تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه

تجربتي مع قناع الوجه الثلاثي

عانيت من مشاكل جلدية عديدة، خاصة البقع الداكنة نتيجة تعرضي لأشعة الشمس الضارة لفترة طويلة فِيْ يوم واحد، وظهرت خطوط رفِيْعة حول عيني مما تسبب فِيْ المظهر العام لجسدي. الجلد غير مناسب إطلاقا، لأنه يظهر عليه علامات التعب والشيخوخة.

لقد عانيت من هذا لفترة طويلة حتى اكتشفت المزيج الثلاثي الذي أعطاني بعد الاستخدام المستمر نتائج مذهلة حيث نجح فِيْ تفتيح لون بشرتي وتفتيحه وأيضًا إزالة البثور وحب الشباب الذي أعاني منه. على الجلد قبل النوم.

تجربتي مع مزيج التقشير الثلاثي

يجب على كل فتاة أو امرأة استخدام مزيج ثلاثي للتخلص من خلايا الجلد التالفة حيث يقشر الجلد بلطف دون تجفِيْفه وحصلت على هذه النتيجة عَنّْ طريق غسل بشرتي بالماء وغسول مناسب.

بعد ذلك قمت بتطبيق المزيج الثلاثي على بشرتي، وقمت بتدليكه بلطف وتركته لمدة نصف ساعة تقريبًا، ثم قمت بشطف بشرتي بالماء وكانت النتائج مذهلة بالنسبة لي بعد أسبوعين من تخليدي كَيْفَ تخلصت من كل المشاكل التي كانت فِيْ بشرتي.

تجربتي مع التركيبة الثلاثية للبشرة الدهنية

يجب على أي امرأة ذات بشرة دهنية ألا تتغاضى عَنّْ وضع الخليط الثلاثي على البشرة لما له من فوائد عديدة، حيث أنه يساعدني على تنظيم معدل إفراز الدهُون ويساعد أيضًا على إزالة طبقة الدهُون الزائدة من الجلد. يحتاج الجلد إليه لأنه يسبب ظهُور حب الشباب والبثور التي تظهر بالأبيض والأسود.

تجربتي مع المزيج الثلاثي لتخفِيْف الركبة والكوع

حصلت على نتيجة لم أكن أتوقعها عَنّْدما استخدمت الخليط الثلاثي للتخلص من السمرة الواضحة على ركبتي ومرفقي، قمت بتطبيق الخليط الثلاثي أثناء الليل ويومياً. لمدة أقصاها 3 أشهر لأنها وصفة فريدة من نوعها. ومن دونها، لكان الرجل الأسمر يجلب له العار فِيْ مواقف كثيرة.

تجربتي مع المزيج الثلاثي للمناطق الحساسة

تجربتي مع الخلطة الثلاثية على المنطقة الحساسة لم تكن مثمرة، لأنها أدت إلَّى وجود العديد من الالتهابات التي صاحبتها رغبة فِيْ الحكة واحمرار شديد، لذلك أوصي كل فتاة أو امرأة بعدم قبول تطبيق يصل هذا الخليط إلَّى المنطقة الحساسة دون استشارة الطبيب المختص أولاً، وذلك لتلافِيْ أي ضرر يستغرق العلاج وقتاً طويلاً.

مكونات الخليط الثلاثي

يتضح بالفعل من اسم الخليط أنه يتم تضمين 3 أنواع فقط من الكريم فِيْ تركيبته، وسنشرحها بمزيد من التفاصيل أدناه

1- كريم الفاكورت

يعمل هذا الكريم على إزالة مشاكل الجلد المختلفة مثل الأكزيما والصدفِيْة وأيضاً الالتهابات المختلفة ويعمل على إزالة البقع الداكنة مما يساهم فِيْ تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

2- كريم هاي كوين 4٪

يقشر هذا الكريم البشرة بلطف دون تجفِيْفها ويزيل خلايا الجلد الميتة ويمنح البشرة لمعاناً وحيوية، مما يجعل مظهرها العام جذاباً للغاية.

3- أكريتين كريم 0.05٪

يقلل هذا الكريم بشكل فعال من حب الشباب والبثور من كلا النوعين ويعمل أيضًا على إزالة علامات الشيخوخة التي تظهر على شكل تجاعيد وخطوط دقيقة حول العينين.

كَيْفَِيْة استخدام المزيج الثلاثي

يمكن تحقيق نتيجة فريدة فِيْ وقت قياسي من خلال الاستخدام الصحيح للخليط الثلاثي على النحو التالي

  • نضع نفس الكَمْية من 3 كريمات، كل كَمْية بحجم حبة البازلاء.
  • نغسل أيدينا جيدًا بالماء والصابون لضمان عدم نقل أي بكتيريا إلَّى بشرتنا.