طريقة اخفاء النقاط فِيْ سناب شات

كَيْفَ تخفِيْ النقاط فِيْ سناب شات، كَيْفَ تعرف كَيْفَ تخفِيْ النقاط فِيْ سناب، كل هذه الأسئلة وكل هذا البحث سيتم الرد عليه من خلال هذه المقالة ومن خلال هذه المنصة، حتى يتمكن الجميع من التعرف على اختفاء نقاط سناب أو أي حساب آخر من خلال هذه الطريقة الجذر نلاحظ أن موقع سناب شات الآن هُو الأول فِيْ الوطن العربي وخاصة فِيْ دول الخليج، لذا من يريد أن يعرف كَيْفَِيْة إخفاء النقاط فِيْ سناب شات، بالنسبة لهذا التطبيق، يحتاج فقط إلَّى الحصول على رَابِطْ المقال الذي نكتبه الآن، كَيْفَِيْة إخفاء المشاهِيْر فِيْ سناب، كَيْفَ يجب على الجميع الحصول على تحديث تطبيق Snapchat أولاً للحصول على طريقة لإخفاء الرموز فِيْ سناب باستخدام الميزات التي يوفرها التطبيق للعملاء والمستخدمين.

حول Snapchat

يعد برنامج Snapchat العملاق من أكثر التطبيقات ذكاءً من بين برامج التواصل الاجتماعي الرائدة فِيْ عصرنا الحالي لأنه نال إعجاب عدد كبير من محبي وسائل التواصل الاجتماعي وهذا التطبيق الممتاز يضم أيضًا بعض الخدمات الرائعة جدًا. منها، بالإضافة إلَّى النجاح الباهر الذي حققه تطبيق Snapchat المذهل والمميز، نجد التقاط الصور ومقاطع الفِيْديو ثم وضع النصوص والرسومات ومشاركتها مع جميع الأصدقاء والأحباء والعائلة بطريقة جيدة وممتعة. من الخدمات الجيدة والآمنة التي تقدمها لمستخدميها ونجد أيضًا معدل تنزيل مرتفع يقدر بـ 15 مليون. إنه تطبيق فريد حقًا محبوب من قبل كل من البالغين والأطفال دون استثناء. كانت جميع الميزات مذهلة للغاية ومتنوعة، لذلك كانت مطلوبة بشكل كبير وعرفت النسبة العالية من التنزيلات، لذا فإن تطبيق Snapchat متاح فِيْ جميع المتاجر الإلكترونية، سواء كان ذلك فِيْ Google Play أو Play Store أو Apple Store مجانًا و أهم شيء هُو أن هذا التطبيق العملاق يعمل على جميع الهُواتف الذكية الرئيسية. يبحث الطاقم وراء هذا التطبيق دائمًا عَنّْ مجموعة من الميزات الأساسية والميزات المهمة لإنجاح التطبيق للجميع.

ما هِيْ نقاط سناب شات

أنت تعرف ما يعَنّْيه تثبيت نقاط سناب شات كنتيجة تسمح للمستخدم بالحصول على عدد الصور ومقاطع الفِيْديو التي أرسلها أو استقبلها، بالإضافة إلَّى القصص التي نشرها وعوامل أخرى، ويمكننا معرفة قيمة نقاط سناب شات بسهُولة من خلال الذهاب لصفحة الملف الشخصي ثم ننظر للرقم الموجود بجانب اسم المستخدم، ويمكننا معرفة نقاط الأصدقاء بالذهاب إلَّى صفحاتهم الشخصية والنظر إلَّى هذا الرقم أيضا.

كَيْفَ أخفِيْ نقاط Snap

من أجمل الأشياء التي يجب أن تعرفها هِيْ كَيْفَِيْة إخفاء نقاط سناب مثل المشاهِيْر. يمكنك اتباع الخطوات التالية كَيْفَِيْة إخفاء نقاط سناب

بعد فتح موقع Snapchat، اتبع الخطوات أدناه

1_ اضغط على رمز الظهُور إذا كان جهازك باللغة الإنجليزية للذهاب إلَّى قائمة الإعدادات أو سناب شات

2_ ثم سيظهر لك (شاهد ما يمكنه فعله) ثم اضغط على عبارة من يمكنه الاتصال بي

3_ ثم اختر اضغط للجميع

4. وبالتالي تم إخفاء النقاط فِيْ Snapchat الخاص بك

يمكنك أيضًا زيادة نقاطك باتباع هذه الأساليب المذهلة، فستكون صورك مثل المشاهِيْر وبهذه الطريقة ستزيد نقاطك بشكل كبير ويمكنك أن تصبح مشهُورًا.

