تخيل هذا الشيء قبل القيام به. حتى هُو يستطيع أن يقول ما إذا كان هذا الشيء إيجابيًا أم سلبيًا بالنسبة له.

    بالإضافة إلَّى ذلك، عليه أن يضع نفسه فِيْ بعض المواقف مع هذا الشيء عَنّْدما يتخيله، حتى يعرف ما إذا كان هذا الشيء يناسبه أم لا بشكل عام.

    نظرًا لأنه من الممكن أن يحلم الشخص بأشياء لا تتوافق معه على الإطلاق، فإنه لا يزال يحلم بتحقيقها ويجد أنه عَنّْدما تتحقق هذه الأشياء، ومن أجل توفِيْر الوقت والجهد، يمكن تخيل هذا الأمر. إذا كانت جيدة أم لا.

    3- تخلص من الأفكار السلبية

    من المعروف أن الأفكار السلبية تجعل الإنسان غير طبيعي فكريًا وأخلاقيًا، لأن هذه الأفكار يمكن أن تؤثر على سلوك الشخص وأفكاره، لذلك تعد هذه الخطوة من أهم خطوات السيطرة على العقل الباطن، إذا أزيلت كل الأفكار السيئة، الأفكار المرغوبة سوف تشغل أماكن هذه الأفكار.