افضل مواقع دمج الصور اون لاين

أفضل مواقع دمج الصور على الإنترنت

يعَنّْي دمج الصور إضافة عدد معين من الصور إلَّى كائنات محددة بحيث تكون النتيجة صورة واحدة فقط ويتم استخدامها بدلاً من تتبع عدة صور لتجميع الذكريات أو تعيينها كصورة شخصية للهاتف أو لإضافتها إلَّى مواقع التواصل الاجتماعي. حيوانك الأليف مع طفلك وأصدقائك وآخرين فِيْ صورة واحدة فقط.

يمكن أن يتم الدمج أفقيًا أو رأسيًا أو لعدد زوجي من الصور أو أكثر، اعتمادًا على الخدمات التي يقدمها البرنامج، ولا يتطلب منك أن تكون خبيرًا فِيْ دمج Photoshop أو استخدامه. جعلت أفضل مواقع دمج الصور عبر الإنترنت من الممكن تنفِيْذ ذلك بأبسط الخطوات الممكنة التي تتم من خلال الصفحات التالية

1- PineTools

من المواقع سهلة الاستخدام ويسمح لك بدمج الصور بطريقة تناسب احتياجاتك باتباع الخطوات التالية

1- انقر أولاً على الرَابِطْ.

2- ستظهر هذه الصفحة، قم بالضغط على Merge Images.

3- ستتمكن من الانتقال إلَّى النافذة التالية، اختر منها الصور التي تريد تحديدها على جهازك عَنّْ طريق النقر فوق اختيار الملف.

4- بعد تنزيل الصور على الموقع ستتمكن من اختيار الدمج أفقيًا أو رأسيًا، مع إمكانية ضبط حجم الصورة واقتصاصها والأدوات الأخرى التي ستساعدك فِيْ إظهار نتيجة جيدة وتقنية و أخيرًا جودة عالية للصورة.

5- عَنّْد الانتهاء، ستظهر الصورة كَمْا يحلو لك.

6- يمكنك الآن الاختيار بين أنسب تنسيق لك، سواء كان PNG أو JPB أو BMP.

2 – التحويل عبر الإنترنت مجانًا

يعتبر من المواقع العربية التي تتميز بسهُولة الاستخدام. بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من دمج الصور ومقاطع الفِيْديو إذا كنت ترغب فِيْ ذلك، بالطريقة التي تريدها، لأن هناك العديد من الأدوات والخدمات المتاحة على الموقع. يستخدم على نطاق واسع فِيْ جميع أنحاء العالم العربي وللوصول إليه بشكل مباشر والصحافة.

3- IMGonline

أحد أفضل مواقع دمج الصور عبر الإنترنت والتي تُستخدم على نطاق واسع للصور منخفضة الجودة التي يصعب تحريرها فِيْ مظهرها النهائي.

بالضغط ستتمكن من الانتقال مباشرة إلَّى الصفحة الرئيسية للموقع بما فِيْ ذلك مرفق الصورة واختيار شكل الدمج الذي تريده، مع خيار تدوير الصور أو عكسها أو غيرها.

من خلال الأدوات الهامة التي يوفرها الموقع وبعد الانتهاء سيطالبك الموقع باختيار التنسيق المطلوب سواء كان JPEG أو PNG وبعد الانتهاء والتأكد من الدمج حسب الرغبة انقر فوق “موافق”.

4- إنشاء معرض للصور

يمكن دمج أكثر من صورتين من خلال ذلك الموقع، وذلك بتنفِيْذ الألبوم على الحاسب وربطه بنقطة الدمج، واعتمادًا على عدد الصور، لاحظ أشكال الكائنات، ثم ضع كل صورة فِيْ المكان المطلوب وتحريره باستخدام الأدوات.

الخطوة التالية هِيْ تحديد الأعمدة، ولون الخلفِيْة، وحجم عرض الصورة، والحدود، وما إلَّى ذلك، وكل هذا بعد أن تكون جيدًا على الموقع الرسمي.

5- فوتو فاني

يوفر هذا الموقع العديد من أشكال دمج الصور، مما يمنحك الكثير من الأفكار والنماذج التي تسمح لك بدمج الصور التي تريدها سواء كانت داخل خاتم زواج أو على بطاقة.