شعر فصحى حزين يبكي الحجر عَنّْ الوحدة والعزلة

يعاني الناس اليوم فِيْ جميع المجتمعات من مشاكل اجتماعية ونفسية ومهنية ناجمة عَنّْ التطور التكنولوجي الرهِيْب والسريع الذي لا يستطيع الكثير من الناس متابعته، والتغيرات السريعة التي أثرت على قيمنا الإنسانية، والتي أثرت بشكل كامل على القيم الإنسانية. الفردية، والشعور بالوحدة أصبح من أكثر الأشياء التي يعاني منها الناس. أيها السادة، من أصعب المشاعر التي نمر بها، إنها من المشاعر القليلة التي يمكن أن تدفع البعض منا إلَّى الانتحار، والأفكار والقصائد تعبر بوضوح عما يجعل الشخص حزينًا ومتعبًا، وفِيْ هذا اليوم سنفعل. نقدم لكَمْ متابعينا الكرام متابعي موقع سين موضوع اسمه شعر كلاسيكي حزين، حجر صرخات عَنّْ الوحدة والعزلة سنجمع لكَمْ عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من اقوى القصائد الحزينة والآيات المؤثرة. شعر يلمس القلوب عَنّْ الحزن والعزلة والوحدة وترك الأحباء والأصدقاء، لذلك دون مزيد من اللغط، دعونا نتبع هذه الآيات المؤثرة معًا.

شعر حزين جدا

يا وحدتي، لقد جئت أنسى وها أنا هنا. . . . . . ما زلت أسمع أصداء وأصوات، بغض النظر عَنّْ مدى احتقاري لها، فهِيْ الهاتف. . . . . . لاجئ مسكين، هِيْهاتا! كانت الأمنيات مستمدة من جهلهم. . . . . . وجمعت رجلاً اشتاق لما جعل الوحدة العظيمة عبثية وضيعة. . . . . . إذا أعادت الهُواتف ما فاتهم، أرسلوا ما كان مطويًا فِيْ سريره. . . . . . ولم يكفوا حتى ماتوا وضرب القلب بوحدته. . . . . . أين وحدته لقد حدث كَمْا حدث! على الرغم من أنه لم يجد الماء ولا الشبع. . . . . . أدى إلَّى كسر الأمل، فتدمر!

**

إذا كنت أعرف ما أريده، فلن أركض إليك مثل قطة خائفة إذا كنت أعرف ما أريد إذا كنت أعرف المكان الذي سأقضي فِيْه الليلة إذا كنت أعرف أين أضع جبهتي، فلن أميل إلَّى الصعود لا تسأل من أين أتيت وكَيْفَ أتيت، ولا أريد الأسئلة الغبية، لا أجيب عَنّْ أعواد الثقاب وبعض السجائر هل عَنّْدك صحف ما هُو تاريخهم كل الصحف لا تحتوي على شيء جديد. هل لديك سرير آخر فِيْ المنزل يا سيدتي أنا دائما رجل وحيد. اذهبي إلَّى الفراش، سأعد القهُوة بنفسي. أتلقى بريدًا، هذه سجائر، وأختفِيْ. هم كل ما احتاجه. كل ما يحتاجه رجل واحد. لا تغلق الباب خلفك.

**

الليلة أجلس يا قلبي … والنور قليل وستائر بيتي هِيْ أوراق شجرها الريح. الشاشة فاتحة وظلال والوجه قبيح. يربط الخوف جفاني، أفقد النوم، ويهز البرد أعماقي مثل البركان.

يمكنك قراءة المزيد إعلان حزين عَنّْ الوحدة

خواطر عَنّْ الوحدة والعزلة

  • ما أجمل أن تستلقي على الأريكة وتشعر أنك وحيد فِيْ الغرفة. السعادة الحقيقية مستحيلة بدون الشعور بالوحدة.
  • تجعلني العزلة سعيدة فِيْ وحدتي. . . . . . وهذه هِيْ صفة عالم مستأنس فِيْ العالم. . . . . . انا مني فِيْ العالم
  • تصادف أن لديك فترة من الصمت، لا مزيد من الكلام، لا مشاعر، لا أناس.
  • ما مدى صعوبة البكاء بدون دموع، ومدى صعوبة الذهاب دون عودة، ومدى صعوبة الشعور بالعذاب، كَمْا لو أن المساحة من حولك تتقلص، وما مدى صعوبة التحدث بدون صوت، والعيش من أجل الانتظار من أجل الموت
  • يمكنك قراءة المزيد قرارات حول الوحدة

    قصيدة الم

    أتألم مثل من رحل من يحبه، فأنا وحدي بين جدران اليتم وحدي فِيْ شوارع حزني.مرر دون مصباح من عيني.أدخل إلَّى هاوية الحلم أحاول أن أضيء أصابع الشعر الظلام يأخذني يدي الحزن الذي يتجمد فِيْ الأصابع والجدار الذي يميل على وجهِيْ عَنّْدما أنكسر خذني من يدي الوقت حولي مثل وجه ينتظر الموت، يحاصر طريقي، يتردد فِيْ روحي ويخفِيْ شيئًا كأنني ظل صمتي فِيْ فلك الموت، أصلي لأخذ مقتطفات من الترنيمة حتى لا أرى أي شعب فِيْ البحر ولا الصحراء، يتنهد فِيْ عروقي فِيْ فلك البرد، خذني من دمي.، ارسمني لأرى موتي، وأعدني إلَّى القبر الوحيد فِيْ غبار الصمت، ورزتي فوق أحلامي الغبار واحتفظ بصوتك، لا أرى حصانًا فِيْ نطاق رؤيتك يمكن أن يأتي

    يمكنك قراءة المزيد قصائد فِيْسبوك الحزينة عَنّْ الوحدة

    الكلمات والقصائد المصورة

    محادثتهم تشبه القصائد عَنّْ العزلة والكلمات الحزينة

    يمكن لكل منا أن يشعر بالوحدة حتى عَنّْدما نكون بين عائلتنا أو أصدقائنا، وخاصة فِيْ هذا العصر شهدنا انتشارًا كبيرًا لهذه الظاهرة المخيفة التي يجب على المرء أن يسأل عَنّْها، وهنا أيها المتابعون الأعزاء، توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم الذي تحدثنا عَنّْه عَنّْ الشعر الكلاسيكي الحزين، صرخات الحجر عَنّْ الوحدة والعزلة، نضع بين أيديكَمْ مقتطفات مختارة من أقوى الشعر العربي، افتتحنا حديثنا بفقرة شعر كلاسيكي حزين للغاية، وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لكَمْ أفكارا عَنّْ الوحدة والعزلة وفِيْ الفقرة الثالثة قدمنا ​​لكَمْ قصيدة لولي وجا، واختتمنا حديثنا بفقرة تسمى Image Words and Poems.