10 خواطر قصيرة حب وعشق واشتياق

خواطر قصيرة تعبر بها الروح عما تشعر به حيال الحب والصراع والعشق والألم والشوق والحزن والسعادة، لأنها من القلب ويمكن أن تكون نتيجة لحظة أو موقف، فكثير من الشعراء يحبون إمساك القلم. ودعوا قلوبهم وأرواحهم إلَّى تخيلهم، وعاشوا لحظة حب، فتخرج العبارات، وهِيْ تحمل أجمل معاني الحب، فهِيْ مزيج من الحالات والمشاعر العقلية والعاطفِيْة التي يشعر بها الإنسان.

وتتنقل الأفكار بين مشاعر الحب والحب والرغبة، فتُعبر عَنّْ الحب أو الارتباط العاطفِيْ والانجذاب القوي، وفِيْ بعض الأحيان تعبر عَنّْ الملامح الإنسانية والجميلة التي يراها الحبيب فِيْ محبوبته، وأحيانًا يستخدم الرموز، وأحيانًا يستخدمها. مغازلة صريحة، وتأتي العبارات بين السطور لتترجم معاني عديدة يختص بها الشاعر فِيْ محبوبته.

الخواطر القصيرة عَنّْ الحب لا تتطلب قافِيْة أو وزنًا، بل تتناغم مع معَنّْى الكلام ولحنه، والتي تعبر عَنّْ مشاعر الحب والرغبة بطلاقة وراحة عَنّْد القراءة، حيث تتميز الأفكار القصيرة عَنّْ الحب باختصار فِيْ التعبير، حيث يضعها الشاعر فِيْ قالب فني جميل ويعبر عَنّْ مشاعره للوصول إلَّى الحبيب.

اقرأ ايضا خواطر جميلة ومعبرة على تويتر احلى خواطر الله

أفكار موجزة

أحلى خواطر رومانسية لمن تحب

كتبت لك يا حبيبتي على صفحات عيني، لكل من قابلني للقراءة، ولكل من قابلني ليعرفني.

**************************************************** **** *****

رسمت صورتك فِيْ قلبي حتى لا تراها عيون الآخرين.

**************************

لو عرفت يا حبيبتي كَمْ أحببتك بعدد النجوم فِيْ السماء فِيْ الليالي المظلمة، عدد حبات الرمل فِيْ الصحاري الشاسعة، عدد قطرات الماء فِيْ البحار الشاسعة، مع عدد دقات قلبي الحنين.

************************************* مشاعري، البحر الهادئ، السماء الصافِيْة، وقتي وافكاري احبك

********************************************* دعَنّْي أحبك وأخترق مدارك الجنة دعَنّْي أحبك لا يهمني إذا كنت تحترق بنار الصقر.

اقرئي ايضا خواطر صباحية رومانسية و اجمل كلام حب فِيْ الصباح

أفكار محبة

خواطر حب وحنان

أتمنى لك حلمًا لا يزول .. أتمنى لك حبًا لا ينتهِيْ أبدًا. أتمنى لك نبضة قلب لا تتوقف.

***************************************** أتمنى لك أن تكون عالمي لا تتركني اتمنى شعور جميل وشعور جميل صادق كبير لا يتركني

************************************* أردتك أن تكون حياتي كلها، وليس حبي فقط . ما مدى صعوبة الأمنيات البعيدة وأنت أول أمنيتي المستحيلة …

أفكار قصيرة عَنّْ الشوق والحنين للتعبير عَنّْ مشاعرك لمن تحب

خواطر لأحبائهم

أفضل وأجمل الخواطر الرومانسية

عزيزتي أشعر بكراهِيْة العالم وأنا بعيد عَنّْك. أعيش على أمل لقاء، هذا الاجتماع الذي تُنسج فِيْه كلماتك دائمًا من أشعة الحنان والمداعبة. كل قلب يلد الفرح ويغني أغاني الحب يتدفق فِيْ عروقه

****************************************

حبي، عَنّْدما يسمع كلمة أحبك من كل ذلك الجمال وكل ذلك الروعة، فأنا أكثر شغفًا بك، وكلما أراك تتنهد من الحر، تشتعل النار فِيْ أمعائي. أبنيها لك من قلبي وأزينها لك بالنقاء والعفة. سلام من قلب محب صادق

**************************************************** **** ***** *

أحبك عَنّْدما تشرق الشمس فِيْ يومي، أحبك مهما طال سفري، أحبك وأبعد كل شغفِيْ عَنّْك

أحبك وأنت نصفِيْ وروحي وكياني. أحبك مثل زهرة فِيْ سماء أيامي

بحبك يا القلب الذي يعانق حزني احبك بشدة ورجولتك هِيْ عَنّْواني

أحبك يا حبيبي أبحث عَنّْ عَنّْاق لي، أحبك بحنان ولديك وفرة من الحنان

بحبك طريقي ودارتي ورغبتي احبك كذكرى لا تنسى تنتهِيْ أيامي

********************************************

أراك فِيْ رسائلي فهل تراني هناك أراك فِيْ شرياني فأنا أعيش فِيْ شريان أراك فِيْ كل نبضة قلب هل تراني هناك

خواطر قصيرة مكتوبة بألفاظ جميلة، لما لها من قوة فِيْ التعبير وعَنّْصر توتر، لأنها مرتبطة بأفكار ومعاني، بعضها يحمل الغموض بين السطور، وبعضها يحمل الإثارة والتوتر، بحيث تجد من يقرأ، لا يترك الفكر حتى لا يكَمْله، ويقرأه مرارًا وتكرارًا، لأن الفكرة متشابهة جدًا. هِيْ قصيدة نثرية تعبر عَنّْ حالة الكاتب، من المواقف التي مر بها، فِيْتحرك خياله فِيْ ومضة مشاعر نحو الموقف، ويعبر عَنّْها ويصفها بالكلمات والسطور والجمل وبمساعدة الطبيعة يشبهها. الموقف بكلمات مثل الخريف أو الربيع أو الشتاء الدفء والورود وألوانها وقطرات الندى والبحر والخضرة وغيرها من جوانب الحياة التي ترتبط فِيْ العقول بالجمال والسحر.

كلمات خواطر الندم لأحبائك وصديقك مؤثرة جدًا