تجربتي مع خيوط الأنف

تجربتي مع خيوط الأنف

لقد كنت أعاني من أنفِيْ ملتوي لفترة طويلة وحاولت جاهدة علاج هذا الانحراف، لكن لم تذهب أي من محاولاتي عبثًا. لقد جربت العديد من الكريمات ومستحضرات التجميل لإخفاء هذه العلامات القبيحة ولكن لم يكن هناك شيء يمكنني القيام به وقمت بزيارة العديد من الأطباء ولكن لم يتمكن أي منهم من شفائي.

حتى التقيت بآخر طبيب تعاملت معه، والذي نصحني بعمل شد للأنف بالخيوط، لأنها من العمليات التجميلية التي لا تتطلب تخديرًا كاملاً، بل يتم إجراؤها فقط تحت التخدير الموضعي. أبسط وأسهل العمليات التي يمكن أن تحل مشكلة اعوجاج الأنف وانحرافه.

لذلك أستطيع أن أقول إن تجربتي بخيوط أنفِيْ كانت من أفضل التجارب فِيْ حياتي، حيث كانت الجراحة التجميلية ناجحة، وتم تجميل الأنف وتجميله حيث تم تصحيح العيب الذي كان فِيْه.

عَنّْد الحديث عَنّْ خطوات تصغير أنفِيْ، قام الطبيب أولاً بتنظيف أنفِيْ، ثم أعاد ثقبه ثم حدد وتمييز المناطق التي سيتم من خلالها إدخال الخيوط، حيث تم تقسيم الأنف إلَّى ثلاث مناطق وهِيْ القاعدة.، الجسر وطرف الأنف تم تخدير هذه المناطق.

بعد التخدير يقوم الطبيب بإدخال عدد معين من الخيوط، وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا الرقم يعتمد على حالة الأنف والنتيجة المرجوة، ولكن عادة ما يتم استخدام 6 إلَّى 12 خيطًا فِيْ جلسة واحدة، وبعد انتهاء الطبيب بإدخال الخيوط، يرفع الأنف من الداخل حتى يتمكن من تثبيت الغرز فِيْ العظم.

شد الأنف بالخيوط

الأنف هُو مركز الوجه، فهُو يحدد ملامح الإنسان، فإذا كان للأنف مظهر سيء فإنه يؤثر على شكل الوجه كله، مما يؤدي إلَّى هِيْمنة الحزن والتعاسة على الإنسان. خاصة بالنسبة للنساء، لأن النساء عمومًا يهتمن كثيرًا بجمالهن، فمن خلال هذه الجراحة التجميلية البسيطة، يساعد ذلك فِيْ تحقيق ما تبحث عَنّْه النساء عمومًا.

تساعد عملية شد الأنف بالخيوط على تحسين مظهر الوجه بالكامل بسرعة وفعالية، وهِيْ من أكثر علاجات شد الأنف أمانًا وفعالية.

مزايا الخيوط الأنفِيْة

من خلال حديثي عَنّْ تجربتي مع الخيط الأنفِيْ، أخبرني طبيبي بعض فوائد هذه العملية وهذه الفوائد جعلتني أقوم بها، والآن سأوضح لك فوائدها فِيْ النقاط التالية

  • لا تحتاج إلَّى جراحة كبرى أو كبرى.
  • يعمل على تحسين مظهر الأنف كثيرًا وفِيْ وقت قياسي.
  • تستمر فعاليته لمدة 24 شهرًا تقريبًا.
  • يعالج احتقان الأنف والنتوءات بشكل عام بسرعة كبيرة.
  • يحصل المريض على جسر أنف أعلى وأطول.
  • علاج الأنف المنحرف وإنشاء جسر مستقيم له.
  • السماح للمريض بتحريك أنفه بشكل طبيعي.
  • أنف نحيل، وخاصة جسر الأنف.

الآثار الجانبية لعملية تجميل الأنف

من المعروف أن كل شيء له إيجابياته وسلبياته، على الرغم من أن تجربتي مع خيوط الأنف كانت رائعة