أفكار للمتزوجين فِيْ الفراش

أفكار للمتزوجين فِيْ السرير

التجديد المستمر للعلاقة بين الزوج والزوجة ليس بالأمر السهل، لذلك نجد أن هناك نسبة كبيرة من حالات فشل الزواج من حولنا بسبب فشل العلاقة الحميمة وأصبح من أكبر المشاكل التي نواجهها. الآن كثيرا، لذلك يجب الانتباه إلَّى أن هناك العديد من الأفكار والحركات والأساليب المختلفة التي يجب اتباعها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، بين الأزواج أو قبلها، مما يساعد فِيْ الاستمتاع بمتعة الطرفِيْن والحصول على السعادة الكافِيْة، وسوف نتعلم حول هذا بالتفصيل فِيْ عرضنا اليوم حول أفكار للمتزوجين فِيْ السرير على النحو التالي

1- الاستلقاء على السرير بدون ملابس

من الطرق التي من شأنها أن تساهم فِيْ زيادة رغبة الزوج فِيْ العلاقة الحميمة، وهذا يعتمد على استلقاء المرأة على السرير بدون ملابس، بشرط أن يكون الغطاء مجرد ملاءة وأن تكون المرأة مهتمة بجزء العلوي من الغطاء. يكون الجسم مكشوفاً قليلاً، مع مراعاة عرض إحدى الساقين، بحيث يكون الزوج أكثر انجذاباً للعلاقة.

2- الجنس الفموي

أظهرت نتائج العديد من الدراسات المختلفة أن عددًا كبيرًا من الرجال يفضلون ممارسة الجنس الفموي مع زوجاتهم، لكن الكثير منهم يخجلون منه بشدة، ويخشى بعضهم أن يضر بصحتهم. لكن الجنس الفموي من طرق الشجاعة التي تزيد من شوق العلاقة الحميمة بين الزوجين، وعادة ما ينصح بممارستها من حين لآخر، ويجب أن تستمتع بها المرأة دون الشعور بالحرج من زوجها.

3- لعب الأدوار فِيْ العلاقة

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفكار للمتزوجين فِيْ الفراش، نجد أن هناك الكثير من الرجال يفضلون القيام بأدوار جديدة لنسائهم فِيْ وقت العلاقة الحميمة، كنوع من كسر الملل والروتين فِيْ العلاقة والتجديد، لذلك إذا كان زوجك يفضل هذا، فعليك الاعتماد على خيالهم وأن يكونوا مبدعين فِيْ الأدوار بطريقة My Day للاستمتاع بالعلاقة معًا.

4- التقبيل والعَنّْاق الدائم قبل الجماع

لقد أظهرت تجارب عديدة ومختلفة أن العَنّْاق الشديد والتقبيل على مناطق الإثارة لدى الزوج قبل الدخول فِيْ العلاقة من الأمور التي تزيد من رغبة الزوج فِيْ العلاقة وتساعده على الشعور بالسعادة الشديدة، لذلك عليك التركيز على المجالات. التي تثير الرجل أكثر فِيْ جسده، إلَّى جانب احتضانه بشدة حتى يرى رغبتك فِيْ عدم فصل جسدك عَنّْ جسده.

5- مساج للجسم فِيْ السرير

من بين عرضنا للأفكار للمتزوجين فِيْ السرير اليوم، يمكننا أن نجد أن التدليك هُو أحد أكثر الأجزاء المفضلة لدى العديد من الأزواج فِيْ العلاقة، وعلى الرغم من أن الرجل قد يشعر أحيانًا بالكسل نتيجة لهذه الخطوة، عَنّْدما تأتي المرأة لتدليك العديد من مناطق الجسم، يشعر الرجل بالحافز أثناء العلاقة افعل ذلك فِيْ جسدك.

لذلك ينصح بأن تقوم المرأة بتدليك جسم زوجها بطريقة ناعمة وهادئة، مع التركيز على المناطق التي تساعد على الإثارة والمتعة لتحفِيْز رغبته الجنسية.

6- ردود الفعل والتفاعلات أثناء العلاقة

يفضل الرجل الشعور بأن امرأته تتفاعل معه باستمرار وتتفاعل معه أثناء العلاقة، لأن هذه من العلامات التي تدل على رغبة المرأة فِيْ مواصلة العلاقة معه وأنها تشعر بالسعادة، وهناك العديد من الحركات المختلفة التي تدل على ذلك. ردود فعل المرأة وتفاعلاتها، بما فِيْ ذلك التعبير عَنّْ كلمات شجاعة مع زوجها.

أو من خلال التنهدات والأنين والهمهمات وحركات الجسم المختلفة التي من شأنها أن تظهر مدى سعادة المرأة فِيْ علاقة مع زوجها، حيث ثبت أن هذه الطريقة تحسن بشكل كبير من أداء الرجل فِيْ العلاقة.

7- تدليل المرأة الجسد العاري

ما زلنا نناقش أفكار للمتزوجين فِيْ الفراش ونجد أن الرجل يفضل أن يرى زوجته تدلل جسدها العاري أثناء ممارسة الجماع، لأن هناك الكثير من الزوجات يخشون هذه الطريقة لأنها لا تملك الكَمْال. فلا تقلقي لأن جسد زوجها لا يفعل ذلك. من الناحية المثالية، يجب أن تستمتع به لفترة من الوقت.

لذلك يجب أن تبهر زوجها بما يكفِيْ من المغازلة والأنوثة لتشغيله، وفِيْ حال فضلت المرأة ممارسة العلاقة فِيْ الظلام، فعليها تشغيل الضوء الخافت حتى يتمكن الرجل من النظر إلَّى جسدها والاستمتاع بها. مما يزيد من رغبته الجنسية، خاصة إذا كان الرجل يفضل الرؤية البصرية أثناء العلاقة.

8- استعمال الثدي لإغواء الزوج

ثدي المرأة من أكثر المناطق إثارة بالنسبة للزوج