ما المادتان الناتجتان عَنّْ عملية البناء الضوئي

ما هِيْ المادتين اللتين يتم إنتاجهما من خلال عملية التمثيل الضوئي. حل السؤال من كتاب العلوم الابتدائية السادس F1. قارن بين النباتين فِيْ الصورة أدناه ما المادتان اللتان تم إنتاجهما من خلال عملية التمثيل الضوئي منذ بداية العام الدراسي الجديد، يبدأ الطلاب فِيْ البحث عَنّْ إجابات صحيحة ونموذجية لأسئلة كتبهم المدرسية. اليوم، من خلال الصفحة ويكية، يسعدنا أن نقدم لكَمْ إجابة على أهم سؤال من بين أسئلة كتاب الطالب السادس الابتدائي العلوم F1 ​​، وهُو السؤال ما هما الموضوعان اللذان نتج عَنّْ عملية التمثيل الضوئي .

ما المادتين اللتين تنتجهما عملية التمثيل الضوئي

فِيْ سطور هذه الفقرة سنتعرف بالتفصيل على سؤال ماهِيْ المادتين الناتج عَنّْ عملية التمثيل الضوئي والإجابة الصحيحة والتي يمكن للطالب الاستفادة منها فِيْ الامتحانات النهائية والتي يتم شرحها على النحو التالي

الجواب الصحيح هُو الجلوكوز والأكسجين.

هنا، أعزائي الطلاب، توصلنا إلَّى خاتمة مقالتنا، والتي بحثنا فِيْها فِيْ معَنّْى مادة التمثيل الضوئي وأين تحدث هذه العملية، كَمْا تعلمنا إجابة السؤال عَنّْ ماهِيْة المادتين الناتج عَنّْ عملية التمثيل الضوئي، وهُو أحد الأسئلة المهمة لطلاب الصف السادس من المرحلة الابتدائية، الفصل الدراسي الأول لمادة العلوم الطبيعية.