أقوى منوم يباع فِيْ الصيدليات

أقوى منوم يباع فِيْ الصيدليات

اضطرابات النوم هِيْ من الإصابات التي تمنع الشخص من القيام بنشاطاته اليومية، لأن الشخص الذي يعاني من الأرق يعاني من انخفاض فِيْ مستويات الطاقة والمزاج، وبالتالي ليس لديه نفس التركيز الذي يعمل به ولا يستطيع. لأداء نفس المهام التي يمكنه القيام بها عَنّْدما يكون لديه قسط كافٍ من النوم.

أكثر من 15٪ من البالغين يعانون من الأرق، ولا يستطيعون النوم لفترة كافِيْة، ويستيقظون أثناء النوم، ولا يشعرون بالراحة أثناء النوم، ويشعرون أنهم لا يحصلون على قسط كافٍ من النوم، بالإضافة إلَّى أنهم يشعرون بعدم التركيز، ويرتكبون الكثير من الأخطاء ولا يمكنهم القيادة سيارة.

بالإضافة إلَّى مشاكل الجهاز الهضمي بسبب قلة النوم، ونوبات التوتر القوية وعدم كفاية السيطرة على الجهاز العصبي، إذا أهمل الأرق حل هذه المشكلة، يمكن أن تتفاقم وتعاني من مشاكل فِيْ السمع، أو هلوسات بصرية، لذلك يتحول المريض إلَّى منوم مغناطيسي ويسعى للحصول على أقوى منوم مغناطيسي فِيْ السوق. يمكن أن تكون الصيدليات ما يلي

1- دوكسيبين منوم (سيلينور)

يصف الأطباء دوكسيبين Doxepin للتخلص من الاكتئاب، لأنه بالإضافة إلَّى قدرته على التخلص من الأرق واضطرابات النوم، فإنه يعمل أيضًا على التحكَمْ فِيْ الجهاز العصبي، وذلك بفضل احتوائه على مضادات الهِيْستامين التي تساعد بشكل فعال على الاسترخاء.

يمكن تناوله على شكل أقراص، وشراب، وكريم، ويمكن أن يصل عدد الأقراص إلَّى قرصين فِيْ اليوم، ولا يمكن استخدامه من قبل النساء الحوامل والمرضعات، وفِيْ حالة الجرعة الزائدة يجب استشارة الطبيب على الفور.

2- تريازولام (Helicon)

يمكن تناول تريازولام (Halicon) على أنه أقوى منوم مغناطيسي يباع فِيْ الصيدليات، ولكنه يسبب الإدمان وعدم القدرة على النوم دون تناول أقراصه، وينتمي إلَّى مجموعة المهدئات لأنه يؤثر على كيمياء الدماغ والتحكَمْ فِيْ نشاط الأعصاب، لذلك فهُو يقاوم. الشعور باضطرابات النوم.

يمكن للدواء أن يسبب أعراض انسحاب شديدة، لذلك يوصي الطبيب بإيقافه تدريجياً، ولا يمكن للحامل والمرضع استخدامه، لأنه يسبب تشوه الجنين ويتسرب إلَّى حليب الثدي للجنين، لذلك لا يمكن الحصول عليه فِيْ صيدلية بدون وصفة طبيب. نشرة من طبيب مختص.

3- تيمازيبام (ريستوريل)

يمكن اعتبار Temazepam (Restoril) أكثر المنومة فعالية بدون وصفة طبية لأنه، بالإضافة إلَّى إبطاء نشاط الجهاز العصبي، يعدل المواد الكيميائية فِيْ الدماغ لتقليل الإحساس بمشاكل النوم. مما يجعل الشخص ينام ولا يمكن استخدامه. يجب استخدام الدواء من قبل النساء الحوامل أو المرضعات حيث أنه يسبب تشوهات الجنين ومشاكل فِيْ الدماغ عَنّْد الرضيع مما قد يؤدي إلَّى التخلف العقلي.

4- الزولبيديم (Ambien و Intermeso و Adloar و Zolpimist)

إنه من أفضل المنومات المدرجة فِيْ قائمة أفضل الأدوية المنومة التي تباع فِيْ الصيدليات. وهُو يعمل بسرعة ويعمل من خلال التأثير على مراكز معينة فِيْ الدماغ. يمكن تناول قرص واحد قبل النوم بساعة. إذا لم تستطع النوم بسبب عَنّْد استخدامه، لا يمكنك تناول جرعة مضاعفة ويمكن استخدامه عَنّْد الضرورة، فقط للحوامل وفِيْ حالة الرضاعة يمكن استشارة الطبيب.

5- Isopiclone (Lunesta)

وهُو منوم لعلاج اضطرابات النوم ويساعد على تقليل الاستيقاظ أثناء النوم، ولكن يمكن أن يؤدي إلَّى الاعتماد عليه، لذلك لا ينبغي استخدامه دون استشارة الطبيب، بالإضافة إلَّى التقليل التدريجي للجرعة المنتظمة لتجنب أعراض الانسحاب، لا يمكن استخدامه من قبل النساء الحوامل والرضع.

أعشاب تساعدك على النوم

إذا كنت تبحث عَنّْ أقوى دواء منوم يباع فِيْ الصيدليات، وذلك لحَقيْقَة أنك تعاني من الأرق وعدم القدرة على النوم.