أنواع الكورن فلكيس لنقص الوزن

أنواع رقائق الذرة للتنحيف

تعتبر رقائق الذرة من أهم الأطعمة التي يجب عليك الحصول عليها إذا كنت ترغب فِيْ إنقاص الوزن لأنها تحتوي على العديد من الفِيْتامينات والمعادن والعديد من أنواع العَنّْاصر الغذائية الأخرى، لذلك يتم تناولها فِيْ وجبة الإفطار لاحتوائها على الألياف التي تجعلك تشعر بالشبع. وقت طويل.

وعليه فإننا ندرج أنواع رقائق الذرة للتنحيف من خلال الفقرات التالية

1- نستله فتنس كورن فليكس

يحتوي هذا النوع من رقائق الذرة على مصادر جيدة من الحديد والألياف، مما يمد الجسم بالنشاط والطاقة، حيث تشمل مكوناته، بالإضافة إلَّى الكالسيوم والحديد ونكهة العسل الطبيعي، دقيق الشوفان اللذيذ مع رقائق القمح.

2- نستله كورن فليكس

يشمل هذا النوع الشيبس المقرمش واللذيذ الذي يحتوي على معادن وفِيْتامينات مهمة، بما فِيْ ذلك الحديد والكالسيوم، وهذا النوع متوفر فِيْ معظم المتاجر نظرًا لجودته العالية ومكوناته المختارة بعَنّْاية.

وتشمل حبات الذرة الكاملة مع فِيْتامينات B5 و 3 و 9 و 2 و 6، بالإضافة إلَّى الفوسفات، وهناك بعض الأنواع التي تحتوي على فول الصويا والسكر المضاف.

3- رقائق الذرة من كيلوج

يحتوي هذا النوع من رقائق الذرة الخافضة للوزن على رقائق ذهبية مقرمشة، بالإضافة إلَّى أنها من أهم مصادر الحديد والفِيْتامينات مثل فِيْتامين ب 3، 1، 6، 9 و 12، وهِيْ مهمة لصحة العظام فِيْ الجسم. جنبا إلَّى جنب مع النياسين وحمض الفوليك.

4- خاص K

يُعرف هذا النوع من رقائق الذرة بكونه مصنوعًا من دقيق القمح منخفض السكر وتحتوي مكوناته على فِيْتامينات مهمة للجسم مثل الحديد والكالسيوم وحمض الفوليك وبعض الأنواع الأخرى من العَنّْاصر الغذائية المهمة لبنية الجسم الآمنة. .

5- كورن فليكس تشيريوس

إذا كنت ترغب فِيْ الحصول على فطور صحي، يجب أن يكون لديك هذا النوع من رقائق التاج، لأنه بالإضافة إلَّى احتوائه على نسبة صغيرة من السكر، فإنه يحتوي على كَمْية كافِيْة من الألياف، فمن الضروري الحصول عليها لفقدان الوزن، ولكن فِيْ النوع التقليدي الذي لا يحتوي على العسل أو الجوز أو الفانيليا أو غيرها من النكهات، فقط بضع قطع من الفاكهة تكفِيْ معها.

10- كيلوغرامات النخالة

وتتراوح الكَمْية الموصى بها من الألياف يوميًا من 20 إلَّى 35 جرامًا، لذلك يمكن الحصول على ربعها من هذه الأنواع من الرقائق، ولكن نظرًا لقلة الكَمْية الموصى بها من تلك الرقائق التي لا يمكن أن تفِيْد جميع الأفراد، بعض قطع التوت أو نصفها يمكن إضافة كوب من الفاكهة المجففة أو كَمْية صغيرة من المكسرات.

دراجات 11 كيلو ميني

يشمل هذا النوع حبوب القمح الصغيرة غير المجمدة، وعلى الرغم من أنها تظهر بشكل ممل إلَّى حد ما، إلا أنها أنسب شيء لوجبة فطور صحية، خاصة مع أقرانها مع الأطعمة التي تحتوي على البروتين، مثل الزبادي أو الحليب.

حيث يمكن استخدامه بدلاً من كَمْية صغيرة من القمح المجمد مع السكر المضاف، فقط الفاكهة الطازجة أو الزبيب أو قليل من القرفة سوف يمنحها طعمًا حلوًا.

12- رقائق القمح المبشور

يتميز هذا النوع من رقائق الذرة بنخالة القمح والقمح الكامل، مما يمنحه ميزة رائعة للشبع بعد الإفطار، حيث يعتبر البعض هذا عاملاً، بالإضافة إلَّى إضافة النكهات والقوام والتغذية السليمة، يزيل الملل من الطعام.

13- الحبوب الكبيرة

استمتع بهذا النوع من رقائق الذرة لإنقاص الوزن، وهِيْ رقائق مقرمشة تحتوي على جوز البقان، الكلمة المكتسبة لصحة القلب، هذا النوع يحتوي فقط على خمسة جرامات من البروتين والألياف وخمسة جرامات فقط من السكر، بكَمْية 3/4 كوب هناك 210 سعرة حرارية و 160 ملجم صوديوم، وخمسة جرامات من الألياف، و 39 جرامًا من الكربوهِيْدرات، وخمسة جرامات من البروتين.

14- نما الحب

يأتي هذا النوع على شكل حلقات مقرمشة مصنوعة من العدس والفاصوليا بالحمص، لذلك فهِيْ غنية بالبروتين النباتي ولا تحتوي على سكر مضاف، لكنها لا تزال لا طعم لها مثل الفول. كَمْا أنها خالية من الذرة والغلوتين.

يأتي هذا النوع بنكهة الشوكولاتة والقرفة، يحتوي كل كوب وربع على 130 سعرة حرارية، وغرام واحد من الدهُون، بالإضافة إلَّى 115 ملجم من الصوديوم، وصفر جرام من السكر، وخمسة جرامات من الألياف، وستة جرامات من البروتين.

15- ناتشورال واي لين بلس القرع الزبيب المقرمش