أفكار غرف غسيل صغيرة

أفكار غرفة غسيل صغيرة

إذا كنت تبحث عَنّْ أفكار لغرفة غسيل صغيرة، فهناك العديد من الأفكار التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من مساحة الغرفة. سوف نشرح أهم هذه الأفكار على النحو التالي

1- ترتيب الأصناف والمساحيق

يجب أن تتأكد من وجود أوعية لتخزين المساحيق والأشياء، ويفضل أن تكون زجاجية أو أي مادة جيدة أخرى، ولكن يجب أن تبدو جيدة لإلقاء المساحيق والتخلص من الزجاجات والعلب والأكياس البلاستيكية. التي تأتي معهم، وتجنب الفوضى وكذلك العَنّْاصر التي يتم ترتيبها بدقة رائعة.

2- قم بتركيب لوح حمل ادوات التنظيف

تعتبر الألواح التي تستخدم لتعليق أدوات التنظيف من الأفكار التي يمكن استخدامها فِيْ غرف الغسيل الصغيرة، لأنها لا تشغل مساحة كبيرة، علاوة على أنها تتجنب الكثير من الفوضى التي تسببها أدوات التنظيف المتناثرة.

3- المزيد من الشماعات

إذا كنت تريد معرفة أفكار عَنّْ غرف الغسيل الصغيرة، فإن الشماعات التي تسمح لك بتعليق أكثر من قطعة ملابس هِيْ واحدة من الأفكار الرائعة التي يجب عليك تطبيقها فِيْ غرفة غسيل صغيرة فِيْ المنزل. هُو – هِيْ.

4- ارفف فى ابواب الخزانة

إذا كانت غرفة الغسيل فِيْ منزلك عبارة عَنّْ خزانة ملابس، يمكنك إنشاء مساحات إضافِيْة عَنّْ طريق إنشاء أرفف فِيْ أبواب الخزانة تسمح لك بتخزين منتجات التنظيف أو مساحيق الغسيل.

5- تركيب خزانات فوق الغسالة

نظرًا لأننا نتحدث عَنّْ أفكار صغيرة لغرف الغسيل، فإن أفضل هذه الأفكار هُو تركيب خزانات وأرفف فوق الغسالة والمجفف، إن وجدت، لأن ذلك سيستفِيْد من المساحة الفارغة فوق هذه الأجهزة.

6- قم بتركيب الأدراج أسفل الغسالة

من الأفكار الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها فِيْ غرفة الغسيل بمنزلك هِيْ صنع الأدراج من الخشب القوي الذي يمكنه تحمل الوزن ووضع الغسالة فوقها بحيث توفر لك هذه الأدراج مساحات تخزين إضافِيْة.

7- ضع المجفف فوق الغسالة

كجزء من محادثتنا حول أفكار غرفة الغسيل الصغيرة، هذه الفكرة هِيْ إحدى الأفكار التي يمكن استخدامها إذا كانت الغرفة صغيرة جدًا، حيث يتم وضع المجفف فوق الغسالة، مما يمنحك مساحة فارغة صغيرة يمكن ملؤها أرفف التخزين.

8- قم بتركيب الرف المتحرك فوق الغسالة

هذه الفكرة من الأفكار الجيدة التي يعتمد عليها الكثير من الناس، بحيث تستطيع السيدة وضع سلة الغسيل على الغسالة وتحريك الملابس بينها وبين الغسالة حتى لا تضطر إلَّى وضعها فوق الغسالة. الغسالة وبالتالي حمايتها أكثر، بالإضافة إلَّى أن هذه الفكرة يمكن أن توفر مكانًا جيدًا لوضع مساحيق الغسيل عليها.

9- وضع لوح الكي فِيْ الخزانة

يعد وضع لوح الكي فِيْ خزانة الغسيل من أهم الأفكار التي يجب الاعتماد عليها لأنه يوفر فرصة لخروج الملابس من تلك الغرفة جاهزة للارتداء. أيضًا، فإن وضع لوح الكي فِيْ الخزانة على جدار الغرفة سوف يستفِيْد جيدًا من مساحة الغرفة ولن يثقلها أو يحرمها.

10- تركيب منشار متحرك بالسقف

فِيْ عملية التعرف على أفكار غرف الغسيل الصغيرة، يجب أن نلاحظ أن رف التجفِيْف المتنقل من أهم الأفكار التي يجب أن تكون موجودة فِيْ غرفة الغسيل، حيث يمكن تجفِيْف الغسيل أو تعليقه، وهُو كذلك لا تأخذ مساحة عَنّْد طيها، لذلك فهِيْ من بين الأفكار المميزة.

11- الحوائط المضيئة والإنارة

من أهم الأشياء التي يجب الانتباه إليها عَنّْد تصميم غرفة الغسيل هُو أن يكون لون الجدران فاتح اللون ليجعلها تشعر بأن مساحتها أوسع. يجب أن تكون الإضاءة لطيفة أيضًا وموزعة جيدًا داخل الغرفة باستخدام طرق الإضاءة المخفِيْة. فِيْ السقف والجدران.

نصائح لتصميم الخزائن الصغيرة

هناك بعض النصائح التي يجب مراعاتها عَنّْد تصميم غرفة غسيل منزلية على النحو التالي

  • يجب أن تحتوي غرفة الغسيل على جميع الأدوات التي قد تحتاجها، مثل السلال ورفوف التخزين والحاويات، بالإضافة إلَّى علاقات الملابس وطاولة الكي.
  • من الضروري إخفاء الأسلاك والأنابيب الكهربائية حتى لا يكون مظهر الغرفة سيئاً ولا توجد إصابات بسبب هذه الأسلاك أو الأنابيب ولكن ليس