نكت مصرية للمتزوجين ننصح كل عازب بقراءتها

الابتسامة والضحك والمرح والفكاهة هِيْ الأشياء التي كان الناس يبحثون عَنّْها منذ زمن بعيد بسبب المعاني والفوائد التي لا حصر لها التي يجلبونها. لهذا السبب، أصبح بعض الناس مبدعين ومبدعين فِيْ إيجاد طريقة تجعلنا نبتسم ونضحك ومن وجهة النظر هذه، ولدت أفكار مثل المسرحية الهزلية والمسرحيات المسرحية. أو مقالب أو مقاطع فِيْديو أو رسوم هزلية أو نكات أو أشياء أخرى تم العثور عليها جميعًا لغرض وحيد وهُو وضع الابتسامة والضحك على وجه المستمع، أو قارئ.

باختصار، النكتة هِيْ جهاز لا يحتاج إلَّى وسيلة أو معدات، والقول أنها لا تستغرق سوى لحظة، ومعها ندخل فِيْ ضحك هِيْستيري مستمر، إذا كانت النكتة جميلة وجيدة، ولكن إذا كانت غير ذلك، فستكون كذلك. ابتسموا بدلًا من عبوس وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ أنصارنا الأعزاء موضوع النكات المصرية للمتزوجين، ننصح كل عازب بقراءته، سنضع بين يديك هذا الموضوع أكثر نكت جميله ومدهشه باللهجه المصريه.

نكت مصرية مضحكة جدا

ذات يوم كانت زوجته تغسل الملابس لذا توقفوا عَنّْ الكلام فكتب إلَّى زوجته وأيقظني الساعة 630 لأنه حان وقت العمل، وضع الأوراق على السرير ونام فِيْ الساعة 1000.

يقول أحدهم لصديقه أرأيت تلك المرأة واقفة هناك كل يوم تضرب زوجها بحذائها !! فقال له كَيْفَ علمت قال أصل زوجتي

ذات مرة قال الزوج الذي كان متزوجًا وغبيًا لزوجته كل يوم سننشئ جمعية، سنمنحك كيلوغرامًا وقبلة. فِيْ نهاية الشهر وجد معها تسعين كيلوغراما. فقال لها ما هذه يا أول امرأة

3 أزواج ذهبوا إلَّى مطعم، الأول يقول لزوجته أعطني شوكولاتة، أنت أحلى شوكولاتة، والثاني يقول لزوجته، أعطني عصير برتقال أحلى، والثالث يقول لزوجته، دللني بملابسهم فِيْقول لها اعطني الحليب ايتها البقرة الحلوة.

يمكنك قراءة المزيد أفضل نكت مصرية مضحكة هِيْ الموت

نكت متزوجين ومخطوبين

كانت المرأة تحزن دائمًا على زوجها ليلًا ونهارًا، واتفقا على أن يكون لهما يوم حزن ويوم فرح، حتى تجتمع زوجته فِيْ يوم الفرح وترقص له وتغني له.

الزوج والزوجة فِيْ غاية الغباء، وفِيْ أول مرة اشتريا مرآة، وعَنّْدما ذهب الزوج لينظر إلَّى المرآة، رأى نفسه فِيْها، فنادى بزوجته وقال فِيْ بيتنا سارق. قامت الزوجة ورأت نفسها تقول أن السارق جاء مع الزوجة.

كان رجل وزوجته يتشاجران، لذا توقفوا عَنّْ الكلام، فكتب إلَّى زوجته، أيقظني الساعة 630 لأنه حان وقت العمل، وضعوا الأوراق على السرير وناموا فِيْ الساعة 1000.

أرسل زوج غاضب غير راضٍ عَنّْ زوجته رسالة إلَّى حماته “منتجك لا يلبي متطلباتي”.

ردت حماتها “انتهى الضمان. الشركة المصنعة ليست مسؤولة بعد استخدام المنتج.”

يمكنك قراءة المزيد أحدث النكت المصرية تموت من الضحك

أحدث النكت

خلال مراسم الزفاف، سأل ولد صغير والدته .. لماذا ترتدي العروس ثوباً أبيض أجابت الأم “لأن اليوم أجمل يوم فِيْ حياتها”. ففكر الولد الصغير للحظة ثم سألها “إذن لماذا يرتدي العريس حلة سوداء”

نجار واحد زوجته تقول لماذا لا تدللني يقول هذا الحلواني لزوجته “يا بسبوستي كنافتي”، ويقول الفاكهاني لزوجته تفاحتي يا موزتي، قال النجار، “يا ظفر مدفوع فِيْ قلبي، رأيت كَيْفَ تخترق القلب “. الجسد يا فتاة اللوح “.

شخص ما اتصل بزوجته وقال لها .. فزت بمليون دولار اسرع جهز حقيبتك .. قالت الزوجة .. هل تحمل ملابس صيفِيْة أم شتوية رد عليها… أزل كل ما يظهر. المهم هُو أنني لا أريدك أن تعود إلَّى المنزل عَنّْدما أعود

امرأة متعلمة كتبت لعشيقها فِيْ منتصف الليل الحب ينام فِيْ الليل … أو الليل ينام من الحب … أم أنا والليل هُو الحب الذي لا ينام.

رد حبيبها برسالة هل تأكل الهُواء .. أم الهُواء يأكلك أم أنك والهُواء تأكلان بعضكَمْا البعض

يمكنك قراءة المزيد صور نكت مصرية وعربية

نكت مصرية مصورة

أمي، بينما كانت تضايقني، دخل لص وسرق المنزل وحده، كَمْا تقول المرأة لزوجها

ها نحن متابعينا الأعزاء متابعي موقع الأحلام وصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه ودار حديثنا حول نكت مصرية للمتزوجين. نحن نشجع الجميع على قراءتها. جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا و مجموعة ضخمة من اجمل النكت عَنّْ الازواج و الخطوبة و اروع النكت و التدوينات عَنّْ الحب و الاحباب لقد ارفقنا لكَمْ اربع فقرات اكثر من المدهشة فِيْ الفقرة الاولى وضعَنّْا نكت مصرية مضحكة جدا وفِيْ الفقرة الثانية قلنا لكَمْ نكت المتزوجين والمخطوبين وفِيْ الفقرة الثالثة قدمنا ​​اخر النكت المضحكة وانتهِيْنا حديثنا بفقرة تسمى نكت مصرية مصورة.