تجربتي مع سورة الفلق للسحر

تجربتي مع سورة الفلق للسحر

لقد تزوجت منذ 3 سنوات وكان زوجي رجلًا مؤثرًا وله وظيفة مرموقة، لذلك كان الكثير من الناس يحسدونني على اختياره لي وحبه لي ولم يتوقع الكثير من أفراد عائلتي أن أتزوج من شخص مؤثر مثل بلدي. وتفاجأ الزوجان ولكنه كان رجلاً صالحًا يخاف الله أثناء علاجي.

تم الزواج من زوجي بعد ستة أشهر من الخطوبة، فسعى للحصول على سكن يتناسب مع وضعه الاجتماعي وتأثيره، واختار بيت الزوجية فِيْ برج كبير يطل على النيل فِيْ واحدة من أرقى أحياء القاهرة، بينما أنا لم أحلم قط أنه عاش فِيْ ذلك المكان لأنني عشت فِيْ حي عادي.

عَنّْدما أتت عائلتي إلَّى المنزل لمساعدتي فِيْ تأثيثه استعدادًا للزواج، اندهشوا من المنزل ومساحته الكبيرة والطراز الجميل الذي يضيق الشقة أكثر من جمالها وتم الانتهاء منه وتم تأثيث المنزل وعلى يوم الزفاف عَنّْدما عدت إلَّى الداخل لم أستطع أبدًا الدخول وبدأت فِيْ البكاء بشكل هستيري للعودة إلَّى منزلي مع عائلتي.

من خلال الموقع الرسميك بدأت القِصَّة. شعرت بشيء يخيفني من الدخول ولم أستطع حتى تجاوز عتبة المنزل، لكن زوجي أخذ فِيْ الاعتبار حالتي غير الطبيعية وأخذني إلَّى فندق لقضاء الليل. دخلت المنزل مرارًا وتكرارًا وفِيْ كل مرة عانيت من نفس الشيء، ساءت حالتي، وكان ذلك أسوأ عَنّْدما أغمي علي من البكاء كثيرًا.

أخبرت والدتي جارتها بما مررت به وخوفها من حدوث شيء سيء لي. أشار أحد الجيران لأمي إلَّى أنني أمتلك السحر لأنني تزوجت من هذا الشخص وانتقلت إلَّى هذا الحي. اقترحت أن تأخذني إلَّى أحد الشيوخ لترقيتي. اقترحت والدتي ذلك، لكنني كنت مؤمنة. والله أصلي وأبقى مستيقظا فِيْ الليل وأصلي بسرعة.

فِيْ تجربتي مع سورة الفلق للسحر سمعت جزء من النصيحة وهِيْ أني تعرضت للأذى ولكني لم أرغب فِيْ الذهاب إلَّى أحد المشايخ لأني قرأت فِيْ القرآن وأنا قادر على ذلك. احفظ نفسي من هذا الأذى ومنذ ذلك الحين بدأت أقرأ فِيْ كتاب الله وأعزز نفسي بالرقية الشرعية وغيرها من قراءة سورة الفلق.

لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم حث قومه على حماية أنفسهم بتلاوة سورة الفلق والناس وخاصة سورة الفلق التي جمعت بين الحماية من السحر فِيْ قوله تعالى (من شر النافخين فِيْ عقده) والحماية من الحسد فِيْ قول تعالى (من شر الحسد فِيْ الحسد).

وكَمْا روت السيدة عائشة رضي الله عَنّْها عَنّْ رسول الله صلى الله عليه وسلم

“عَنّْدما كان ينام كل ليلة، كان يجمع يديه معًا ثم يمسح بها أكبر قدر ممكن من جسده، بدءًا من رأسه ووجهه وكل ما خرج من جسده، ثلاث مرات. . “

وهذا ما فعلته ليس فقط كل ليلة ولكن بعد الانتهاء من الصلاة وبعد الوضوء وطوال الوقت لأنني قرأت سورة الفلق أكثر من 100 مرة على مدار اليوم.

بسبب تجربتي مع سورة الفلق للسحر استمرت قراءتي لآيات من القرآن الكريم لمدة شهر كامل وهِيْ آيات تحمي من السحر من سورة الناس والإخلاص كرسول. قال الله – صلى الله عليه وسلم –

(قل هُو الله الواحد والمعوّضون فِيْ المساء والصباح، يكفِيْكَمْ من كل شيء ثلاثة).

إضافة إلَّى تلاوة آخر سورة البقرة لقول الرسول صلى الله عليه وسلم

“اقرأ سورة البقرة لأن أخذها نعمة وتركها خسارة ولا تستطيع البطلة فعل ذلك”.

وهُو -صلى الله عليه وسلم- يقصد السحرة والدجالين بالبطولة.

كَمْا صليت مرة

“بكلمات الله الكاملة أعوذ من شر ما خلق وخلق وخلق، ومن شر ما نزل من السماء، ومن شر ما يصعد فِيْها، ومن شر ذلك. الذي يدخل الأرض. ومن شر ما يخرج منها، ومن شر رحلات الليل والنهار، ومن شر كل طارق يقرع إلا طارق واحد. “اقرعوا يا رحمان” قدر المستطاع.