كَيْفَ يمكنني نشر صورة والحصول على إضافات مثل المشاهِيْر

لمعرفة كَيْفَ يشبه Snape أحد المشاهِيْر هناك العديد من الخطوات التي يجب مراعاتها لمساعدتنا فِيْ الحصول على أكبر عدد من المتابعين على Snapchat، بما فِيْ ذلك ما يلي

  • دعوة جهات الاتصال يمكننا زيادة عدد المتابعين لحساباتنا على Snapchat من خلال السماح للبرنامج بمزامنة جهات الاتصال، ثم إضافة جهات الاتصال المذكورة وإرسال طلبات متابعة إلَّى نفس الأشخاص.
  • باستخدام Snap Code تتم إضافة هذا الرمز إلَّى جميع صور Snapchat حتى يتمكن الآخرون من العثور على حساباتنا ثم متابعتنا بسهُولة بالغة.
  • استخدام الروابط يوفر Snapchat اسم مستخدم فريدًا لكل حساب ويوفر أيضًا رَابِطًْا للوصول إلَّى تلك الحسابات ويمكننا استخدام هذا الرَابِطْ على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى للوصول إلَّى حسابنا وزيادة متابعينا.
  • إنشاء محتوى جيد يؤدي المحتوى الجيد إلَّى المزيد من المتابعين الذين سيرون جميع منشوراتك الأخرى ويواصلون متابعتها.

كَيْفَِيْة إخفاء النقاط على سناب شات

هناك عدة طرق يستخدمها مستخدمو Snapchat لإخفاء نقاطهم، حيث أن هذه العملية تتم من قبل المشاهِيْر الذين يستخدمون التطبيق، لذلك يبحث عدد كبير من المستخدمين عَنّْ كَيْفَِيْة إخفاء نقاط Snapchat لجعل صورتهم الخاصة تبدو وكأنها أحد المشاهِيْر. يفرقع، ينفجر.

إليك أفضل طريقة لإخفاء النقاط من سناب شات.

  • يمكن القيام بذلك عَنّْ طريق تسجيل الدخول إلَّى Snapchat
  • بعد ذلك يجب عليك الانتقال إلَّى الملف الشخصي ثم النقر فوق قائمة سناب شات
  • اذهب لمتابعة قصتي.
  • ثم اختر طباعة الكل.
  • لذلك لن تظهر النقاط مرة أخرى فِيْ الخطف.

لسوء الحظ، اعتبارًا من عام 2022، لا توجد طريقة لإخفاء نقاط Snapchat الخاصة بك عَنّْ أصدقائك، يمكنك إخفاء قصصك وموقع الخريطة، ويمكنك حتى إنشاء قصص خاصة، ولكن الطريقة الوحيدة لمنع أي شخص من رؤية نقاط Snapchat الخاصة بك هِيْ حذفها. كصديق.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي كَيْفَِيْة تحديث Snap قديم
  • تزداد نقاط Snapchat مع المكالمات إلَّى أي مدى تزيد مكالمات Snapchat

الميزات التي يوفرها Snapchat

يمنحك Snapchat العديد من الميزات بما فِيْ ذلك

  • يمكن إرسال واستقبال الرسائل ومقاطع الفِيْديو والصور فِيْ ثوانٍ.
  • يتم الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفِيْديو فِيْ قصتك لمدة 24 ساعة فقط.
  • يمكنك اختيار الأصدقاء الذين تريد أن يروا قصتك أو حظر أولئك الذين لا يريدون رؤية قصتك.
  • يمنحك سناب شب القدرة على الدردشة مع الأصدقاء وحفظ الرسائل التي قمت بإنشائها، ويمكن تمييز بعض المحادثات بإضافة نجمة إلَّى المحادثة.
  • يعمل Snapchat الآن على تحسين الموقع حتى يتمكن من تحديد موقعك وأيضًا معرفة موقع الأصدقاء القريبين منك.