حقيقة طلاق نسرين طافش بعد 49 يوم زواج

    حقيقة طلاق نسرين طافش بعد 49 يوم من الزواج ، فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها بحذف صورها وزوجها الدكتور شريف الشرقاوي من حسابها على “إنستجرام” ، دون الكشف عن السبب ، بعد فترة وجيزة من إعلان الزوجين زواجهما ، بينما لا تزال صورهما موجودة على حسابات Facebook و Twitter أيضًا ، تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

    حقيقة طلاق نسرين طافش بعد 49 يوم من الزواج!

    نشرت الفنانة السورية نسرين طافش ، خلال الأيام الماضية ، عبر حسابها الرسمي والشخصي على موقع “انستجرام” ، صوراً ومنشورات جمعتها مع زوجها الدكتور شريف الشرقاوي ، عندما كان الاثنان يقضيان الصيف. اجازة حسب ما قال المتابعون. انفصل الزوجان بعد هذه الفترة القصيرة من الزواج ، بينما سأله الآخرون عن سبب حذفهم لصورهم معًا.

    حركة مماثلة من شريف الشرقاوي

    شارك زوج نسرين طافش ، الدكتور شريف شرقاوي ، أمس ، مع زوجته صورة لهما وهما يقضيان عطلة الصيف ويلعبان التنس على الشاطئ ، لكنه حذف حسابه في خطوة مماثلة لما فعلته النجمة نسرين طافش. ليست هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها الثنائي المتزوج حديثًا العديد من الصور لهما ، حيث يتشاركان العديد من اللحظات الرومانسية مع الجمهور خلال إجازة شهر العسل ، فضلاً عن قضاء الوقت معًا. في الوقت نفسه لم توضح نسرين طافش ولا زوجها الدكتور شريف الشرقاوي حقيقة الأمر ولم يرد أي منهما على نفي الأمر أو إثباته.

    آخر أعمال الفنانة نسرين طافش

    يشار إلى أن آخر عمل لها هو مسرحية “كازانوفا” وهي تجربتها المسرحية الأولى التي قدمتها في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وشارك فيها عمرو يوسف وحلا فاخر وحمدي الميرغني. معها في دور البطولة في مسرحية “كازانوفا”. كما شارك في هذه المسرحية حسن الرداد ، سعد الصغير ، بدرية طلبة ، سليمان عيد ، محمد طلعت ، ياسر الطوبجي ، ساندي علي ، والمسرحية من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة. كما لعبت نسرين طافش دور البطولة في مسلسلها السوري “جوقة عزيزة”. تدور أحداث المسلسل حول عزيزة خوخة الراقصة التي استحوذت على قلوب بلاد الشام في ثلاثينيات القرن الماضي ، والتقت بملكة المسرح إبان الاحتلال الفرنسي لسوريا ، وعقيد فرنسي يقع في حب الراقصة السورية. يحاول السيطرة عليها. وشارك في البطولة: سلوم حداد ، أيمن رضا ، هبة نور ، وسام حنا ، نورا رحال ، كرم الشعراني ، زينة برفي ، يزن السيد ، سالي بسمة ، تسنيم باشا ، كتابة وسيناريو وحوار لخلدون قتلان ، إخراج. تامر اسحق. وهكذا وصلنا وأنتم إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن حقيقة طلاق نسرين طافش بعد 49 يوم من الزواج وعن حركة مماثلة من شريف الشرقاوي وعن أحدث أعمال الفنانة نسرين. طافش نتمنى ان ينال هذا المقال اعجابكم.