اجمل شواطئ العالم شواطئ بديعة وخلابة

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع الحلم تحت عَنّْوان أجمل الشواطئ فِيْ العالم، أجمل الشواطئ الخلابة. الشاطئ هُو أرض تقع على حافة المياه أو منطقة تمثل نقطة التقاء بين الماء والأرض أو الأرض، سواء كانت تلك الأرض محاطة بمياه البحر أو المحيط أو البحيرة أو النهر وتسمى أيضًا بنكًا، وهناك هِيْ أكثر من نوع، من شواطئ رملية وشواطئ موحلة وشواطئ صخرية، لكن دعونا نعترف بأن الشواطئ بكافة أنواعها لها جمالها الخاص، رغم أن الشواطئ الرملية والصخرية لها جمال مختلف وسحر خاص ناتج عَنّْ التقاء المياه. بالحجارة والرمل وغالبًا ما توجد هنا المساحات الخضراء، فلنتعرف على مجموعة من أجمل الشواطئ فِيْ العالم.

الشاطئ الخلاب لجزيرة تاكيتومي

اقرأ المها العربي معلومات مفِيْدة للغاية

شواطئ جزيرة تاكيتومي

تقع جزيرة تاكتومي فِيْ اليابان وتتميز هذه الجزيرة بمياهها الصافِيْة حيث يمكنك رؤية التناغم الجميل بين زرقة هذه المياه ورمالها البيضاء، وبغض النظر عَنّْ هدوءها، ستجد أيضًا مجموعة من الشعاب المرجانية النادرة. الجو، كل هذه الصفات التي يسميها كثير من الناس جزر المالديف اليابانية.

جزيرة بورا بورا

اقرأ التصحر، بعض المعلومات عَنّْه، أسبابه وطرق علاجه والحد منه

شواطئ بورا بورا

تنتمي جزيرة بورا بورا إلَّى أرخبيل ليورد الذي ينتمي إلَّى بولينيزيا الفرنسية ونجدها فِيْ مياه المحيط الهادئ وتتميز هذه الجزيرة بحَقيْقَة أنها محاطة بالشعاب المرجانية وفِيْ المنتصف توجد بحيرة ذات جمال رائع ورائع. يتم تعزيز هذا الجمال من خلال البقايا البركانية التي يقع فِيْها، مما يشكل هذا الشكل مخروطًا مميزًا من الحفر البركانية، وبالتالي فهذه البقايا هِيْ قمتا سلسلة باهِيْاو أوتيمانو.

بثشبع

قد لا تعتبر شواطئ هذه الجزيرة الواقعة فِيْ باربادوس مكانًا مثاليًا للسباحة، لكنها تقدم مكانًا بإطلالة ساحرة على الرغم من خشونتها، وذلك بفضل الاصطدام القوي بأمواج المياه والصخور والرمال البيضاء، وهِيْ مكان رائع للتصوير الفوتوغرافِيْ، خاصة فِيْ لحظة وعاء الحساء.

شواطئ خليج جريس

جريس باي

يقع Grace Bay فِيْ جزر تركس وكايكوس الواقعة فِيْ أرخبيل البحر الكاريبي. يحيط بالخليج الشعاب المرجانية التي تحميها وتساعد على أن تكون، بالإضافة إلَّى الجمال الطبيعي، مكانًا هادئًا حيث تعانق المياه الزرقاء الرمال البيضاء.

شاطئ وايكيكي

يقع هذا الشاطئ فِيْ جزيرة هاواي الخاضعة لسيطرة أمريكا، ويتميز الشاطئ برماله الذهبية الصفراء والمياه الزرقاء، إلا أنه من بين الشواطئ المزدحمة نظرًا لشعبيته الكبيرة بين السياح.

النيدو

تقع فِيْ جزيرة بالاوان فِيْ الفلبين. تتميز شواطئ الجزيرة بالرمال البيضاء والتكوينات الصخرية وتضم حوالي 50 شاطئًا. ومع ذلك، على الرغم من جمالها، إلا أنها لا تحظى بشعبية كبيرة لأنها غير معروفة بين الزوار.

كيثيرا

تقع كيثيرا فِيْ بحر إيجه وتتميز الجزيرة بغاباتها وخلجانها المنعزلة التي تتيح للزوار العزلة والخصوصية التي يبحث عَنّْها الزوار، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والسلام والبعد عَنّْ الضوضاء.

شاطئ رديت، سانت لوسيا

ريدويتبيتش

يقع هذا الشاطئ فِيْ Saint Lucia بالقرب من جزيرة Pigeon Island التي تبعد عشر دقائق جنوبًا، حيث توجد شواطئ حيث يمكنك الاستمتاع بالشمس والسلام والراحة.

المدني ستيفان

شاطئ سفِيْتي ستيفان

Sefti Stivat هِيْ واحدة من الجزر الصغيرة الواقعة فِيْ بحر إيجه فِيْ الجبل الأسود. بشكل عام تشتهر منطقة Černá Hora بجمال شواطئها حيث تمتزج الطبيعة معها، حيث يمكنك العثور على الغابات والمياه والجبال.

الحملة الانتخابية

هِيْ مجموعة جزر تابعة لإيطاليا وأشهرها جزيرة إيشيا وجزيرة كابري، كَمْا أنها موطن لشاطئ سيلينتو الذي يعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

شاطئ خليج هُورسشو

قراءة Amazon Rainforest معلومات مفِيْدة للغاية وقيمة

خليج هُورسشو

يجعله أحد الشواطئ الشهِيْرة فِيْ العالم مقصدًا سياحيًا شهِيْرًا، ولكن يوجد مكان أقل صخبًا ومخفِيًْا بعض الشيء يسمى Port Royal Cove بمياه ضحلة وتشكيلات صخرية ورمال وردية.

دعونا نواجه الأمر، كل الشواطئ تتمتع بجمال وسحر، ولكن بعضها جميل وبعضها أجمل، وكَمْا هُو معروف، فإن الجمال نسبي، لذلك لكل شخص مناظره الخاصة لجمال المكان، فهناك من يعجب بمكان واحد أكثر من غيره، وقد يكون ذلك بسبب الحالة النفسية للزيارة، والتواصل الاجتماعي والخصائص الشخصية التي تحدد كل شخص فِيْ مكان يلهمه بالراحة، ويرى فِيْه الجمال ويفضله على الأماكن الأخرى.