أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب

أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب

هناك العديد من أنواع المستحضرات التي لها فعالية منقطعة النظير فِيْ العَنّْاية بالبشرة المختلطة، لأنها تزيل الشوائب التي تلتصق بها وتنظفها بعمق، وهذا له دور فعال فِيْ حماية البشرة من حب الشباب أو البثور، لذا سنشرح وأشهر أنواع المستحضرات التي تناسبها السطور التالية

1- منظف لاروش بوزيه Effaclar

من أفضل أنواع المستحضر المناسب للبشرة المختلطة، حيث أنه يقلل من الالتهاب الذي يصيب الجلد ومكوناته آمنة تمامًا للبشرة، حيث لا يحتوي على صابون أو بارابين، مما يجعله الحل الأمثل للتخلص من فائض الزيت الذي تحتاجه البشرة فِيْ فترة قصيرة سعر الزجاجة 400 مل حوالي 355 جنيها مصريا.

2- جل التنظيف أفِيْن كلينانس

وجدنا أن الكثير من النساء يوافقن على شراء هذا المستحضر لأنه يعمل على التخلص من الدهُون الزائدة عَنّْ الحاجة دون تجفِيْف الجلد، لذلك لا يحتاجن إلَّى استخدام مرطب بعد استخدامه، كَمْا أنه يعمل على تقشير البشرة. عَنّْ طريق إزالة خلايا الجلد الميتة فِيْ حالة استمرار الاستخدام.

ما يميز هذا المستحضر أنه أرخص مقارنة بأنواع المستحضرات الأخرى، حيث يصل سعر عبوة 200 مل إلَّى 198 جنيهاً مصرياً، مما يجعلها من أفضل المستحضرات للبشرة المختلطة وحب الشباب.

3- غسول النيم بيور أكتيف للوجه من غارنييه

يوفر هذا المستحضر نفس نتائج تطبيق الأقنعة المختلفة، حيث يجدد خلايا الجلد ويزيلها من الشوائب العالقة بها، وبالتالي يحمي البشرة من مخاطر التعرض لحب الشباب أو البثور من كلا النوعين سواء كانت بيضاء أو سوداء.

وذلك لاحتوائه على الطين الأبيض والزنك وخلاصة الخفاف ويصل سعر العبوة 50 مل إلَّى 39 جنيها مصريا.

4- بيوديرما سيبيوم جل موسانت

ينظف هذا المستحضر البشرة بعمق لاحتوائه على نسبة عالية من الزنك والنحاس ويساعد أيضًا على تغذية وترطيب البشرة لاحتوائه على نسبة من زيت جوز الهند ومن أهم فوائده أنه يقلل من شدة الالتهاب فِيْ الجسم. بعض الحالات تصيب الجلد المختلط. أحيانا بدون أي تجفِيْف لأنه لا يحتوي على صابون أو أصباغ أو بارابين أو أصباغ وتبلغ تكلفته حوالي 205 جنيهات مصرية.

5- جل فِيْشي نورماديرم للتنظيف العميق

يحتوي هذا المستحضر على ماء Vichy الذي يحتوي على أكثر من 15 من المعادن التي تحتاجها البشرة، وبالتالي فهُو مناسب للبشرة المختلطة والمعرضة لحب الشباب، حيث يحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

كَمْا أنه يعمل على التخلص من خلايا الجلد التالفة بفضل احتوائه على نسبة عالية من حمض الساليسيليك وبالتالي يصبح الجلد أكثر إشراقًا ويبلغ سعر عبوة 400 مل حوالي 430 جنيهاً مصرياً.

6- لوشن طبيعي

يحتوي هذا المستحضر على الزنك وخلاصة الشاي الأخضر مما يجعله حلاً مناسباً للعَنّْاية بالبشرة المختلطة حيث أنه يتخلص من الزيوت المتراكَمْة على سطح الجلد ويحتوي على الجلسرين ويبلغ سعر اللوشن حوالي 104 جنيهات مصرية.

7- منظف جليكول للعَنّْاية بالبشرة

يحمي هذا المستحضر البشرة المختلطة من حب الشباب أو البثور لأن مكوناته تزيل خلايا الجلد التالفة دون الإضرار بالبشرة ولا يحتوي على أي أنواع من الزيوت، مما يضمن لك نتائج فعالة فِيْ حالة الاستمرار فِيْ استخدامه.

8- غسول برايمر PREMIER PREMIER EXCLUSIVE DEAD SEA FACE CLEANSER مع MICRO BEADS

ينظف هذا المستحضر البشرة بعمق ويؤخر علامات الشيخوخة التي تأتي مع تقدم العمر، حيث يحتوي على نسبة عالية من مستخلص جل الصبار وملح البحر وزيت الجوجوبا وحمض الستريك، مما يجعله أفضل تركيبة لوشن. الجلد وحب الشباب ويصل سعره إلَّى 29 دولاراً أمريكياً.