ثم شعرت براحة نفسية ولم أستطع تذكر ما كنت أعانيه من الانهِيْار العصبي أثناء تجربتي مع سورة الفلق للسحر وتمكنت من الدخول إلَّى منزلي والجلوس فِيْه بشكل مريح على الرغم من قدرتي على عبور الباب ومن خلال اتباع قرآن الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

حيث أنصح كل من يعاني من القلق والاختناق بلا سبب أن يثابر على قراءة سورة الفلق والناس من خلال تجربتي بسورة الفلق للسحر لأنها من السور التي لها سحر فِيْ شفاء الروح. تقوية الروح.

تجربتي مع سورة الفلق للحسد

فِيْما يتعلق بتجربتي مع سورة الفلق للسحر، أستطيع أن أخبركَمْ تجربتي مع سورة الفلق فِيْ علاج الحسد وتقليل هُوسه بالناس والقدرة على التخلص من العين الشريرة لأني أم لست سنوات. كانت بناتي الكبيرات وابنتي جميلات جدا لأنها تشبهني عَنّْدما كنت فِيْ الصغر.

كانت ابنتي ذات بشرة بيضاء وعينين لوزيتين ساحرتين وميزات متناظرة، باستثناء الشعر الطويل جدًا الذي وصل إلَّى مؤخرة ظهرها عَنّْدما كانت فِيْ الرابعة من عمرها. عَنّْدما قدمتها إلَّى المدرسة، اندهش المعلمون، وليس الطلاب، من طول شعرها، على الرغم من صغر سنها.

بينما كنت أخشى عليها أن تتسبب فِيْ زوال النعمة ومرض شعرها وضعف شعرها، فقصت شعرها حتى لا يظهر طوله واستمر الشعر فِيْ النمو حتى جاء اليوم. وذهبنا إلَّى زوجة أحد الأقارب وتركت ابنتي ونزلت لشراء بعض المستلزمات بينما كانت الفتاة تلعب مع أطفال أقربائنا.

لكن عَنّْدما جئت وجدت أن هذه المرأة كانت تقوم بتصفِيْف شعر ابنتي وهذا الشيء جعلني أشعر بالتعب لأنها استخدمت الفتاة الصغيرة التي لم تستطع التعبير عَنّْ رفضها رؤية طول شعرها والنظر إليه فِيْ غيابي. لكنني لم أبدي أيا من مشاعر الملل التي أشعر بها، ومضى اليوم.

بعد أسبوع، عَنّْدما كنت أساعدها فِيْ الاستحمام، وجدت شعرها يتساقط بشكل غير طبيعي ويغطي الماء فِيْ الحوض بسبب كَمْية الشعر المتساقطة، وذلك عَنّْدما أدركت أن المرأة قد أصابت شعر ابنتي بعينيها. .

كانت تعاني من انهِيْار عصبي وحددت مَوعِدًا مع طبيب أمراض جلدية مشهُور لفحص شعر الفتاة.

على الرغم من أن الطبيب رأى أن هذا من الأشياء التي يمكن أن تحدث ويمكن أن يكون سببها نقص بعض العَنّْاصر الغذائية فِيْ الجسم، إلا أن الكلمات لم تقنعَنّْي لأنها حدثت فجأة ودون أي مقدمة بعد زيارة المرأة. وبدأت فِيْ متابعة وصفات من المواقع التي تعمل على تقليل كثافة الشعر.

لكن لم تنجح أي من المحاولات حتى قرأت عَنّْ تجربتي مع سورة الفلق السحر على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي وتذكرت رحمة الله على عباده عَنّْدما وجد الله مرضًا ووجد علاجًا له لأن الله أكد وجود الشر. العين فِيْ القرآن الكريم ولكن الله تعالى أكد القدرة على تحصينهم سورة الفلق.

اعتمدت على قراءة سورة الفلق سبع مرات فِيْ اليوم لمدة أسبوع لأمرر يدي على شعر الفتاة، وتفاجأت أن تساقط الشعر المفرط بدأ ينخفض ​​وعاد الشعر إلَّى جماله وطبيعته.

فضل سورة الفلق

نزلت سورة الفلق لما تعرض الرسول صلى الله عليه وسلم لسحر صبي يهُودي أخذ المشط من أسنان رسول الله صلى الله عليه وسلم. صلى الله عليه وسلم، وأعطوها لليهُود وسحروهم، فابتدأ الرسول صلى الله عليه وسلم يتخيل أن شيئًا سيأتي ولم يأت إليه حتى رأى ملاكين فِيْ نومه كل منهما. سألهم الآخر ما بك الرجل، فأجاب الآخر كان مسحورًا.

انتبه رسول الله صلى الله عليه وسلم إلَّى هذا وقال للسيدة عائشة رضي الله عَنّْها ما أحس به الرسول صلى الله عليه وسلم. عليه أرسل الزبير بن العوام وعمار بن ياسر إلَّى البئر الذي دفن