رابط الفيلم السعودي 90 يوم ايجي بست

انتهى الارتباط بفيلم 90 يوم سعودي ، انتهى المخرج السعودي خالد الحربي من تصوير فيلم 90 يوم ، داخل مطار جدة ، حيث يعتبر الفيلم دراما اجتماعية كوميدية تتناول “فطرة المرأة” للبقاء. في منزل زوجها وأثناء الأحداث ، في مقاعلنا هذا عبر لوقة بوست.

قصة الفيلم السعودي 90 يوما

يستعد صناع الفيلم السعودي الجديد “90 يوم” لعرض الفيلم في منطقة الخليج العربي العام المقبل ، حيث تدور أحداث الفيلم حول فتاة تعمل طبيبة وتتفكك لأنها تبحث عن رجل يناسبها. لها ، وعندما تجده تتحدى الجميع لتتزوجه منه ، لكنها تكتشف أنه يخفي عنها حقيقة جادة ، حيث يسلط الفيلم الضوء على بعض العادات والقضايا ، ويؤدي الفيلم دور البطولة لعدد من نخبة الفنانين السعوديين من بينهم فيصل. الزهراني ، خالد الحربي ، محمد الهاشم ، سناء بكر يونس ، مروة محمد ، حيث أن الفيلم من إنتاج مؤسسة أفكار الغد للإنتاج الفني (المنتوج النفود فيصل الحربي) ، وهو من إخراج خالد الحربي ، لكن بالنسبة لخلفية العمل ، قال الفنان خالد الحربي: «فيلم 90 يومًا ، فيلم اجتماعي عائلي يمس قضايا مهمة للأسرة العربية. بشكل عام ، وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص ، وتحديداً في شؤون الزواج ، وهو أمر جديد على السينما السعودية.

تصوير وانتاج 90 يوم

وأكد المنتج الحربي أن “تصوير الفيلم وإنتاجه تم بفضل الحركة التنموية والثقافية التي هيمنت على المملكة العربية السعودية في الوقت الحاضر” ، مشيراً إلى أن “المملكة لديها إمكانيات عديدة في التصوير السينمائي والإعلامي”. بالإضافة إلى العرض عن بعد والتسهيلات عالية المستوى ، بالإضافة إلى أن هناك فنانين وأشخاص يعملون في صناعة السينما لديهم أرقى الدورات ودبلومات السينما ، بالإضافة إلى أن السينما السعودية سيكون لها تأثير كبير. في السنوات المقبلة مع تطور واحتراف صناعته “، وكما قال الحربي ، يجري التنسيق حاليًا لعرض الفيلم هذا العام في منطقة الخليج العربي ، كما سعى لعرضه وتسويقه في دولة مصر من خلال شركة MAD Solutions والتي كان لها دور كبير في خروج العمل للضوء ، على حد تعبيره.

رائي النقاد والمتابعين في كينامة السعودية

أخيرًا وليس آخرًا ، تشهد السينما السعودية حاليًا تطورًا واضحًا من حيث عرض الأفكار والقضايا المجتمعية المعقدة ، بالإضافة إلى جودة ومهارة الأسلوب السينمائي ، على عدة أفلام تم إنتاجها في السنوات الأخيرة ، مثل مثل فيلم “Marym” حيث كان النص والإخراج Amba الذي قدم قضية الحجاب في فرنسا بعد أن منع الرئيس الفتيات من ارتداء الحجاب في عام 2016.نا لنهاي مقاعلنا هذا عبر لوقة بوست وقومة من ذلك وعرض قصة وكواليس الفيلم السعودي 90 يوم.