9- منظف الوجه التحضيري – غسول الوجه بفِيْتامين سي

يحمي هذا المستحضر البشرة من خطر الإصابة بحب الشباب لاحتوائه على نسبة عالية من فِيْتامين سي الذي ينظف المسام من أي شوائب قد تكون قد استقرت فِيْها، كَمْا أنه يرطب ويغذي البشرة بفضل حَقيْقَة أنه يحتوي على يحتوي على جل الصبار. مستخلص وزيت جوز الهند سعر العسل حوالي 112 درهم.

10- الكثير من منظف الوجه

وهُو من الأنواع التي تفضل النساء شرائها، على عكس العديد من أنواع المستحضرات الأخرى، فإن تأثيره لا مثيل له مقارنة بالسعر المنخفض، لأنه يساعد على إزالة الشوائب التي تؤدي إلَّى تراكَمْ حب الشباب، والأهم من ذلك أنها تقف لأنه لا يجفف البشرة، ولهذا فهُو أفضل حليب للبشرة المختلطة وحب الشباب.

11- اختيار بول منظف مغذي هادئ بالصبار

إذا كان لديك بشرة مختلطة معرضة للجفاف، فعليك استخدام هذا المستحضر الرائع الذي يساعد على ترطيب بشرتك مع التخلص من البكتيريا الضارة التي تؤدي إلَّى ظهُور حب الشباب والبثور، ويوصي الأطباء باستخدامه مرتين يوميًا حتى تحصل على أفضل النتائج. سعر المستحضر 450 جنيه.

12- منظف نظيف وشفاف للرؤوس السوداء

يعتبر هذا المستحضر من الأنواع المعروفة على نطاق واسع فِيْ الوطن العربي نظراً لسعره المنخفض جداً. يعمل على العَنّْاية القصوى بالبشرة المختلطة من خلال تنظيفها بعمق وإعطائها التجدد لاحتوائها على ثمار طبيعية. مستخلصات لذلك فهُو يعتبر أفضل لوشن للبشرة المختلطة وحب الشباب، سعر الزجاجة 200 مل حوالي 80 جنيها مصريا.

13- يوث تو ذا بيبول كالي غسول سوبرفوود

يقلل هذا الحليب من انتشار الحبوب فِيْ الجلد لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد على قتل البكتيريا المسببة لها، كَمْا يضبط مستوى الحموضة فِيْ الجلد ويساعد على ترطيب البشرة بعمق.

كَمْا أن جميع مكوناته آمنة للبشرة حيث أنه يحتوي على مستخلصات السبانخ والشاي الأخضر والملفوف وخالي من الكبريتات والزيوت والفثالات وأي مواد كيميائية ضارة، مما يجعله مثاليًا لإزالة المكياج دون تجفِيْفه. الجلود وسعره حوالي 228 ريال سعودي.

14- نيتروجينا Hydro BOOST LIGHT HYDRATION FACE CLEANSING GEL

يعتبر لوشن نيوتروجينا الأزرق من أفضل المستحضرات للبشرة المختلطة وحب الشباب، حيث يحتوي على نسبة عالية من حمض الهِيْالورونيك الذي يساهم فِيْ العلاج الفعال للبثور، مع ترطيب البشرة دون تجفِيْفها، كَمْا يمكن استخدامه فِيْ إزالة المكياج. لانها تتحول الى رغوة تساهم فِيْها فتصبح البشرة ناعمة وخالية من العيوب ويصل سعر عبوة 200 مل الى 110 جنيهات.

15- كلارينز منظف رغوي لطيف ببذور القطن

يساعد هذا المستحضر على تقليل الالتهاب الذي يصيب الجلد ويقلل من التهِيْج والاحمرار الناتج عَنّْه ؛ لأنه يجعله رطباً وناعماً ونظيفاً ؛ لاحتوائه على نسبة عالية من زيت جوز الهند ويصل سعره إلَّى نحو 147 درهماً.

16- غسول REPECHAGE HYDRA GENTLE FACIAL CLEANSER

يوفر هذا المستحضر للبشرة الترطيب اللازم، وينظف البشرة بعمق ويجعلها صحية للغاية، وذلك بفضل المكونات النشطة الموجودة فِيْ تركيبته.هذا المستحضر مناسب للبشرة المختلطة التي تميل إلَّى الجفاف، لذلك فهُو أفضل لوشن للبشرة. تركيبة البشرة وحب الشباب ويصل سعرها إلَّى حوالي 26 دولاراً.

17- Biotique Bio Honey Gel منعش رغوة الوجه

يعمل هذا الحليب بإعطاء البشرة نضارة غير مسبوقة بفضل احتوائه على نسبة عالية من عسل النحل الطبيعي مما يساعد فِيْ الحفاظ على رطوبتها الداخلية.

