افضل تلميع سيارات بالرياض

افضل تلميع سيارات بالرياض

يُعرف ملمع السيارة باسم بوليش وهُو مادة شبيهة بالطلاء اللامع تزيل الخدوش الصغيرة على طلاء السيارة وبالتالي تفسد مظهرها الخارجي، بالإضافة إلَّى إعطاء الطلاء الخارجي مزيدًا من اللمعان والتخلص من الدوائر الناتجة عَنّْ تنظيف السيارة بقطعة قماش. قماش.

لذلك سوف نعرض لكَمْ فِيْ الفقرات التالية أفضل خدمات تلميع السيارات فِيْ الرياض مع الخدمات التي يقدمونها

1- شركة سوبر ووش

تقدم شركة سوبر ووش خدمات غسيل السيارات المتنقلة والتلميع بالبخار فِيْ الرياض باستخدام مستحضرات عالية الجودة.

2- مركز ديتاليو للسيارات

هُو أحد المراكز المتخصصة فِيْ تلميع وغسيل وتعقيم وتجديد السيارات وتزويدها بالحماية والعزل حيث يمتلك المركز خبرة تزيد عَنّْ عشر سنوات ويمكن الاتصال به من الساعة الرابعة إلَّى العاشرة مساءً على 0564548884 .

ويقدم المركز سيراميك النانو فِيْ التعليق الخارجي بطبقتين بتكلفة 500 ريال سعودي وغسيل محرك بتكلفة 50 ريالا وتلميع داخلي 350 ريال وغسيل مفصل بمائة ريال سعودي.

3- مركز كراج أم تي

يقدم المركز خدمات التلميع بالمواد الاصلية والعزل الحراري والدرع الحراري الامريكي لضمان التلميع الخارجي والداخلي بأسرع وقت ممكن ويقع المركز فِيْ شارع عمارة جان ويفتح أبوابه يوميا من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 10 مساءا ولكن الجمعة يوم عطلة ويمكنك الاتصال به على الرقم 0554041144.

4- شركة شاين برايت

يقدم المركز رعاية شاملة للسيارات بالرياض. نظرا لخبرتها العالية فِيْ مجال التنظيف منذ عام 1988، تقدم AD الخدمات التالية

  • تلميع بلورات النانو.
  • تنظيف الزجاج الخارجي.
  • رذاذ المطاط.
  • عزل حراري.

التلميع الداخلي للسيارة يكلف 400 ريال سعودي ويمكنك استلام السيارة فِيْ نفس اليوم. يقع المركز على طريق العروبة بحي الورود ويبدأ عمله من الثامنة صباحا حتى الساعة الحادية عشر. فِيْ المساء، ولكن فِيْ أيام الجمعة من الساعة الرابعة حتى العاشرة مساءً، وللأسئلة أو لحجز مَوعِد، يمكنك الاتصال على الرقم 0550626262.

5- شركة كلين كار

تختص هذه الشركة بتلميع السيارات بمدينة الرياض داخلياً وخارجياً، وتقع على شارع الشيخ إسحاق بن عبد الرحمن بن حسن بحي الزهراء وتبدأ أعمالها من الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً، ثم من الرابعة عصراً. من بعد الظهر الى الحادية عشر مساءا ويوم الجمعة يعمل مساءا فقط وللتواصل معه يمكنك التوجه الى الرقم 0555638670.

6- مركز جولدن بوينت

يقدم المركز خدمات غسيل وتلميع السيارات، وقد تصل تكلفة تلميع وتنظيف الداخل إلَّى 500 ريال، أما إذا تم فِيْ الجهة الأمامية فهُو 300 ريال.

لكن تويوتا لاند كروزر بدأت فِيْ تلميعها من سعر 800 إلَّى 900 ريال سعودي والمركز يقع على طريق أبو بكر الصديق بحي الوادي ويبدأ العمل من الثامنة صباحا حتى منتصف الليل. ولكن يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساء حتى منتصف الليل ويمكن الاتصال به على الرقم 0552350124.

7- شركة سمارت كلين نور الايمان

هذه الشركة ليس لها مقر لانها سيارة متنقلة تقوم بتنظيف بخار خارجي وداخلي السيارات بأرخص الأسعار ولكن لها موقع محدد وهُو حي الصحافة على طريق الإمام سعود بن فِيْصل ويبدأ عملها من الصباح حتى المساء. ما عدا يوم الجمعة الذي يبدأ من الساعة السابعة والنصف حتى الساعة 1000 مساءً ويمكنك الاتصال بهم على هاتف 056680761