نكت رائعة مغربية قصيرة وشعبية مضحكة جدا

نكتة مغربية تختلف عَنّْ النكات العربية الأخرى من حيث الشكل والمضمون، حيث يتميز الشعب المغربي بأنه مزيج من أعراق أفريقية وأوروبية وشرق أوسطية. النكتة المغربية وحدت العديد من الثقافات والبلدان والشعوب من ثقافة كل الناس، كَيْفَ تعبر عَنّْ مواقفهم اليومية ومواقفهم، للترفِيْه والتعليم ونقد الوضع بطريقة لطيفة ومضحكة، فهِيْ تؤثر على الفكاهة وتغير الجو من الروتين اليومي.

المغاربة ودودون ومؤنسون بطبيعتهم، فهم ينظمون التجمعات العائلية ويخبرون العديد من النكات التي تتضمن مواقف وقصصًا عَنّْ أطفال أو أخ أو صديق ويسخرون من العديد من المواقف اليومية التي يمرون بها، وهناك الكثير منها. أنواع النكت المغربية حسب الأماكن، يمكن أن تكون نكت مغربية قصيرة رائعة أو نكت مغربية رائعة، لكنها كلها مضحكة.

نكتة مغربية فِيْ إطار كوميدي ساخر وفِيْ نفس الوقت تحافظ على مشاعر الآخرين، لأن المغاربة يريدون اتباع التصرفات الصحيحة وتجنب كل السيئات، لأنهم يبذلون قصارى جهدهم لتهدئتهم وإسعادهم.

نكت الموت من آخر باللهجة المصرية .. واصل القراءة

نكت قصيرة

نكت مضحكة باللهجة المغربية

الأب أحضر لي كأس ماء. الابن أحكَمْ. الأب يقول الناس، “هِيْا، أيها الحيوان. الابن هِيْا، أيها الحيوان.” ******************** ***************************

أعطاني أحدهم رقم دابا الخاص .. أجبته وأخبرته عَنّْ شعورك تجاهِيْ !! .. قال إنك لا تملكها حتى، كل شيء ضدك. دمرني الولد الشرير.

****************************************************

هل هذا الشخص الذي طلب من صديقه أن يسميه رونالدو رد على صالح كالو كَيْفَ قابلتها كالو سمعت المعلق يقول خطأ لصالح رونالدو هاها ************************************ **** *** ******** ****** أخبرك أن أحدهم دخل المنزل ووجد زوجته تغادر فِيْ السلوم.

رواتب متقطش دير جيم. حلمة .. حلمة .. ماذا قطعت أم لا ها ها ها ها

**************************************************** ****

كان هناك برغوثان فِيْ الحمام، الوحدة مثل مالكها نسير بأقدامنا ولا نسحب الكلب

نكت مصرية، 20 نكت عربية تجعلك تضحك

قرد مضحك

نكت مغربية قصيرة

كاليك، هذا الفأر ليس مخطوبة لفأر وليس بيدها. قالوا لماذا، بشرط أن يكتب لها هُوبر، لذلك قمت بتسميتها

**************************************************** **** ****

تحتها تنام كلك هدا ميكانسيان ناموسية شريرة

**************************************************** **** ***** ********************

هذا هُو 103، لماذا قاموا برمز 103

**************************************************** **** ***** **

ذهب أحدهم إلَّى البقالة وقال أعطني قنبلة مقابل 180 ريالاً. أردت أن أضحك على الأموال الموجودة فِيْ المنزل.

نكت على الصور التي ستجعلك تموت تضحك، أجمل 10 كاريكاتير

أرنب مضحك

قم بتحديث النكت المغربية المفضلة لديك

قال ان رجلا مرتاحا مع الضيوف فِيْ احدى الافراح وكانوا يأتون لتناول العشاء فِيْ مأدبة وكان فِيْ كل وليمة خمسة. كان رجل عجوز، الساقي، معه شاب. قالوا على الطاولة، “إلَّى أين أنت ذاهب وأين أنت” قال الأولاد أنا ذاهب مع أختي العروس. قالوا الشيخ يرحب بكَمْ. لا تجعلني سميناً، انظر إلَّى قلبي. قالوا الشيخ، أو لما جاء إليك، لا تذهب إلَّى القلب. لا تأتي هنا هاهاها. ******************** *********** دخل شخص ما إلَّى المقهى وقال لسرباي هل لديك قهُوة باردة كاليه كلا، رفع وجاء غدا، لماذا اتصل به فِيْ المرة الأولى أجاب لا وكل يوم كيكولي هل تشرب قهُوة باردة فِيْ أحد الأيام قال السرباي “فِيْ سبيل الله، دعونا نشرب بعض القهُوة الباردة قبل أن يأتي”. بعد ساعة، جاء أحد العملاء وقال هل لديك قهُوة باردة كاليه آه يا ​​كاليه دفأها وأحضرها إلي. إن المغاربة فنانين كوميديين بطبيعتهم، حيث توجد مقولة مشهُورة “إذا كانت الكوميديا ​​فنًا يمكن تعليمه، فعَنّْدئذ يتقن المغاربة ذلك بالفطرة”. عَنّْدما يجتمع الأصدقاء أو العائلة، فإنهم يملأون المكان بروح الدعابة والذكاء. وعلى الرغم من تقدم الشخص فِيْ السن فإنهم يجعلون الناس يضحكون ويضحكون على الآخرين، وذلك بسبب شدة المواقف التي يقوم بها لتغيير أجواء الأسرة ويمكنك أن تحب حضور تجمعاتهم والاستمتاع معهم بمزحة ومرح وروح الدعابة لانه شخص مميز فِيْ حب الفكاهة وروح المرح والفكاهة. نتمنى أن تعجبكَمْ هذه النكت المغربية لأنها تمثل ثقافة الشعب القديم، فهِيْ نكت مغربية قصيرة رائعة، تحمل روح المرح والذكاء المميز للمغرب، من المواقف اليومية والقصص التي يمر بها، ويعبر عَنّْها من خلالها مزحة.

10 نكات وصور ستجعلك تضحك وستفتقد الكثير بقراءتها