هل ينسى الرجل امرأة لم يستطع الحصول عليها

هل ينسى الرجل المرأة التي لا يستطيع أن ينجبها

العلاقة بين الرجل والمرأة هِيْ أساس الحياة ومن أقدم العلاقات الإنسانية فِيْ الكون، وهِيْ علاقة تشع الكثير من المشاعر، فعَنّْدما ترفض المرأة الرجل أو تتجاهلها يمكن أن تزيد من تعلقها بها. وهذا الارتباط من عدمه يتوقف على شخصية الرجل ودرجة غطرسته.

يحب الرجل أن يحاول الحصول على امرأة صعبة، أي يصعب على أي رجل الحصول عليها، لذا فإن هذا النوع من النساء يمثل تحديًا من نوع خاص يجب التغلب عليه لدرجة أنه لا يستطيع التوقف عَنّْ التفكير فِيْها والأمر. يصل إلَّى حد الجنون والجنون إذا لم يستطع الحصول على قلبها لأنها لم تخضع له.

رغم أنه من المعروف أن من يتحكَمْ فِيْ المرأة هُو مشاعرهم، فإن مثل هذا النوع من النساء فِيْ حياة الرجل يترك أثراً كبيراً على حياته بعد أن يدرك فشله فِيْ محاولات عديدة.

خاصة إذا كانت هذه المرأة مرتبطة برجل آخر، فإن هذا السلوك يفقده الثقة فِيْ رجولته ونفسه، وقد يستمر فِيْ حبها طوال حياته وقد يكرهها ومن يرتبط بها وينتقم منها. حياتهما معًا، فلنكن واضحين، هل ينسى الرجل المرأة التي لم يستطع الحصول عليها تأتي فِيْ السلبية.

زيادة تعلق الرجل بالمرأة التي نبذته

من المعروف أن المرأة هِيْ الطرف الذي يستخدم أكثر الحيل لجذب الرجل وحبسه فِيْ شبكة حبها، وأشهر حيلة تقوم بها المرأة لإبقاء الرجل متعلقاً بها هِيْ التجاهل والرفض لأنها من أجل الرجال أكثر إثارة للاهتمام ومن المعروف أن الرجل ينجذب دائمًا إلَّى امرأة ليس من السهل الحصول عليها.

هذا هُو جواب السؤال، هل ينسى الرجل المرأة التي لم يستطع إنجابها سواء تم ذلك فِيْ بعض الدراسات من قبل متخصصين، وبحوث أجريت على مجموعة من النساء والرجال لفحص درجة الانجذاب وإمكانية حدوث تجارب عاطفِيْة بينهم.

أن يبذل الرجل قصارى جهده للحصول على امرأة تتجاهله، لأن الرجل بطبيعته ينجذب لمن يرفضه، فكلما كانت مهمة الحصول عليها أكثر صعوبة، كانت أكثر جاذبية له، ولكن هناك أسباب كثيرة للزيادة. تعلق الرجل بالمرأة الرافضة له، وهِيْ

  • يتشبث الرجل بامرأة مراوغة تبذل قصارى جهدها لتلفت نظرها، وهذه غريزة طبيعية لدى الرجال.
  • يحب الرجل التشويق والمغامرة، فِيْجد اللذة والمتعة فِيْ رفض المرأة، مما يجعله يحاول حل اللُغُز وكسب امرأة لإرضاء غروره، لأن الرجل لا يحب الرفض.
  • بعض الرجال الذين لديهم العديد من التجارب والمغامرات السابقة مع النساء والعديد من العلاقات الرومانسية يثبت فِيْ أذهانهم أنه لا يمكن لأي امرأة أن ترفضه أو تتجاهله ويعتقدون أن جميع النساء معجب به بشكل طبيعي.
  • قلة من الرجال المتغطرسين بشكل مفرط يشعرون بالاضطراب العاطفِيْ عَنّْد الرفض، وهذا يجعله يصر على محاصرة المرأة فِيْ شبكته وكأنها صياد وهِيْ فريسته، لذلك يُعرف هذا النوع بالأنانية.
  • ينجذب الرجال إلَّى النساء المهتمات أكثر بالشكل الخارجي وليس الجوهر، لكن النساء يرفضن الكثير من الرجال بسبب اهتمامهن بالجانب الرومانسي والفكري وليس الجانب الخارجي فقط.

شخصية الرجل ودورها فِيْ تعلقه بمن رفضه

هل ينسى الرجل المرأة التي لا يستطيع أن ينجبها الجواب لا، لكن درجة ارتباطه بها تتفاوت لوجود علاقة وترَابِطْ وثيق بين طريقة تفكير الرجل وطبيعة شخصيته وما يعطى من رفض المرأة له من حيث المعايير. والصفات التي تتكون منها شخصية الرجل تختلف من شخص لآخر.

1- شخصية الرجل العادي

شخصية هذا النوع من الرجل تعبر عَنّْ نسبة كبيرة من أنواع الشخصيات الذكورية، لأنه يرى أن التجاهل والرفض من قبل الفتاة فِيْ البداية أمر طبيعي، وهذا يحول الموضوع إلَّى تحد مثير بالنسبة له ويجعله يصر على ذلك. جذب انتباهها فِيْ بداية العلاقة بين هذا النوع من الرجال والنساء يحب الرجل مرفوض والمرأة متجاهلة.

أما إذا استمرت فترة الرفض مدة طويلة واستمر التجاهل، فسيتبين له أن هذا نوع من الرفض الكامل. فإذا استعملت المرأة هذه الحيلة لجذب الرجل إليها فلا ينبغي لها أن تستمر فِيْ الرفض طويلا، لأن هذا النوع من الرجال لا يقبل هذا الرفض ويقبل بغض النظر عَنّْ هذه المرأة.

2- شخصية الرجل الغامض

وتتميز هذه الشخصية بالهدوء، وقلة الكلام، والسرية، وحب الإثارة والتكتم، ومثل هذه الحيل التي تقوم بها المرأة، مثل التجاهل، تؤتي ثمارها فِيْ كثير من الأحيان.

3- شخصية الرجل العصبي

فِيْ هذا النوع من الرجال يتميز الرجل بانعدام الثقة بالنفس والحب، لذلك فهُو يبحث عَنّْ كَمْية كافِيْة