كَمْا أنه يقلل من خطر ظهُور البثور لاحتوائه على مستخلصات الكركَمْ البري ولحاء شجرة الأرجون والعديد من مضادات الأكسدة التي تعمل على علاج الهالات السوداء التي تسبب الكثير من الانزعاج للمرأة ويبلغ سعرها حوالي 52 جنيها مصريا.

18- غسول الوجه المنقي من نيفِيْا للبشرة المختلطة

تم تصميم هذا المستحضر بتقنية Hydra IQ التي تعمل على تقشير البشرة بلطف دون الإضرار بها وحمايتها من ظهُور البثور المختلفة عَنّْ طريق إزالة الشوائب التي تلتصق بها وكذلك إزالة طبقة الزيوت الموجودة على سطح الجلد. سعره حوالي 109 جنيه مصري.

19- شارع سان بوتانيكا صن رايز لوشن Botanica Sunrise لتفتيح البشرة

يقلل هذا المستحضر من تعرض البشرة المختلطة للأكسدة، كَمْا ينظف المسام ويزيل الدهُون المتراكَمْة على سطح الجلد مما له دور فعال فِيْ إزالة حب الشباب مما يجعل المرأة تقبل بشرائه. لأنه لا يحتوي على ماء الورد والزعفران وخلاصة الكركَمْ وخشب الصندل والشاي الأخضر.

كَمْا أنه خالي من البارابين والكبريتات مما يجعله حلاً مثالياً للتخلص من التجاعيد، ويبلغ سعره حوالي 67 جنيهاً مصرياً.

20- غسول مقشر للوجه من غارنييه بيور

يمنع هذا المستحضر ظهُور حب الشباب أو البثور من كلا النوعين الأبيض والأسود فِيْ البشرة المختلطة، وذلك بفضل احتوائه على خلاصة أوراق الكافور التي تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وكذلك الزيت المتراكَمْ على سطح الجلد. . يعتبر هذا المستحضر آمنًا للبشرة حيث أنه لا يحتوي على الكحول. سعره حوالي 63 جنيها مصريا.

21- منظف لطيف للبشرة من سيتافِيْل

إذا كان لديك بشرة مختلطة تميل إلَّى أن تكون حساسة، فعليك استخدام هذا المستحضر الفريد لأنه لطيف جدًا على البشرة ويقيها من العدوى عَنّْ طريق تقشير البشرة بلطف، بالإضافة إلَّى تخليص البشرة من الطبقة الدهنية المتراكَمْة. . مما يجعله أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب، يكلف حوالي 73 درهم.

22- Uriage Hyseac Gel Nettoyant

يحتوي هذا المستحضر على مياه الينابيع الحرارية التي تقلل من إنتاج الدهُون التي تسبب حب الشباب والبثور، لكنها لا تجفف الجلد. يمكن استخدامه لإزالة المكياج حيث يتحول إلَّى رغوة عَنّْد استخدامه. هُو أفضل لوشن للبشرة المختلطة وحب الشباب وسعره حوالي 325 جنيها مصريا.

23- غسول الهِيْمالايا

يعمل غسول الهِيْمالايا على التخلص من البثور على البشرة المختلطة وكذلك الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء بفضل خصائصه الفعالة فِيْ إزالة الرواسب والزيوت المتراكَمْة على سطح الجلد، ويبلغ سعره حوالي 6.38 درهم.

24- غسول جونسون

يعتبر لوشن جونسون أفضل لوشن للبشرة المختلطة وحب الشباب لما له من خصائص تزيل الجراثيم والشوائب وتخلص البشرة من الخلايا التالفة وترطيب البشرة لاحتوائه على نسبة عالية من حمض الهِيْالورونيك وحمض الساليسيليك وبالتالي الجلد. يصبح منعشًا وحيويًا ويبلغ سعر هذا المستحضر حوالي 73.50 جنيهًا مصريًا.

25- جل منظف Ivatherm Ivapur

يعمل هذا المستحضر على التحكَمْ فِيْ إفراز الدهُون ويحمي البشرة من التهِيْج والاحمرار، حيث يحتوي على نسبة عالية من الزنك وزيت العرعر والجلسرين، مما يعمل على ترطيب البشرة بعمق وحمايتها من مخاطر التعرض لها. حتى يجف سعره حوالي 227 جنيه مصري.

26- رغوة تنظيف الوجه من سيباميد

يعمل هذا المستحضر المثالي على تعزيز صحة الجلد من خلال معالجة الالتهابات وحب الشباب عَنّْ طريق قتل الفطريات والميكروبات الضارة التي تسببها. كَمْا يعمل على موازنة مستوى الحموضة لاحتوائه على نسبة عالية من فِيْتامين ب 3. سعر هذا المستحضر حوالي 53 جنيه مصري.

27- رغوة التطهِيْر العميق من فارماسيرس تي زون