احبك بجنون حبيبي خواطر ومسجات ورسائل حب

الحب هُو الجزء الذي نخافه ونريده حقًا ونحب أن نغرق فِيْ الحب والحب، نحب نتعلم منه ونتعلم فِيْه بكل الفنون وجمال هذه الفنون، عَنّْدما يفوق الحب كل الجنون، أحبك بجنون أحب لماذا لا والحب أعمى يصل إلَّى قلوبنا ويضرب يمينًا ويسارًا ونحن فِيْه بجنون، نتأرجح معه ونرقص فِيْ نسماته وثنايا همسه الذي يوقد القلب الظمأ ويروي عطش ضمير آخر. الحب فِيْ كل لحظة ولا يهتم بالعَنّْوان أو المكان .. الحب وعلاماته يخرج منا بكل جنونه .. الحب المجنون نبيل طاهر عالي الانسجام يتفوق على كل الآفاق. نحب الحب بكل تفاصيله الرائعة ولا نهتم بفن الجنون. كلما أردنا، الحب المجنون هُو أجمل إخماد لأتباعَنّْا الكرام.

احلى كلام وقصائد حب

  • جسدي، أنت الروح فِيْ قلبي، أنت النبض الذي ينبض فِيْ عيني، أنت الدموع فِيْه والنور فِيْ عروقي، أنت الدم يتدفق فِيْ دفاترتي، أنت الإحساس والمشاعر مكتوبة فِيْ قبلتي، أنت إلهامه الأول والأخير.
  • يا روحي أحبك بلا حدود حبي اشتقت لك بجنون هل قلت لك من قبل كَمْ أحبك نعم قلت لك حياتي أحبك أكثر من روحي أحبك أكثر من أي شيء آخر.
  • حبي، أحبك بجنون، رغبتي فِيْك تقتلني وحبي لك يقتلني كل ذرة فِيْ كوني، كل قطرة من دمي، كل نبضة من قلبي تصرخ باسمك.
  • أنت وأنا والشمعة التي تضيء ظلام الليل وسمائنا، كَمْ أنت نجمها. أنت وأنا وحدنا، لا شيء من حولنا سوى صوت الأنفاس المتشابكة، والأنين المكتوم والخربشات الطفولية بداخلي، ترسم أرجوحة تتأرجح فِيْها دمية العاطفة.

وتحقق أيضًا من رسائل الحب القوية والجريئة التي لا يجب أن تفوتها.

حبيبي حبك مجنون

  • كنت أنا وأنت صامتين لفترة طويلة، صمتنا يعوي، تريد أن تقترب مني، ضع جسدك على أرضي، كن صدرك، أنا أحبك، حبي، كَمْ أحبك، حبي.
  • أحبك بجنون، أعشقك بقلق شديد، أموت مائة مرة فِيْ اليوم عَنّْدما لا أراك، أسمع صوتك وأستنشق عطرك.
  • من اجل حب ربي اخبرتك كَمْ اشتقت اليك بلا حدود اشتقت لك كعدد حبات الرمل اشتقت لك كعدد النجوم فِيْ السماء قلت لك من قبل أنا مجنون بك، مجنون بحبك لدرجة أنني لا أريد أن يراك أحد، أسمعك تلمسك
  • أحبك بلا حدود، أفتقدك بجنون، أحبك أكثر من روحي، أعزائي، إذا عانقت شخصًا وبكى، فاعلم جيدًا أنه احتاجك فِيْ الوقت الحالي ولا يمكن أن يجدك إلَّى جانبه.

وايضا شاهد رسائل الحب والُغُزل .. 20 رسالة اختر ما يعجبك.

أحبك وأعشقك بجنون يا حبيبتي

  • يا أسيرتي أنا مفتون بحبك، أحبك، أحبك، أحبك وسأحبك حتى الموت.
  • حبي انت معي فِيْ الدنيا اسالك ان تهدئ قلبي وتقول لي هل تحبني حقا هذا سؤال يشعل نار لا تنتهِيْ بداخلي يا حبيبتي. لا أريد أن يراك أحد.
  • أعلم أنك مرتفع لأنني سقطت فِيْ بحرك الدافئ حيث تعيش طيور النورس وتغني الأجراس أريد أن أغرق فِيْ بحرك حبي إلَّى الأبد أريد من ينقذني من الغرق فِيْ بحر حبك لأن حياتي بدونك ليس اسمها حياة لاني حبي وصاحب قلبي

    أحبك بجنون.

  • لم أكن أعرف عَنّْك يا حبيبتي هذا الحب جميل جدًا. لم أكن أعرف أنني أحببتك كثيرًا. إذا كان الحب، فأنا مجنون بحبك. انت حبي. عَنّْدما أتحدث إليك، تختفِيْ كل مخاوفِيْ لأنك كل ما لدي فِيْ هذا العالم.

وشاهد أيضا رسائل حب وغرام من نار، 20 رسالة للأحباء.

أحبك بجنون حبيبي ابيات شعر بحبك بجنون حبي. كلمات معبرة عَنّْ أحبك بجنون حبيبي.

الحب هُو هذا الشعور الجميل السامي مع دقات قلب مخلص وأصيل يملأنا ويحتل ضميرنا ويتحكَمْ فِيْ كياننا كله بأجمل احتلال ولا نتظاهر بالاستقلال. إحساس عالي بالجنون بكل ذوق معاني وأندر أماني، والجميل هُو الحب بكل تهنئة وإخلاص. اجمل احساس مع كل الجنون اجمل العبارات و السطور الشعرية احبك بجنون حبيبي. قدمناه لكَمْ ونتمنى ان تستمتعوا بهذا المقال ومقال اخر مشوق ان شاء الله.