نكت حب مضحكة جزائرية فِيْس بوك

قبل أن نبدأ المحادثة، سنأخذك فِيْ جولة سنتعرف فِيْها على تعريف النكتة. الفكاهة أو النكات هِيْ نوع من اللغة العامية الشفوية المضحكة ويتم تعريفها فِيْ اللغة على أنها مسألة لطيفة تم طرحها. التوازن والاجتهاد والدقة والتفكير. النكتة هِيْ مجموعة كلمات تحتوي على عبارات جميلة ومثيرة للإعجاب. فِيْ القلوب، يقال أن الشخص يلقي نكتة بمعَنّْى أن هذا الشخص قد أتى بتلميح أو نكتة فِيْ كلماته جعلت الآخرين يضحكون، ويقال نكتة لوصف قِصَّة أو موقف معين بطريقة يؤثر على المتلقي بجعله يضحك، وللنكات العديد من المواضيع الساخرة منها الاجتماعية والتاريخية والسياسية. ما أجمل من النكتة نفسها هُو أسلوب الراوي النكتة وتعبيرات وجهه وروح الدعابة التي يتمتع بها لأنه يمنح المستمع جو من المرح، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم مقالاً بعَنّْوان جزائري مضحك. نكت حب على الفِيْس بوك، سنضعها بين يديك فِيْ هذا المقال، باقة مضحكة من أحلى وأروع النكت الكوميدية والترفِيْهِيْة للأصدقاء والعائلة والأحباء.

نكت حب مضحكة جدا

قال الزوج لزوجته، “لو كنت فِيْ الهند، كان الناس يعبدونك هناك.” قالت الزوجة، “هذا لأنني جميلة.” قال الزوج، “لا، لأنك بقرة.” كل الاحترام للأخوات.

قال الشاب فِيْ نفسه “فوط المتدينين المتدينين”! بصق العديد من الفتيات فِيْ وجهه.

كان أحدهم يتابع الوحدة قائلاً، “ما خطبك، هل تجري، ما الذي يحدث خلفك” قاتل ويرى حمارًا خلفه.

قال له أحدهم، “أريد أن أتزوج خادمة بيضاء طويلة القامة … أخبرته أن ينظر إلَّى أموال فريجيدير.”

رأى حمار عروسه (حمار) فقال لها متى نتزوج يا حمار قاتل “حتى تمرض نفاياتك، يا حمار”.

يمكنك قراءة المزيد نكت جزائرية مكتوبة فِيْ المخزن

قفشات للفِيْسبوك

الزوجة ما تلك الورقة الموجودة فِيْ جيب البذلة المكتوب عليها كلمة “سوسو” الزوج “مرحبًا يا فتاة، هذا هُو اسم الحصان الذي نتجذر له فِيْ السباق!” صدقته الزوجة وغادرت لنفسها .. وبعد أسبوع كان الزوج جالسًا فِيْ أمان الله يقرأ الجرنان وفجأة جاءت زوجته وضربته على رأسه بالحجاب !! الزوج حسنًا، ماذا تفعل الابنة الحلال أيضًا الزوجة “حصانك على الهاتف

قال لك إن أحد الأئمة سيموت بسبب الطعام .. ذات يوم تجد مجموعة من الناس قطعة طعام. يأكلون من جلس معهم. بدأوا بالغمز فِيْ وجهه ليجعلوه يأكل. قالوا له. يا شيخ احكي لنا قِصَّة سيدنا يوسف … قال لهم (أهملوه وقابلوه) كولو كولو

قال لك ذات مرة، تزوج رجل من زوج امرأة، واحدة من ولاية … والأخرى من ولاية …، بينما كانا يسيران على طول الطريق، فصدمته سيارة فِيْ بانا. نزل الأول وقال، “انظر، انظر إلَّى السجل.

للمزيد يمكنك قراءة النكت الجزائرية مضحكة جدا جدا

أحدث نكت الدراجة

قال إنه بمجرد أن انقلبت امرأة على زوجها وذهبت لإبلاغ الشرطة، مصطحبة طفلها معها. فقال لها الشرطي كَيْفَ حال زوجك قاتلوا طويل، أشقر وشعر روجي.

تجول زوجان مسيحيان، أحدهما يدعى جورج والآخر ميشال، فِيْ الصحراء وقتلا بسبب الجوع والعطش. وفجأة صادفوا مسجدًا. قال ميشال لجورج أقول لهم اسمي محمد، فِيْعطوني الطعام والماء ويكرمونني … قال جورج لا، أقول اسمي جورج، وعَنّْدما رآهم شيخ المسجد وسألهم عَنّْ أسمائهم. قال ميشال اسمي محمد، وسأل جورج اسمي جورج، فقال الشيخ قدموا الطعام لجورج، وأنت يا محمد، هل أنت متأكد أننا رأيناه فِيْ شهر. رمضان

دعَنّْي أخبرك، بمجرد أن قالت الزوجة لزوجها اليوم عيد ميلادي ورآني أرغب فِيْ إشعال النار فِيْ قلبي … ذهب الزوج إلَّى العمل وأعطاها صندوقًا فِيْ المساء، لذلك كانت الزوجة سعيدة .

يمكنك قراءة المزيد نكت جزائرية قصيرة

نكت من الصور

الطالب الجزائري فِيْ العيد هُو القانون هذه السنة

هنا أعزائي متابعينا متابعي موقع الحلم اختتمنا موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ نكت حب جزائرية مضحكة على الفِيْس بوك. جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من احدث النكت والنكت والمشاركات المضحكة عَنّْ الحب والازواج والاحباب. لقد قمنا بإرفاق أربع فقرات مميزة لك. فِيْ الفقرة الأولى وضعَنّْا نكت الحب المضحكة جدا وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​قفشات للفِيْس بوك وفِيْ الفقرة الثالثة وضعَنّْا آخر النكت فِيْ العجلة وانتهِيْنا حديثنا بفقرة تسمى نكت بالصور نتمنى لكَمْ سوف تحب هذه النكات ومشاركتها مع أصدقائك لرسم ابتسامة على وجوههم.