تجربتي مع التبخر بالقسط الهندي

تجربتي مع التبخير بالتقسيط الهندي

أي منا عرضة للحسد أو العين الشريرة وبدأت تجربتي فِيْ الـ vaping بأقساط هندية عَنّْدما واجهت الكثير من المشاكل مع دورتي الشهرية، وشعرت دائمًا بالقلق والخوف ولم أرغب فِيْ فعل أي شيء، كنت أرغب فِيْ ذلك أعزل نفسي عَنّْ الناس ولا أخرج إلَّى أي مكان أعرف فِيْه تجمع كبير.

أخبرني كثير من الناس أن ما كنت أعاني منه هُو الحسد، لكنني لم أؤمن بهذه الأشياء، لكن الوضع بدأ يزداد سوءًا وبدأت أعاني من مشكلة فِيْ الجهاز التنفسي ولا أستطيع التنفس بشكل طبيعي. وعَنّْدما رآني أحد أصدقائي. فِيْ هذه الحالة نصحتني باستخدام بخور القصيط الهندي.

وتدخينه وتبخير المنزل به، كَمْا أخبرتني أنه لا يسبب أي ضرر أو رائحة نفاذة مثل أنواع البخور الأخرى، وبالفعل بدأت فِيْ استخدامه وكان تأثيره أشبه بالسحر، الأعراض التي أعاني منها كانت المعاناة تختفِيْ تدريجياً وعادت الدورة الشهرية منتظمة مرة أخرى وبدأت أعيش حياتي الطبيعية كَمْا كان من قبل.

تختلف قِصَّة التبخير الهندية المميزة الخاصة بي عَنّْ أي قِصَّة أخرى لأنني كنت رجل أعمال ناجحًا ومشهُورًا ولن أقوم بأي عمل مع أي شخص إذا لم أنجح، ولكن بمرور الوقت وجدت أن صحتي تدهُورت وشعرت دائمًا بالاضطراب، حزين وعصبي للغاية. ولدي الكثير من الضغط على أعصابي.

أخبرني أعز أصدقائي أن ما مر به لم يكن سوى حسد شديد لما حققته وسمعته يتحدث وتعلمت دفع الصدقات بالمال لأن ما قدمه كان أقل من المعتاد، لكن هذا الأمر يحدث. لن ينجح الأمر حتى نصحني صديق آخر باستخدام القسط الهندي المعروف بقدرته على حل مشاكل الحسد والعين وأخبرني عَنّْ فوائده العديدة.

لم أتردد على الإطلاق فِيْ استخدامه، لقد استخدمت بالفعل هذا البخور وعَنّْدما استنشقت البخار المتصاعد منه شعرت بالراحة العقلية والاسترخاء العصبي وشعرت كَمْا لو أن وزنًا قد تم رفعه عَنّْ قلبي. عين.

بعض التجارب باستخدام التبخر الهندي على أقساط

عَنّْدما أذكر تجربتي مع Indian Installment Incense، يمكننا أن نذكر بعض التجارب فِيْ استخدام Indian Installment Incense، لأن هناك العديد من الأشخاص الذين أبلغوا عَنّْ تجربتهم فِيْ استخدام هذا البخور وفوائده ومشاكله العديدة التي تخلصوا منها بسرعة وبعض هذه التجارب يمكننا تقديم ما يلي

1- اكتشف كَيْفَِيْة التخلص من آلام العظام

تقول إحدى النساء إنها تشتكي دائمًا من آلام العظام لأنها تعاني من آلام شديدة فِيْ جميع عظام جسدها، بالإضافة إلَّى أنها غالبًا ما كانت لا تستطيع المشي أو أداء مهامها بشكل طبيعي، بالإضافة إلَّى أنها شعرت أن أنفها مسدود. ولا يستطيع التنفس كثيرا.

لقد استخدمت العديد من طرق العلاج، سواء كانت طبية أو طبيعية، لكنها لم تنجح، وفِيْ إحدى المرات سمعت عَنّْ الكوستوس الهندي وبخوره وقدرته المذهلة على علاج العديد من المشاكل، وقد اشترت بالفعل كَمْية قليلة من البخور. للتجربة وعَنّْدما استخدمتها ونشرتها فِيْ جميع أنحاء المنزل، شعرت أن مشكلة انسداد أنفها بدأت تختفِيْ.

لكن مشكلة آلام العظام استمرت وسألت الصيدلي عما إذا كان هناك زيت زي هندي وسعدت بمعرفة ذلك واستخدمته لتدليك مفاصل جسدها حيث تشعر بالألم.