بديل الفاكورت فِيْ الخلطة الثلاثية

بديل الفاكورت فِيْ خليط ثلاثي

كثير من الناس لديهم حساسية من مكونات الفاكورت والتي يمكن أن تسبب لهم طفح جلدي والتهابات شديدة وخاصة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة، كَمْا أنه لا يوجد بسهُولة فِيْ الصيدليات، لذلك يريدون معرفة بدائل تساعدهم على تنفِيْذ الثلاثية تركيبة، ولكن قبل تناول أي منها، يجب استشارة الطبيب وتحديد الجرعة المناسبة أدناه

1- كريم لوكويد

يساعد كريم Locoid على تبييض البشرة وتوحيد لونها تمامًا وتخليصها من جميع التصبغات، كَمْا أنه آمن تمامًا للاستخدام فِيْ المناطق الحساسة ويساعد فِيْ علاج الصدفِيْة والأكزيما الخفِيْفة إلَّى المتوسطة، حيث يعمل على تقليل الاحمرار والشديد الالتهابات ويعمل على إزالة حب الشباب والبثور، لذلك يمكن استخدامه كبديل عَنّْ الفاكورت، ولكن نظرا لفوائده العديدة لا يجب أن يطبق على الحروق الحية والجلد المتضرر.

2- كريم الهِيْدروكور

يساعد كريم Hidrocort فِيْ علاج العديد من الأمراض الجلدية مثل الالتهابات الجلدية، الأكزيما، الصدفِيْة، ويخفف من أعراض الحساسية والحكة الشديدة، كَمْا أنه يعمل فِيْ علاج البهاق وجميع التهابات البشرة الدهنية، كَمْا أنه يساعد على تفتيح البشرة بشكل كامل. توحيد لونه والتخلص من مشكلة التصبغ.

ومع ذلك، لا يمكن استخدامه كبديل عَنّْ الفاكورت إلا بعد استشارة الطبيب، حيث أنه لا يصلح لبعض الحالات مثل مرضى القلب والسكري والكبد والكلى ومرضى هشاشة العظام والمرضى الذين يعانون من فِيْروسات أو بكتيرية خطيرة. الأمراض. العدوى، لذلك عليك توخي الحذر الشديد ولا يسمح باستخدامه بشكل كامل فِيْ المناطق المصابة. حساسة ولا توضع على الجروح حتى تلتئم تماما

3- كريم التبييض Starville

عَنّْد استخدام تركيبة التبييض الثلاثية، من الضروري إضافة كريم التبييض Starville، لأنه من أفضل الكريمات التي يمكنها تفتيح بشرة الوجه بالكامل والمناطق الحساسة فِيْ وقت قصير وجعلها منتعشة. ويهتز لاحتوائه على بعض المواد الفعالة مثل فِيْتامين هـ، وحمض الكوجيك، وفِيْتامين ج، والأربوتين، ومستخلص عرق السوس، والبانثينول، والعديد من المكونات الأخرى.

كَمْا أنه يساعد على التخلص من البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة وتقليل إفراز الميلانين مما يؤدي إلَّى ظهُور العديد من التصبغات، ويساهم فِيْ علاج الحروق والكلف والنمش والندبات الشديدة. القدرة على تجديد خلايا الجلد والتخلص من الجلد الميت وتنعيمه بشكل كبير لاحتوائه على زيت الخروع ويساعد فِيْ علاج علامات الشيخوخة التي تظهر مع تقدم العمر مثل الخطوط البيضاء والتجاعيد.

4- كريم Skinoren

كريم Skinoren يساعد فِيْ علاج حب الشباب والقضاء نهائيا على الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء والبقع حب الشباب ويوحد تماما لون الجلد ولكن يجب تجنب ملامسة الفم والعينين.

5- كريم توبيكورت

فِيْ ضوء الحديث عَنّْ بديل الفاكورت بتركيبة ثلاثية، كريم توبيكورت يساعد فِيْ علاج العديد من الأمراض الجلدية التي تصيب الجلد مثل الصدفِيْة، والأكزيما، كَمْا أنه يعمل ضد الالتهابات الجلدية والطفح الجلدي الشديد لاحتوائه على تريامسينولون أسيتونيد الذي يساعد فِيْ علاج الكثير. مشاكل بشرة.

كَمْا يمكن استخدامه فِيْ علاج الحروق الموضعية فقط ويمنع منعاً باتاً تطبيقه على الجروح العميقة والمفتوحة والالتهابات الناتجة عَنّْ لدغات العوائل لذلك يمكن إضافته إلَّى الخليط الثلاثي لأنه لا يسبب أي جانب لكن يجب تجنب الاستخدام المفرط لعدم وجود طفح جلدي ولكن يجب ملاحظة أنه لا ينصح باستخدام هذا الكريم أثناء الحمل والرضاعة.

6- كريم ديرما

فِيْ ضوء الحديث عَنّْ بديل الفاكورت فِيْ الخلطة الثلاثية، يمكن استخدام كريم ديرما، وهُو امن تماما للبشرة، يساعد على تقشيرها، التخلص من الجلد الميت، يساعد على توحيد لونها وتخليص البشرة. يساعد على تفتيح المناطق الحساسة، والتخلص من الكلف على الرقبة، وتوحيد لون البشرة، كَمْا يساعد على تفتيح الكوعين والركبتين واليدين وقشرة القدمين، ولكنه يسبب التهاب الجلد فِيْ حالة التعرض لأشعة الشمس.

ما هُو المزيج الثلاثي

الخليط الثلاثي عبارة عَنّْ مزيج من ثلاث كريمات مختلفة، وكلها منتجات طبية، وتتكون من كريمات الاكريتين، كريم هاي كوين وكريم الفاكورت، حيث يتم خلط كَمْية قليلة من الكريمات الثلاثة حتى تتجانس تماما ثم توضع على المناطق والتي يرغب الشخص فِيْ علاجها لأنها تساهم فِيْ علاج حب الشباب، وإزالة البقع الداكنة، وتبييض وتوحيد لون البشرة، وتصبغات الجلد، والكلف وجميع مشاكل الجلد بشكل عام وبعض الأمراض الجلدية.

باستخدام مزيج ثلاثي

كجزء من الحديث عَنّْ بديل مركب ألفا الثلاثي، نلاحظ أنه يستخدم لأشياء كثيرة ولهذا يلجأ إليه كثير من الناس، وخاصة النساء، ونزل إلَّى هذا

  • يساعد على تقشير البشرة والتخلص من مشكلة البقع الداكنة والنمش التي لا يحبها الكثير من الناس، لاحتوائه على تريتينوين وفِيْتامين أ الذي يساعد على تجديد شباب البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، بالإضافة إلَّى الهِيْدروكورتيزون. الذي يعمل على تهدئة البشرة من الالتهابات والاحمرار الشديد.
  • يساهم فِيْ إزالة التشققات من على اليدين والالتهابات