نكت مغربية ديال لحوا كتقتل بالضحك

من المعروف أن التواضع هُو أحد الأشياء التي يميزها الشعب المغربي على نطاق واسع جدًا وواسع جدًا. الفكاهة هِيْ الأساس وهِيْ عفوية وهِيْ طريقة ممتعة وسهلة وبسيطة للضحك ليست مصطنعة وبسبب ذلك هناك العديد من النكات الرائعة والمضحكة التي يقوم بها المغاربة حول كل شيء من حولهم ويحلون معظم الأشياء التي يواجهُونها فِيْ الحياة. الضحك والابتسامات وهم يسهلون رسم الابتسامة على وجوه من حولهم، وبما أن النكات المضحكة والمضحكة من المغاربة، يسعدنا أن نقدم لكَمْ مقالنا التالي تحت عَنّْوان نكت مغربية ديال قتلوا على يد. ضحك نضع بين أيدينا فِيْ هذا المقال مجموعة مختارة من أجمل النكت الحديثة باللهجة المغربية، حتى تتمكن من اختيار ما تريد ومشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ديال لهُوة نكت مغربية

ومولت الدوق بيتا فذهبت اليه مرة حامل .. فقال لها عمرك ثلاثة اشهر فقالت له لماذا عرفتها قال لها ما خدمتنا فقال لها نحن عبيد فِيْ الداخل ونراقبك من الخارج. قالت له أنا. قال لها أين زوجك لماذا قالت له لا، قال لها من يأتي إلي، فلماذا يأتي معَنّْا ولا نقطعه لماذا قالت لماذا تقطعه !! ماذا نفعل!! قال لها اقضوا على الشمع

مثل هذا الرجل، طلب من أطفاله إحضار زبدة للصبي بقيمة 20 فرنكًا إلَّى محل البقالة.

دابا، هذا، لم يعد لابنته الدار البيضاء، ولا الطيباتلية إلَّى كفتة الملي، بل أحصى زوجته وقال لها حسنًا، سأعطيك، سأعطيك ابنتي. أنا لا أعرفه.”

وقال لـ “البيلوت” إن هذا العربي سافر بالطائرة. أراد السير القبلة أن يصلي ولكن لماذا رفض فِيْقول ذلك يا الله، أوقفنا على أحد السلالم حتى نتمكن من شوي المشابك والاستحمام.

يمكنك قراءة المزيد نكت مغربية جديدة

نكت تقتل بالضحك

أحد الخائن الذي قام بغسل الحمام أو البدء فِيْ غسل اللويحة، وهُو صديقه لولا جاليه ما هُو الشيء الذي بدأ من اللويحة، لقد رآها ذات يوم بدأت فِيْ غسلها من الحمام.

قال لك ان احد الجنود يسكن مع زوجته فِيْ المحل. يستيقظ الساعة 300 مساءً. يقاتلون من أجل أن أنام على دانون. يهز صالة العرض فِيْ المتجر ويخبرها أن ترى أن هناك شيئًا مفتوحًا فِيْ المتجر، لذا حان الوقت! !!

هذه هِيْ الطريقة التي سار بها شخص ما فِيْ الحلبة. استمع إلَّى الرجل. قال لزوجته ما رأيت فِيْ عينيه يا فاتح قالت له “أرى الحب يا عزيزتي”. ذهب إلَّى زوجته ونادى عليها “ماذا ترى فِيْ عينيه يا فاطمة” فقالت له العمش محمد عميش.

يمكنك قراءة المزيد نكت زواج مغربية مضحكة

نكت جديدة

الزوج واو، أسعد يوم فِيْ حياتي! الزوجة هل تريدين أن أبتعد عَنّْك نهارا الزوج لا .. لن تعتاد على هذا الوضع! الزوجة هل تريدني الزوج حسنًا! الزوجة من المفترض أن تتركني الزوج بالطبع لا المرأة حسنًا، هل يمكنك تقبيلي الزوج بالطبع … مع وجود حرف G على رأسه. الزوجة أخي، أخبرني، هل يمكنك فعل شيء لمسني اليوم الزوج بالطبع لا .. لا أحب هذا النوع من الرجال! الزوجة هل نتفق معك الزوج نعم، الزوجة حبيب ديالى …

شخص ليس لديه نقود … وافقوا على ركوب سيارة أجرة والهرب مني … اهرب مني … ضاع مركز التاكسي … لماذا أخذوا القنبلة لماذا أسقطوا القنبلة

يمكنك قراءة المزيد نكت مغربية على الفِيْس بوك على الدراجة

نكت من الصور

نكت مغربية نكت زوجين ونكت شيطان واحد

هنا أعزائي متابعينا متابعي موقع الحلم توصلنا إلَّى ختام موضوع الليلة التي تحدثنا عَنّْها، ودار حديثنا حول النكات المغربية، ديال لهُوة، مثل القتل بالضحك. فقرة نكت مغربية ديال الهُوى وفِيْ الفقرة الثانية قمنا بسرد النكت مثل القتل بالضحك اما الفقرة الثالثة فقد قمنا بتضمين عدد من النكت الجديدة واختتمنا حديثنا بفقرة اسمها صور نكت وكنا نتمنى ان تعجبني هذه النكات و نتوقع منا المزيد من النكت المغربية قريبا إن شاء الله.