تجربتي مع الفازلين لتطويل الرموش

تجربتي مع الفازلين لوصلات الرموش

تعتبر الرموش الطويلة علامة على جمال الأنثى لأنها تضفِيْ على العين مظهرًا جذابًا ومظهرًا خلابًا، لذلك هناك الكثير من النساء اللواتي يلجأن إلَّى وضع الرموش الصناعية أو استخدام مستحضرات التجميل (الماسكارا) للحصول على شكل جذاب للرموش.

ومع ذلك، فإن هذه الأساليب ليست دائمة وتوفر نتيجة مؤقتة، لذلك تحاول العديد من الفتيات إيجاد طرق لتكثيف وإطالة الرموش بشكل طبيعي ودائم.

كوني داعية لاستخدام الطرق الطبيعية والوصفات الآمنة للعَنّْاية العامة بالبشرة والشعر، كنت أبحث عَنّْ طريقة لتنمية الرموش بشكل طبيعي ووجدت أن هناك العديد من الوصفات المتعلقة بهذا الأمر، من بين تلك الوصفات كانت وصفة الفازلين التي جربتها. وكانت النتيجة مرضية بالنسبة لي.

فوائد الفازلين للرموش

قبل أن أبدأ فِيْ إعداد الوصفة، بحثت عَنّْ فوائد الفازلين لأتأكد تمامًا من هذه الوصفة وأثناء بحثي، عرفت أن للهلام البترولي العديد من الفوائد التي سأذكرها لك أيضًا، وهِيْ

  • يجعل الفازلين الرموش أكثر سمكًا ويمكن وضعه فِيْ طبقة رقيقة جدًا.
  • الفازلين مرطب عالي التركيز ولا يسبب أي حساسية للعين. لذا، إذا كنت ممن يعانون من أنواع معينة من الحساسية مثل التهاب الجفن، فإن استخدام الفازلين طريقة آمنة وطبيعية لا تسبب أي تهِيْج للعين. .
  • يحافظ التأثير المرطب للهلام النفطي أيضًا على صحة رموشك، خاصة إذا كنت تستخدمين الكثير من مستحضرات التجميل (مثل محدد العيون والماسكارا) وغيرها من المنتجات التي تجفف رموشك.
  • مزيل رائع لمكياج العيون لأن العديد من الفتيات ليس لديهن مزيل مكياج العيون، ويعتبر الفازلين بديلاً جيدًا لهذه المنتجات.
  • يساعد فِيْ إطالة الرموش، ولهذا كنت أبحث عَنّْها.

ثم اشتريت الفازلين من الصيدلية مع الحرص على شراء نوع جيد الصنع وطبيعي لا يحتوي على أي مركبات أو مواد ضارة، وكان هناك العديد من الوصفات التي تحتوي على الفازلين، لكنني اخترت الأسهل بالنسبة لي.

بدأت فِيْ وضع الفازلين على رموشي كل يوم قبل الذهاب إلَّى الفراش وكانت النتيجة بعد أسبوعين رائعة حيث لاحظت أن رموشي كانت أكثر ترطيبًا ونعومة وبدت أيضًا أكثر سمكًا وأطول.

كَيْفَِيْة استخدام الفازلين

لاستكَمْال تجربتي الخاصة مع الفازلين سأقدم لك الطريقة التي اتبعتها بالضبط حتى تستطيع كل فتاة الاستفادة منها بشكل كامل، وهذه الطريقة تتلخص فِيْ الخطوات التالية

  • قبل أن تبدأ، يجب أن تغسل يديك جيدًا للتخلص من الجراثيم التي يمكن أن تؤذيك، وخاصة أظافرك.
  • اغسلي وجهك بالماء والغسول لتنظيف منطقة العين جيدًا وتأكدي من إزالة أي بقايا للمكياج، خاصة حول منطقة العين.
  • يمكنك الآن وضع القليل من الفازلين الخفِيْف على رموشك السفلية والعلوية، كَمْا يمكنك استخدام وسادة قطنية لنشر الفازلين على رموشك، كَمْا يمكنك استخدام فرشاة ماسكارا قديمة لا تحتاجينها لأنك تغسلينها جيدًا. بقاياها بالماء الساخن والصابون وتحفظ فِيْ مكان نظيف حتى تستخدمه على رموشك بالفازلين، سوف يسهل تنظيفها بالفرشاة كَيْفَِيْة نشر الفازلين على الرموش.
  • يتم وضع الفازلين قبل النوم مباشرة ويتم غسل الرموش بالماء الدافئ فِيْ الصباح.
  • يجب أن أشرح لك أنه فِيْ الصباح قد تجد أن رؤيتك ضبابية بعض الشيء، لكن لا تقلق لأنه مؤقت ويمكنك استخدام إحدى قطرات العين.