طريقة رجيم التمر واللبن بالتفصيل

مواعيد الدايت وطريقة الحليب بالتفصيل

الحميات التي انتشرت فِيْ فترة وجيزة تشمل البدعة ورجيم الحليب، وهذا ما دفع الكثير من الناس لمحاولة التخلص من الدهُون الزائدة، وتعمل عَنّْ طريق إذابة الدهُون فِيْ فترة زمنية قصيرة، كَمْا توفر الجسم بالمغذيات التي يحتاجها وبعد أسبوع تقريبًا يمكن للمرء أن يرى نتيجة إيجابية.

التالي هُو تناول 5 7 حبات من التمر مع كوب من الحليب عدة مرات فِيْ اليوم فِيْ حدود 3 5 مرات فِيْ اليوم ويمكنك أن تفقد حوالي 3 4 كيلو فِيْ الأسبوع لأنها تعمل كجسم منخفض السعرات الحرارية. يؤدي فِيْ الواقع إلَّى فقدان الوزن لبضعة أيام.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلَّى أنه يندرج تحت أنظمة غذائية صارمة ينصح الأطباء بتجنبها وعدم الالتزام بها لأنها يمكن أن تضر بجسم الشخص.

برنامج رجيم التمر والحليب لمدة 3 أيام

يوجد برنامج تم تطويره يمكن متابعته بسهُولة لمدة 3 أيام للحصول على أفضل النتائج وهُو يعمل بإعطائك 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفِيْفتين ويتضمن هذا البرنامج ما يلي

غذاء وجبة افطار وجبة خفِيْفة غداء وجبة خفِيْفة وجبة عشاء
مكونات الطعام 5 تمرات مع كوب حليب خالي الدسم. 3 تمرات مع كوب حليب خالي الدسم. 5 تمرات وكوب حليب خالي الدسم. حبتان تمر بجانب كوب حليب خالي الدسم. 5 تمرات مع كوب حليب خالي الدسم.

فوائد التمر ورجيم الحليب

بعد أن تمكنا من التعرف بالتفصيل على طريقة رجيم التمر واللبن، يجب أن نتعرف على إيجابياته، لأن اتباع هذا النظام الغذائي لمدة لا تتجاوز 3 أيام ومن أهم الإيجابيات ما يلي

  • يحتوي على كَمْية قليلة من الكوليسترول وذلك لأن التمر والحليب يحتويان على القليل من الدهُون.
  • يحتوي كل من الحليب والتمر على نسبة جيدة من الفِيْتامينات والمعادن والعَنّْاصر الغذائية المختلفة، حيث يحتوي التمر على الكالسيوم وفِيْتامين أ وكَمْية من الحديد، بينما يحتوي الحليب على كَمْية معقولة من البروتين وفِيْتامين ب 6 وفِيْتامين ب 12 والكالسيوم.
  • يعتبر من الأنظمة الغنية بالألياف ولهذا السبب لا ينتج عَنّْه أي شعور بالجوع على المدى الطويل.
  • يحتوي التمر على كَمْية قليلة من السكريات، لذلك فهُو يعتبر من الأطعمة التي لا تسبب ارتفاع فِيْ نسبة السكر فِيْ الدم ويمكن أن ترضي الرغبة الشديدة فِيْ تناول السكر.
  • يعتبر الحليب من الأطعمة التي تمنح الإنسان شعورًا طويل الأمد بالراحة، خاصةً إذا كان يعاني من مرض ويريد أن يفقد المزيد من الوزن.
  • يعتقد الكثير من الناس أن هذا النظام الغذائي قادر على إنقاص الوزن بسرعة ويسهل تنفِيْذه.

مساوئ رجيم التمر والحليب

على الرغم من الإيجابيات التي يمكن الحصول عليها من هذا النظام الغذائي، إلا أن هناك عددًا من السلبيات التي يجب مراعاتها قبل تطبيق هذا النظام الغذائي، وهذه السلبيات تتلخص فِيْما يلي