من هي الفلسطينية التي اختارتها كولومبيا وزيرة لأول مرة

من هو الفلسطيني الذي اختار كولومبيا وزيرا لأول مرة ، لم يصنع تاريخ كولومبيا كأول رئيس للبلاد فقط ، بل جعله أول وزير من القضية الفلسطينية.

اختر سوزانا محمد

عينت الحكومة الجديدة بقيادة الرئيس المنتخب جوستافو بيترو سوزانا محمد ، وهي حاليًا عضوًا في مجلس مدينة بوغوتا ، كوزيرة للبيئة ، مسلطة الضوء على عدد من القضايا ، وهي التكسير الهيدروليكي والتعدين والصراعات الاجتماعية والبيئية في هذا البلد. سوزانا هي أول امرأة من أصل فلسطيني تشغل منصب وزيرة في دولة جنوب الولايات المتحدة.

من هي سوزانا محمد

في المقابلات التي قدمتها باللغتين اللاتينية والإنجليزية على وسائل إعلام متعددة ، لم تتحدث سوزانا ، المولودة في مدينة بارانكويلا ، عاصمة دائرة الأطلسي ، عن مبادئها الفلسطينية بشكل خاص أو اللغة العربية بشكل عام. عرضت صورة وهي مع وازير الفلاستنيي رياض المالكي وائد: “اليوم كان يوما لا ينسى. ومن ستيلينبوش في جنوب أفريقيا. نتيجة لعملها مع الاختلافات الاجتماعية والبيئية ، تمكنت سوزانا من العمل سابقًا مع الرئيس في الوقت الحالي أثناء عملها في مكتب رئيس البلدية في الفترة بين 2012 و 2015. في هذا المنصب شغلت مرتين بين عامي 2012 و 2013. بين عامي 2012 و 2013. في عامي 2014 و 2015 ، تم اتخاذ العديد من الخطوات للانتقال إلى النقل الصديق للطاقة الشمسية ، بناءً على ملف الوزير على موقع مجلس بوغوتا على الإنترنت. الكهرباء ، وزيادة سياسة حماية الأراضي الرطبة. لقد شغلت منصب رئيس بوغوتا أمام النائب السابق رئيس الوزراء ، علياخاندرو أوردونيز. لقد شغلت المنصب قبل وصولي إلى وزارة البيئة ، عضو مجلس بوغوتا ، الذي تم انتخابه في 1 يناير 2020 ، بعد انتخابه بمساعدة لومبيا هيومانا في الانتخابات الإقليمية لعام 2019. .

ما هي خطة الوزير الجديد؟

في الساعة العبرمة من يوم 8 اغسطس (آب). التحدي ، من سباح اليوم قررت أن أتصرف بعزم وبروح جماعية ومن أجل التنوع البيولوجي “. تعليقة ، تعليقة في الكولميبيا وزيرة علوم المرد متنين.