رجيم التمر والماء كَمْ ينزل

كَمْ عدد الكيلوجرامات التي ستفقد بفضل التمر والرجيم المائي

يعتبر التمر والماء من بين أنواع الحميات الغذائية التي تساعد على إنقاص الوزن فِيْ فترة زمنية قصيرة، لأن هذا النظام الغذائي يعتمد على عدم وجود سعرات حرارية فِيْ الجسم، ولكن له بعض الفحوصات الخاصة به.

بالرغم من صعوبة الأمر إلا أن الكثير من الناس يبحثون عَنّْه بسبب نتائجه، ومن الأسئلة التي تثير فضولهم حمية التمر والماء، وكَمْ ينخفض ​​، جدير بالذكر وبعد إجراء بحث عملي على ذلك. اكتشفوا نتائج هذا النظام الغذائي، فوجدوا أن متوسط ​​فقدان الوزن يتراوح بين 4 كيلوغرامات و 4 كيلوغرامات ونصف فِيْ الأسبوع.

لكن لا تعتقد أن فقدان الوزن السريع أمر جيد على الإطلاق، ولا تدع العدد الهائل من الكيلوغرامات التي تفقدها فِيْ أسبوع يتخلص من القواعد التي يعتمد عليها هذا النظام أو الآثار الجانبية التي يحققها. منها.

لأن الضوابط التي يعتمد عليها هذا النظام تمثل أعلى مستويات القسوة التي يمكن لمن يتبعها اتباع نظام غذائي صحي، وفِيْما يلي نشرح النظام كَمْا ينبغي، مع ذكر قواعد الطريق وفقًا له.

التمر والرجيم المائي

يحتوي التمر على الكربوهِيْدرات التي يحتاجها الجسم، وكذلك كَمْية الألياف التي تكفِيْ لاحتياجاته، وهذا هُو العَنّْصر الأساسي الذي يعتمد عليه، لأن الألياف تعطي الشعور بالامتلاء، ونتيجة لذلك، هناك دائمًا فرصة لفقدان الشهِيْة.

قبل أن تسأل عَنّْ التمر والرجيم المائي لا بد من معرفة الوقت الذي يمكن فِيْه اتباع هذا النظام، لأنه إذا تم اتباعه لأكثر من 7 أيام يمكن أن يحدث خلل فِيْ الجسم يمكن أن يؤدي أيضًا لحدوث العديد من المشاكل الصحية لدى الانسان.

ومع ذلك سنوضح لك ما يعتمد عليه النظام، أي أني أتناول الماء فقط والتمر خلال النهار، ولا أظن أن التمر سيكون بالكَمْية المطلوبة، ولكن لديه أيضًا ضوابط على استهلاكه، وهِيْ

  • لا يتجاوز عدد التمور فِيْ الوجبة الواحدة 10 تمرات.
  • كَمْية الماء للشرب مع التمر لا تقل عَنّْ كوبين.
  • تناول وجبات اليوم الرئيسية فقط، وهِيْ 3 وجبات.
  • الوجبات الخفِيْفة غير متوفرة بين الوجبات الرئيسية.
  • يمكنك استخدام المكَمْلات الغذائية التي تحتوي على العَنّْاصر والفِيْتامينات الضرورية للجسم.
  • يمكن استبدال الماء بالحليب، لكن يجب أن يكون منزوع الدسم.

فوائد التمر وحمية الماء

هناك العديد من الفوائد التي يمكن الاستفادة منها من هذا النظام الغذائي، ولكن ضع فِيْ اعتبارك أن السلبيات تفوق الفوائد، وتشمل أهميتها ما يلي

  • يساعد على تليين المعدة أثناء الإمساك بفضل الألياف التي تحتوي عليها.
  • أحد الأنظمة التي تمد الجسم بالقليل من الطاقة والعَنّْاصر الغذائية المطلوبة بالرغم من نقص المصادر الغذائية المستخدمة.
  • يساعد فِيْ تحسين الحالة المزاجية أثناء اتباع نظام غذائي صحي، على عكس الأنظمة الغذائية الأخرى.