10 رسائل غزل وغرام لحبيبتي

فِيْ الماضي كان الُغُزال عبارة عَنّْ شعر يخبر فِيْه عاشق حبيبه. وهُو نوع من الشعر يكتب فِيْه المحب أبيات شعرية أو كلمات نثرية يغازل فِيْها حبيبه ويصف جمالها من وجهة نظره. يشمل الوصف العيون والشعر والطول وجمال الوجه وأحياناً طريقة المشي. غزال له أكثر من شكل. وبعضها محافظ يغازل فِيْه الشاعر رموزاً عفِيْفة خفِيْة ويتسم بالعفة ويطلقون عليها مغازلة عذراء وهذا غزل صريح يتجاسر فِيْه الشاعر فِيْ التعبيرات والكلمات والتعبيرات ووصف محبوبته.

ومن أشهر شعراء الُغُزل قيس بن الملوح ومجنون ليلي وكثير عزة وجميل بثينة، حيث استدعى الشعر حبيبته فِيْ جميع أنحاء المدينة أو القرية واسمها معروف بين الناس. تعبيرا عَنّْ الحب لمن تحب.

مسجات الُغُزل هِيْ نماذج مصغرة لشعر الُغُزل ولكن بلغة عصرنا مع تحفظات لفظية ويمكن أن تدل على غزل العذراء، ولا يذكر الحبيب اسم الحبيب فِيْ كلماته.

رسائل لوجبة فطور صحية، حب، أجمل 20 رسالة

معَنّْى الحب

مسجات غزل وغرام

إن رغبتي فِيْ وجهك وتفاصيلك ولون عينيك ولطافة حبك وإمتاع حديثك لا تنتهِيْ أبدًا.

********************************************

اسمحوا لي أن أتنفس على حافة كل حرف أكتبه هنا، لأن احتضانك للرسائل لا يحتاج إلَّى لقاء، بل يحتاج إلَّى ترطيب.

****************************************

عَنّْدما أفتقدك أفقد فرحة الجلوس مع الآخرين! *

****************************************

كل ما يتطلبه الأمر هُو أن تقع امرأة مثلك فِيْ حبي لتوضع فِيْ كتب التاريخ وترفع الأعلام من أجلي.

***********************************

نظرت طويلا فِيْ عينيك، واسعة مثل سماء بلادي، وتذكرت نعاس قلبك الذي لم ينم منذ الضربة الأولى ****************** ******* **************** ************** أتمنى لو كان لدي الحب الذي ينبض فِيْ عروقك حتى أتمكن من الدوران وشاح يبقيني دافئ فِيْ غيابك !! **************************************************** **** كنت مجنونة وما زلت. ومرة تلو الأخرى سوف أعانق الجنون ولا يوجد شيء أجمل من البقاء جنونًا معك .. ****************************** ***** * * حبيبي…. روحي بعيدة كل البعد عَنّْ كل انسان ماعدا انك فِيْ حالة حب .. حاج طيع مقيد بك ************************** **** ****** ****** *************************** حبي .. لن أعطي مشاعري وقلبي وروحي غيرك بحبك الرائع الذي لا يتلاشى مع الوقت انت.

اقرأ أيضا مسجات حنين ورومانسية شوق وأقوى رسالة حب وشوق وشوق لمن تحب

حبيبي

مسجات الُغُزل والحب لحبيبي

حبي … توقف القلم عَنّْ الكتابة فأعطيته دم قلبي يا سيدتي لأخبرك أنني أحببت كل الفصول ورافقت الوقفة الاحتجاجية وصادقت السهُول ومن أجلك أتحدث لغة العشاق * ** ****************** *********** حبيبي ….. يا من ترهقني رغباتي، موجاتك طلع البحر ويغرق فِيْ وجودي توقف عَنّْ حب البحر وخلفك، ثم انظر، ستجد حبًا يصمت ضلوعه، تعلم لغة العيون، وافهم بأم عيني البحر بدون موجات مخيفة، آمن بلا لهِيْب. الحروق علمت طائره كَيْفَ يغني أسماءي *************************************** *** *********** * حبيبي .. فِيْ قاع بحرك نقشت اسمك ياحبيبي فادخل اعماقه ولن تغرق. كف عَنّْ حبك للبحار الغادرة، كف عَنّْ شوقك لعيونك المشتتة، فالقلوب تنبض بذكرياتك، وعينيك تحيرك، يا من استنزفت عقلي، أمواج بحرك ترتفع وتغرق وجودي.

اقرأ أيضا أجمل رسائل شوق وحنين 30 رسالة رومانسية جدا

مشاعر

خيوط غزل مسجات لعزيزتي

حبيبي اسال .. ماذا تملك .. لطالما انجذبت الى الابتسامة النقية والكلمات الرقيقة والحركات العفوية وعيون المحارب الذي نجا من مأساة روح خفِيْفة خالية من كل الشوائب وعقل متقبّل للتغيير والمغامرة… وقلب نقي.

****************************************************

حبي … ذكرياتي تعانقك بشوق … أجمع منك أنفاس الياسمين … لحن البحر وحيرة القمر … يا معطف الابتسامات ودار الفرح … منذ أن أشعلت حواسي معك .. اكتشفت ملامح الصباح … وتذقت نكهات الفجر … ****************** ** * *************** ****** حبيبي .. استطعت الحصول على سر الغروب .. والمساء ذاقت كالسكر .. حبي . .. جنون حبي يزداد .. وعطشي فِيْ عروقي يبحث عَنّْك ويريد أن يروي … *********************** **** *** ****************** حبيبي،،، أعطني قلبك وسأعطيك قلبي … دعَنّْي أطفو فِيْ السماء حبك … أعيش أجواء حبك … لا تحرمني من نعيم وجودي بالقرب منك .. أحبك، ”

تفضل كثير من النساء تدليك الُغُزل، فمن خلال تمريره تتأكد من أن عشيقها يحبها، ولا يرى أحدًا آخر، ويجذب انتباه العاشق بجمالها، والأنثى غير راضية عَنّْ الأفعال، وأحيانًا تكَمْل الكلمات جمالها. يمكن أن يكون متعاطفا معها. هذا يمكن أن يمنحها بعض التميز والثقة بالنفس ويجعلها مختلفة عَنّْ غيرها، ففِيْ الأيام الخوالي تجد شاعرًا يغازل النساء لجذب انتباههن، ويمكن أن تكون المرأة من العبيد وينشر الشعر فقط للشعر وليس للحب، ومن أشهر الأشخاص الذين ظهروا فِيْ هذا النوع عمر بن أبي ربيعة، حيث اعتاد أن يقول الشعر الصريح ويصف بالتفصيل المرأة وجسدها، وهذا الشاعر له العديد من العشيقات، لكن هذا النوع من الشعر قد لا يكون كذلك. يفضل هذه الأيام لأن كثيرين يحبون الرقة فِيْ الشعر مع البساطة والالتزام بالكلمات.

رسائل حب قوية وجريئة، لا تفوتها