من هو باسل فؤاد بارقعان ويكيبديا

يتساءل الكثير من الناس عن المهندس باسل فؤاد برقيان وما هو دوره في شركة الكهرباء التي تعتبر من أكبر الشركات السعودية التي لها مكانة كبيرة في المملكة وفي اقتصاد المملكة ومتخصصة في إغاثة وتوليد ونقل وتوزيع الكهرباء في المملكة العربية السعودية ، وتعتبر شركة الكهرباء من أهم الشركات التي تعمل في مجال الطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط والعالم. الجناينة يقدم مقالات بعنوان “من البصل؟”

    النشاة

    تأسست في السادس من سبتمبر عام 2000 ، بعد شراكة بين أربع شركات كهرباء موحدة تعمل في أربع محافظات إدارية رئيسية بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى عشر مؤسسات لتزويد الكهرباء عاملة في المنطقة الشمالية من المملكة ، بالإضافة إلى عمليات التزويد بالكهرباء للشركة العامة للكهرباء عبل تجميل سومكيهها حولى 10.3 جزء من سومكين تعليق الملكة السعودية 74.3٪ من بيضائة و شركة أرامكو السعودية 6.9٪ فيما تعدل الباقي في البورصة في الملكة العربية السعودية.

    أنشطة الشركة الرئيسية

    يتمثل النشاط الرئيسي للشركة في إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية ، حيث تعتبر المؤسسة المنتج الرئيسي للطاقة الكهربائية في جميع محافظات المملكة العربية السعودية ، وتقدم خدماتها لجميع الجهات الحكومية. والقطاعات الصناعية والزراعية والتجارية المتنوعة في المملكة. جلب الطاقة وتمكين توليد الكهرباء الكافية باستخدام عمليات إنتاج معدلة بكفاءة عالية واستعداد كبير لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية بهدف الاستخدام الأمثل للموارد ، واستثمار الكثير من المواهب للوصول إلى الهدف الرئيسي وهو تسعى الشركة الى تقليل تكلفة انتاج الطاقة الكهربائية.

    من هو باسل فؤاد بارقعان ويكيبديا

    نذكر في هذه الفقرة بعض المعلومات التي تخص باسل فاراد برقعيان وبنودها:

    • الاسم: باسل فؤاد محمد عبدالله احمد اوض بارقعان الحزرمي
    • مواليد: 19 يوليو 1982
    • أكمل تعليمه الجامعي في جامعة عم القرى بكلية الهندسة والعمارة ودرّس فيها الهندسة الكهربائية والحوسبة وتخرج منها عام 2005.
    • الانضمام إلى شركة السعودية للكهرباء
    • تزوج عام ٢٠١٠ م

    مجلس دائرة شركة تعليقة

    نذكر في هذا الجدول أعضاء مجلس إدارة شركة الكهرباء ومقالاتهم:

    الاسم الموقع من
    د. خالد بن صالح السلطان رئيس مجلس الإدارة
    د. نجم بن عبد الله الزيد نائب رئيس مجلس الادارة
    المهندس نبيل بن عبد العزيز النعيم عضو مجلس الإدارة
    ديفيد كرين عضو مجلس الإدارة
    محمد بن عبد الرحمن البليهد عضو مجلس الإدارة
    د. رائد بن ناصر الريس عضو مجلس الإدارة
    وليد بن ابراحمي شكري عضو مجلس الإدارة
    الموندس عسام بن علوان البيات عضو مجلس الإدارة
    المهندس عبد الكريم بن علي الغامدي عضو مجلس الإدارة

    إلى هنا في المقاعد ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا.