حسابات كوريين فِيْ الانستقرام

ملامح انستغرام الكورية

هناك عدد كبير من الحسابات الكورية على انستجرام والتي يجب أن تكون على قائمة متابعتك سواء فِيْ الموضة أو التمثيل أو المدونين الكوريين بشكل عام.

بعد أن أصبحت الدراما الكورية شائعة بين الشباب والمراهقين، ازداد الفضول حول مجتمع الفن الكوري لأن السمات الآسيوية التي تميز هؤلاء الأشخاص تضيف جمالًا فريدًا لهذه الملامح الدقيقة، وفِيْما يلي قائمة بالوجوه التي ستستمتع برؤيتها من حين لآخر الى وقت

جونغ هُو يون -1

بصرف النظر عَنّْ كونها عارضة أزياء ذات تاريخ طويل، بمشاركتها فِيْ مسلسل نيتفليكس الدرامي الشهِيْر لعبة Squid، نمت شهرتها ونما متابعيها بالملايين والملايين.

من خلال متابعة هذا الوجه الجميل، ستواكب آخر الأخبار عَنّْها وتستمتع باللقطات العفوية التي تميزها، بالإضافة إلَّى الحصول على جرعة جيدة من الموضة من الصور التي يمكنك متابعتها.

بارك شين هاي 2

بارك شين هاي، بالرغم من هذا الاسم الطويل، تتمتع بملامح حساسة تذوب القلوب، وموهبتها لا تقتصر على التمثيل فحسب، بل تتمتع أيضًا بصوت جميل، والمسلسل الرومانسي الذي تلعبه هُو ما يميزها عَنّْ غيرها.

كَمْا نالت إعجاب الجمهُور من ثقافاتهم المختلفة وأعمالها الرومانسية تشمل الأطباء والورثة وهِيْ تحب مشاركة العديد من التحديثات عَنّْها وعَنّْ أعمالها القادمة ويمكنك متابعتها على

سونغ هاي كيو 3

شعرها الأسود الساحر وميزاتها الرقيقة ليست فقط ما يلفت انتباهك على حسابها فوق البيانات الشخصية الكورية الأخرى، ولكن أيضًا حبها للطبيعة والقراءة، وهُو ما يتضح فِيْ صورها.

تعتبر Song Kyu من أشهر الممثلات الكوريات ولديها ملايين المتابعين على Instagram. يمكنك أيضًا الانضمام إلَّى الملايين من المتابعين لها من.

Ku Hye Sun-4

ملامح Ku Hye-yeon تذوب فِيْ القلب بعيونها الملونة المعبرة ولديها العديد من المواهب إلَّى جانب التمثيل لأنها أيضًا مغنية وكاتبة سيناريو.

زاد عدد متابعيها بشكل كبير وتضاعف بعد مشاركتها فِيْ المسلسل الذي أحبه العرب بشكل خاص والعالم بشكل عام، وهُو المسلسل الأولاد أمام الزهُور.

5-فول الصويا

Jisoo هِيْ فنانة كورية لديها صور جذابة يمكنك استخدامها، وهِيْ ليست فقط من المعجبين بمجتمع التمثيل والممثلين، ولكنها أيضًا مغنية وعضو فِيْ فرقة الغناء Blackpink. .

كَمْا شاركت فِيْ عدد كبير من الأعمال الدرامية الكورية، فهِيْ أفضل مثال على حسابات Instagram الكورية التي يجب عليك متابعتها لأنها تحب التفاعل مع المعجبين والمشاركات بشكل شبه يومي، ويمكنك زيارة حسابها من

6 – ها جي وون

ها جي وون ليست ممثلة فقط، بل موهبة غنائية أيضًا، ففِيْ عام 2022 أصدرت ألبومًا كاملاً بصوتها، ولديها أيضًا تلك الملامح الملائكية التي تجذبك إليها.

تميل أيضًا إلَّى الفن بشكل عام، لذا فإن منشوراتها ليست مجرد رسومات وتمثيل، فهِيْ تتمتع بمتابعة كبيرة ويمكنك أن تصبح واحدًا منهم.

كيم يو جونغ 7

كيم يو ممثلة كورية تتمتع بشهرة كبيرة فِيْ جميع أنحاء العالم، ليس فقط فِيْ كوريا، فهِيْ تحب التواصل مع المعجبين ونشر أخبار حصرية ومقاطع مباشرة عَنّْها، بالإضافة إلَّى صورها العفوية.

كَمْا أنه يحب الصور الطبيعية، والتي تتجلى أكثر فِيْ المشاركات التي ينشئها، كَمْا أنه يشارك مقاطع ترويجية لأعماله الفنية ؛ هذا يجعلك متابع جيد للدراما الكورية ويمكنك مشاهدة حسابها الشخصي بالضغط.

لي سونغ كيونغ -8

تتمتع Song Kyung بجمال يجذب المشاهدين إليها لأنها كانت عارضة أزياء قبل أن تصبح ممثلة، وليس اللون البني السائد فِيْ وجهها ولون عينها هُو ما يجعلها جذابة للمتابعين.

إلا أنها تتميز بجانبها الممتع ومقاطعها الإيجابية وشخصيتها العفوية، ويسعدها مشاركة آخر الأخبار حول إبداعاتها الفنية. يمكنك مشاهدة الأغنية من

إيرين كيم 9

إيرين كيم اسم معروف فِيْ عالم الموضة التركية، لأن هذه الفتاة المذهلة تنصح الفتيات بمطابقة الملابس والظهُور بشكل حصري.

لديها عدد كبير من المتابعين، لذا فإن كل من يهتم بعالم الموضة فِيْ كوريا موجود فِيْ قائمة المتابعين، ولم تكتف إيرين بذلك، لكنها تعمل على إنشاء علامتها التجارية الخاصة، ويمكنك معرفة المزيد عَنّْها من .

