أفكار لمحتوى سناب شات

أفكار محتوى Snapchat

فِيْ الوقت الحاضر، أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي التي تساعد فِيْ تحقيق أرباح كثيرة لا غنى عَنّْها تمامًا، لذلك يلجأ إليها الناس دائمًا وخاصة Snapchat و Z1Lak، لأنها تختلف قليلاً عَنّْ المواقع الأخرى، وبالتالي فهِيْ تبرز عَنّْ غيرها، والبعض يعتقد ذلك أنه يستخدم فقط فِيْ التصوير لأنه يحتوي على أفضل الفلاتر ولكنه من التطبيقات التي تستخدم فِيْ أشياء كثيرة، لذلك سنذكر أبرز الأفكار على النحو التالي

1- تركيب الفلتر

يشتهر Snapchat بالفلاتر المتوفرة فِيْه والتي تساعد فِيْ التقاط أفضل الصور ويفضلها الفتيات بشدة. لذلك فعَنّْد تصميم الفلتر ووضعه بالداخل لا يخسر إطلاقا خاصة إذا كان الفلتر متمايزا ونفذ باحتراف، وبفضل ذلك يمكن للمالك تحقيق ربح كبير إذا قام بتسويقه أو بيعه عَنّْد تحقيقه. شعبية كبيرة على أحد المواقع المتخصصة. قد تكون هذه الفكرة تقليدية، لكنها من أكثر الأفكار شيوعًا التي تحقق نجاحًا مضمونًا.

2- إنشاء محتوى مستهدف

إذا كنت تريد فكرة من شأنها أن تساعدك على الوصول إلَّى الربع على Snapchat والنمو، فِيْ هذه الحالة يمكنك إنشاء محتوى هادف وفريد ​​من نوعه يتحدث عَنّْ أشياء مهمة فِيْ الشركة، يجذب انتباه متابعيك ويساعدهم على النمو، ويعطيهم لديهم بعض الأفكار التي تساعد على النجاح، لذلك تحتاج إلَّى تقديم محتوى متخصص ومهني مقنع حقًا وليس مجرد كلام.

3 – بيع منتجاتك

فِيْ ضوء الحديث عَنّْ أفكار محتوى Snapchat، إذا كان لديك منتجاتك الخاصة، يمكنك استخدام Snapchat لتسويقها وتحقيق أرباح، ويمكنك أيضًا إضافة تطبيق لمنتجاتك يمكن لمتابعيك التسوق من خلاله بسهُولة. تقديم بعض الخصومات والمكافآت فِيْ البداية لأنها تساعد على التوسع أكثر وكسب أرباح كبيرة بمرور الوقت وليس هذا صعبًا على الإطلاق لأنك ستعرض فقط منتجاتك التي تجيدها.

4- الإعلانات

لا شك أن الإعلانات من أكثر الأشياء فاعلية التي تساعد على تحقيق الأرباح حول العالم ويلجأ إليها الناس باستمرار، لذا فإن Snapchat تقدم منصة إعلانية قوية يشاهدها ملايين الأشخاص، لذا يمكنك الاستفادة من ذلك والترويج من خلال هذه الإعلانات لمنتجاتك أو شركتك، مما سيفِيْدك. هناك العديد من الحملات الإعلانية للاختيار من بينها، ولكن تجدر الإشارة إلَّى أن الإعلانات تُستخدم فقط للحسابات التجارية وليس الشخصية.

5- الترويج لحسابات أخرى

إذا كان لدى الشخص عدد لا بأس به من المتابعين، فِيْمكن استخدام هذا الأمر للترويج لحسابات أو منتجات أخرى مقابل عمولة معقولة، ولن يجد طريقة أفضل وأسهل لتحقيق الأرباح، وهذا ما يلجأ إليه كثير من الناس فِيْ الوقت الحاضر، ولن تضطر إلَّى المحاولة، لأنه بمجرد متابعة حسابك من بين آلاف الأشخاص، سيبدأ أصحاب الأعمال فِيْ التحدث إليك للترويج لمنتجاتهم.

6- سبوت لايت

فِيْ سياق الحديث عَنّْ أفكار محتوى Snapchat، نلاحظ أن إطلاق هذه الميزة فِيْ 2016 بواسطة Snapchat، وهِيْ فكرة مشابهة لتحديات فِيْديو Instagram و Tik Tok، وأن Snapchat أطلق مكافأة للمبدعين، والمبلغ يتجاوز واحد مليون دولار ومحتوى مميز يتم عرضه على الشبكة حيث يتم اختيار الأفضل بينهم.

حيث نشرت مستخدم Snapchat Andrea Romo مقاطع فِيْديو لأختها تحضر الطعام، تمكنت من تحقيق نسبة مشاهدة عالية وحصلت على مكافأة قدرها حوالي 500 ألف دولار، لذا يمكن البدء بهذه الفكرة على الفور.

7- بيع حساب Snapchat

إذا كان لديك حساب Snapchat به الكثير من المتابعين، فِيْمكنك الاستفادة من هذا لأن العديد من الأشخاص يرغبون فِيْ شراء حسابات بها الكثير من المتابعين مقابل أموال جيدة، بحيث يمكن بيعها، وكسب المال، وإنشاء حساب آخر، والحصول على الجمهُوريين والقادة أيضا يبيعونه ومن خلاله يمكن تحقيق مكاسب كثيرة دون بذل الكثير من الجهد.

شروط كسب سناب شات

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفكار محتوى Snapchat، نجد أن هناك العديد من الشروط التي يجب الوفاء بها من أجل تحقيق ربح وهِيْ كالتالي

  • يجب أن يكون عمر المستخدم 13 عامًا على الأقل فِيْ Snapchat، ولكن هناك دول تشترط ألا يقل عمره عَنّْ 16 عامًا، وهذا يختلف حسب الدولة.
  • يجب ألا يكون الفِيْديو الذي سيتم عرضه قد تم تحريره مسبقًا وتجنب تمامًا سرقة محتوى الآخرين، حيث سيتم حذفه على الفور من حسابك.
  • يمنع منعًا باتًا نشر مقاطع فِيْديو تتضمن محتوى سيئًا يعلم الآخرين عَنّْ السرقة أو الاحتيال أو المقامرة.
  • نفضل أن تكون الفِيْديوهات المقدمة مختلفة وبدون تلميحات سياسية.
  • الفِيْديو مطلوب للحصول على عدد كافٍ من المشاهدات من اليوم الأول وترتيبه بشكل عمودي وربطه.