مسجات صح فطورك حبيبي أجمل 20 مسج

مسجات صباح الخير حبيبي هِيْ من الكلمات التي تحب المراة ان تكتبها لحبيبها او زوجها فِيْ بداية شهر رمضان وايضا كل يوم فِيْ شهر رمضان مع وجبة الافطار اتمنى له الصحة واجعله دائما تأكد من سعادتك بالكلام الذي تعطيه له لتعيد العاطفة بينهم وتجعله يشعر بأنه مهم فِيْ حياتها وأشكر الله وأشكره علي وجوده بصحة جيدة وبصحة جيدة لكنك تنصح بعدم الأكل أيضا كثيرا فِيْ رمضان لانه شهر مقدس وميز الله بين الشهُور ونزل القرآن فِيْه فتمنى للجميع صياما مقبولا وافطارا شهِيْا وان يتقبل الله كل اعمالنا وعباداتنا.

مسجات هِيْ وسيلة لنقل التهاني التي يتوقعها الحبيب من حبيبته، والحبيب حريص فِيْ اختيار أحلى الكلمات، لأن المرأة عاطفِيْة، فِيْكون لها القدرة على اختيار الكلمات التي تمس القلب لمخاطبة حبيبها، فتكسب قلبه بالرومانسية من خلال المداعبات لتعبر له عَنّْ مدى حبها له.

مسجات “فطور طيب يا حبي” لها أكثر من شكل فِيْ شكلها، بعضها حنون فِيْ العَنّْوان، وتتضمن نصائح تتعلق بحالة الحبيب، ولكن أيضا للمرأة والكلمات والمداعبات. هم العلاج المفضل لديها، وعلى الرغم من جدول أعمالها المزدحم طوال الشهر الكريم، إلا أنها لا تنسى أن تتذكر حبيبها يوميًا.

اقرئي ايضا عيد الفطر السعيد 2022 احلى رسائل عيد الفطر و التمنيات

صحة فطورك

رسائل جميلة للاحباب

اقترب رمضان، عسى أن يكون أجرك أقرب إلَّى قلبي، وكل عام تقترب من الجنة.

– أضعك فِيْ قلبي …. ومبروك على خصيتك … والناس أعزاء عليك … ومع اقتراب رمضان أهنئك.

– يا بنتي الصغيرة روحها جميلة وروح طاهرة يحفظك الله ويسعدك وتلبي كل رغباتك.

– يا أيها المصممون والمصممون على التغلب على كل الصعاب سنة جديدة سعيدة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

– لأحلى شهر .. عطر وزهرة .. ببطاقة .. تقول رمضان مبارك أمام كل الناس.

– أعطيكَمْ برائحة الورود وألوانها وأرسل لكَمْ الرد بعَنّْوانها وأهنئكَمْ بقدوم رمضان وأيامه.

– أبعث بتحياتي بالطيور وأقدم على الجميع والآخرين وأقول لكَمْ (كل رمضان وأنتم بخير).

الله يرفع قدرك ويخفف عَنّْك بلاء ويصل بك الى قمره الذي احبه ربك وخلدت من احبك.

إقرأ أيضا مبروك عيد الفطر أجمل الرسائل والرسائل النصية للأصدقاء والعائلة والأحباء

تقبل الله الصوم المقبول

أخبار صباح الخير حبي

كل عام وأنتم جميعاً بصحة جيدة وسعداء، تذوقوا العسل، أضفوا المزيد من السكر، مبروك بشهر العبادة …………. نمنحك ماء من عسل النحل وأقول لك كل السنين وأنت من صيامه وقوته …………………. أسأل الله اللي خلق الناس من هلال وأقام الجبال ليبلغك رمضان وأنت فِيْ أحسن حال. غسل الله “قلوبكَمْ” بماء اليقين وبرد صدرك بطمأنينة المؤمنين وبلغك شهر الصائمين. …………… .. كل ورود الربيع وثلج الشتاء وطيور العالم تزقزق لتهنئتك باقتراب شهر رمضان.

………………………

برائحة العطر والمسك والعود رمضان علينا وعليكَمْ. يعود شهر الخير والكرم والكرم. نهنئك من قلب ودود

رسائل رمضان للأصدقاء مسجات ورمضان 2017 رسائل قصيرة للعائلة والأصدقاء

بارك الله فِيْك فِيْ رمضان

مسجات تقبل الله صومك

صباح الخير احباب شعبان. وفقهم الله برمضان كامل بلا نقائص .. وجزهم بأعلى الجنة. أشعل المصابيح .. أشعل البخور .. رمضان فِيْ طريقه .. مبروك ………… .. لماذا أصبحنا غرباء .. ضع فِيْ اعتبارك الأسباب .. رمضان قاب قوسين أو أدنى .. دعَنّْا نعيشه كأحباء ………… وبارك فِيْك شعبان وأتوفى لك رمضان …… .. بنسيم الرحمة ورائحة المغفرة وأمام الزحام أقول لك كل عام وأنتم بخير ……… .. الله يفرحك، سيدا لكل. لأحلى شهر .. عطراً وزهرة .. ببطاقة .. تقول رمضان مبارك على كل البشر ……… رمضانكَمْ مبارك .. ولحظاتك كلها .. لي جنة الخلود. بيتك وبيتك .. والنبي جاري وجارك ..… كلها أيام وليالي ..

أنا أمنعك من الأكل يا عزيزي.

من (رمضان)

الحب من أسمى المشاعر، والمرأة بطبيعتها تحب الرومانسية، لذا فهِيْ تعبر عَنّْ حبها بالكلمات المباحة والورود وتثني عليها، لذلك فإن قلب المرأة فِيْ الصغر لا يريد من الرجل سوى القليل من الاهتمام. بجميع أنواعها، حتى يتحول فِيْ حياة الرجل إلَّى فراشة ويسعده، أو كزهرة أعطت أجمل العطور لأيامه وحياتهم، والمرأة تذوي بعيدًا عَنّْ الإهمال واللامبالاة، وهذه الأشياء قد لا يكون مهمًا للرجل، لأنه عملي بطبيعته ويمكن أن يقلل من تأثير التدليك، أو يعتقد أنها أشياء صغيرة، لكن هذه التدليك لها تأثير سحري على أحد أفراد أسرته، لذلك آمل أن أحصل على تدليك. المزيد منا من خلال صفحة الأحلام، نفعل كل شيء لنجعلك سعيدًا.

اقرأ ايضا عيد الأضْحَى و اجمل 10 رسائل ورسائل للعائلة والاصدقاء