ايمي سونغ -10

إيمي سونغ كورية بالولادة، لكنها عاشت فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية، ومن خلال صورها على حسابها الشخصي، سترى سبب كونها واحدة من أشهر حسابات الكوريين على إنستجرام.

حيث تتميز بالمظهر الشبابي المشرق وتعتبر من رواد الموضة فِيْ المجتمع الكوري فضلا عَنّْ الظهُور الرسمي الكريم ولم تحصل على 6 ملايين متابع من العدم فهِيْ حقا علامة تجارية فِيْ عالم الموضة، يمكنك معرفة المزيد عَنّْها

المهر 11

بوني هِيْ مدوّنة جمال ومستشارة تجميل وتبيع العديد من المنتجات من خلال تجربتها المباشرة ويمكن أن تستلهم العديد من الصور من صورها المنشورة.

لم تحصل على 7 ملايين متابع بسهُولة ؛ تعمل فِيْ هذا المجال منذ سنوات، ولمواكبة جميع الأخبار الحصرية عَنّْها والاستمتاع بصورها الجديدة، ادخل.

12- جين ايم

جين أم يتميز حسابها الشخصي بجو عائلي، حيث تحب أن تنشر المقاطع التي تجمعها مع عائلتها، وقد يكون هذا سر العدد الكبير من المتابعين لها وإطلالاتها الكثيرة البراقة.

كَمْا أنها تشارك روتين العَنّْاية الشخصية الخاص بها مع متابعيها ويمكن أن تكون مستوحاة من بعض أفكار التصوير الفوتوغرافِيْ الجيدة لمتابعة Jane Enter

حسابات BTS على Instagram

هذه الفرقة لديها جيش من المعجبين فِيْ جميع أنحاء العالم، ولم تخرج من العدم، لأن حساباتهم الشخصية مليئة بالموسيقى المبهجة والرقصات الحماسية، ولا ينقصهم المرح والمتعة أبدًا.

يرغب أعضاء هذه الفرقة فِيْ التواصل باستمرار مع معجبيهم، وخاصة المعجبين العرب. كَمْ عدد المقاطع التي تم نشرها لهم غير الفتاة ذات الملامح العربية التي تزين وجهها. إذا اتبعتهم، ستشعر أن مسافة الفصل صغيرة جدًا. سنعرض الحسابات الشخصية لهؤلاء الكوريين على إنستغرام بالتفصيل

1 – كيم سوكجين

اسم المسرح لهذه الشخصية هُو جين، البالغ من العمر 29 عامًا، لأنه ولد عام 1992 ويحتفل بعيد ميلاده فِيْ الرابع من ديسمبر من كل عام.درس هذا الفنان فِيْ جامعة كونكوك.

كانت بداية مشواره الفني فِيْ عام 2013، وكان نجاحه ليس فقط بسبب مظهره الجميل، ولكن أيضًا بسبب موهبته. فبالإضافة إلَّى الغناء، لديه موهبة الرقص مثل جميع أعضاء فرقة BTS، وأنت يمكنه متابعة حسابه الشخصي من.

دقيقتان Yoongi

اسم المرحلة لهذا العبقري هُو شوقا. عمره 29 سنة. يتم الاحتفال بعيد ميلاده كل عام فِيْ التاسع من مارس. انضم للفرقة الكبرى عام 2013.

نشأ هذا الفنان، الابن الأصغر، محبًا للفن حيث بدأ فِيْ كتابة الأغاني فِيْ سن 13 عامًا ووعد المعجبين بأنه سيتخلى عَنّْ اللحوم إذا كان النجاح هُو حليفه. فِيْ الواقع، قام بتوزيع اللحم البقري على 39 دارًا للأيتام ولم تقتصر موهبته على الغناء فحسب، بل شارك أيضًا فِيْ إنتاج الموسيقى والرقص. يمكنك زيارة ملفه الشخصي على

3- جونغ هُوسوك

جايهُوب هُو الاسم المسرحي الذي يفضله. يبلغ من العمر 28 عامًا ويحتفل المشجعون بعيد ميلاده فِيْ 18 فبراير من كل عام. انضم للفرقة عام 2013. لديه العديد من الأعمال الفردية خارج الفرقة.

يتمتع هذا الفنان أيضًا بمستوى معين من مهارات الفرقة، سواء كان ذلك فِيْ الرقص أو الكتابة أو حتى الإنتاج، وهُو أصغر أخت تكبره بأربع سنوات. تبرع بحوالي 89000 دولار لدعم الطفل ويمتلك شقة فاخرة تقدر بنحو 1.6 مليون دولار. يمكنك زيارة ملفه الشخصي من

4- كينوم نامجون

هذا الفنان المعروف بـ RM من مواليد 1994 وبالتحديد يوم 12 سبتمبر واسمه المسرحي RM جاء هذا النجاح له بعد عدة محاولات فاشلة وأحياناً نجاح، وتدرب لمدة ثلاث سنوات مع مغني الراب الكوري الشهِيْر.

كان على قائمة أفضل 10 مطربين كوريين من قبل مجلة American Hip-Hop، وتدفقت الآراء الإيجابية على صوته وأسلوبه الغنائي. يمكنك الاستمتاع بصورته الجميلة والأخبار الحصرية من

5-بارك جيمين

بدأ هذا الأسطورة، المعروف باسم Jimin فِيْ المجتمع الفني، بعد انضمامه إلَّى BTS فِيْ عام 2013. يبلغ من العمر 29 عامًا، من مواليد 13 أكتوبر. لديه موهبة رقص كبيرة ودرس الرقص المعاصر.