نكت مغربية عَنّْ الزواج مضحكة جداً وجديدة 2022

لا يوجد شيء أفضل فِيْ هذه الحياة من ابتسامة خفِيْة، ابتسامة تتلاعب بالشفاه، ابتسامة تلامس القلوب، تبهج النفوس، تلك الابتسامة لا تعرف ما يمكن أن تفعله، يمكنها أن تمحو كل همومك وأحزانك وتنير. الدروب التي أغلقت وستفتح لك آفاقا جديدة. قد لا تعَنّْي الابتسامة شيئًا لمن يتجاهل تأثيرها النفسي وعواقبها. على سبيل المثال، قد يمر يوم مليء بالمشاكل والمشاجرات والمشاحنات حولك، وتأتي صفحة مرحة أو نكتة بارعة لإلغاء اليوم بكل أحزانه وآلامه. من أكثر الأمور التي تجلب الضحك والابتسامات هِيْ النكت وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ متابعينا الأعزاء موضوع يسمى نكت مغربية عَنّْ الزواج مضحك جدا وجديد 2022. وفِيْ هذا الموضوع سنطرحه باقة راقية بين يديك من اجمل النكت باللهجة المغربية.

نكت زواج مغربية مضحكة

دخل هذا المنزل وهُو قلق وقال لزوجته أعطني طعام الغداء وأحضرت له الغداء. قال لها “هذا هُو الخبز”. تقول لمَ لا

الثعابين امرأة واحدة صالحة للزوج، اليوم الأول ملوخية، اليوم الثاني جيد، لماذا تُخبز > اليوم الثالث جيد فلماذا السبانخ> اليوم الرابع. قال لها لا تقلقي، سأذهب وحدي

قال هذا رجل طويل، زوجته دائما تقول نخلة .. أين تصبح النخلة .. صاحب النخلة .. ذات يوم جره المدير، ديالو، إلَّى منزل المعصبة. .

ترك أحد الرجال وطلق المرأة. أخبره أن محامي صعب رآها وأعطتني نصف ماندا. قال له إنه يأخذها على عاتقه …

يقول من يمدح زوجته ويدللها. أردت عصير تفاح، يا تفاح … عصير ليمون، يا ليمون … حلوى، يا حلو … والعربي يقول أنني أردت جاموس، يا جاموس.

يمكنك قراءة المزيد نكت مغربية قذرة

نكت دارجة 2022

شخص ما يجلس مع اصدقائه فِيْ القهُوة ….. جاءوا اليه … نود ابندم رأى زوجتك مع احدهم فِيْ الغابة …. ناد كاجري …… وبعد فترة عاد إلَّى هنا … وسألوا رفاقه … ما الذي يحدث … قال لهم … لا مشكلة لدى المغاربة فِيْ ذلك … .. بضعة أشجار، حولوها إلَّى غابة

هذه واحدة من النساء ورجلها كوهلين وقد ولد ولدا أبيض أو حتى أطلقوا عليه اسما

قال لك هذا، عَنّْدما بكت على زوجها، أو بدا أنها خرجت منه، قالت “لماذا ذهب” قال لها “عرفت الخلد من الخاتم”. لقد أحببت ذلك اليوم. .

كان أحد الرجال، وهُو عازف بوق، يركب دراجة نارية مع زوجته فِيْ آسفِيْ وكانا فِيْ طريقهما إلَّى لمبوك.

يمكنك قراءة المزيد نكت مغربية ديال الهُوا

نكت تموت تضحك

ثعبان واحد المك يسقط أربع سنوات فالثودر.

جاء إلَّى المدير فقال له لماذا تريد أن تبقيني فِيْ هذه المدرسة

نشأ الدري وهز شقرتا وغادر. قال لهم لماذا لا تعاملون بقكَمْ.

كان مول يولي طبيبا.

هذا ناشط ذهب إلَّى محل بقالة … أو قال “لماذا عَنّْدك قنبلة بـ 180 ريال”

ومن الملاعب الطلاب الفرنسيين ديال سول، ديولو ما هِيْ النجمة بالفرنسية

عرفه أحد التلاميذ، لكنه كان Husumi، وأخبر رفاقه الكسالى. هزت البطة الكسولة إصبعها وقالت للأستاذ ليتوال

تفاجأ الأستاذ بالرجل الكسول، فقال له ضعها فِيْ جملة مفِيْدة.

أجب على الكسول أولئك الذين طواري القامة يعودون إلَّى التقاليد، وأولئك الذين قصار القامة يزيدون قائمة الانتظار. ها ها

يمكنك قراءة المزيد النكات القديمة والسامة

نكت فِيْديو

زواج ماساتو وزوجة غاتو الثانية

هنا أعزائي متابعينا متابعينا موقع دريم توصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه ودارت محادثتنا حول نكت مغربية مضحكة جدا وجديدة عَنّْ الزواج 2022. لقد جمعَنّْا لكَمْ جدا جدا عدد كبير ومجموعة ضخمة من احدث النكت واجمل التدوينات المصورة لمواقع التواصل الاجتماعي. لقد أرفقنا أربعة من أجلك. أكثر من فقرات رائعة، وضعَنّْا نكت مغربية عَنّْ الزواج فِيْ فقرتنا الأولى وفِيْ الفقرة الثانية وضعَنّْا لكَمْ نكت الدراجة 2022 وفِيْ الفقرة الثالثة ذكرنا النكات مثل الموت من الضحك واختتمنا مقالتنا بفقرة تسمى المصور. نكات.