ما هُو اسم صغير الفِيْل وصغير الدب وصغير الأرنب

عالم الحيوان هُو عالم مشابه لعالم الإنسان حيث يحتوي على العديد من الأسرار والألغاز التي تجعل من البحث والاكتشاف أمرًا مثيرًا حيث يتم اكتشاف أشياء جديدة يوميًا. اكتشف العلماء والناس أن دماغ الفِيْل له مركز مسؤول عَنّْ العواطف، لذلك نلاحظ أن الفِيْل يعبر عما يشعر به مثل الحزن أو الفرح أو الألم.

يمكن للفِيْل أن يكون مشابهًا للإنسان فِيْ بعض النواحي، لأن الفِيْل يولد بدون أسنان، ثم مع نمو الفِيْل، ينمو تدريجياً وهُو أيضًا ذكي جدًا، والجذع هُو أحد الأشياء التي تميزه عَنّْ الفِيْل. وبقية الحيوانات، لذلك فإن اندفاعه له حاسة شم كبيرة، لأنه يمتد فوق الفم ويعتبر أنف الفِيْل، ويحمل الأشياء معه، وتظهر أنيابه على جانبي جذع الفِيْل، و يبلغ وزن الفِيْل البالغ 6 أطنان، ويصل ارتفاع الفِيْل إلَّى ثلاثة أمتار ونصف المتر، كَمْا يتميز الفِيْل بأذنيه طويلة وواسعة، بحيث يستطيع الفِيْل سماع الموجات دون الصوتية.

تربية القطط فِيْ المنزل .. 3 طرق لتسهِيْل تربية القطط

فِيْل وأبناؤه

اسم الفِيْل الصغير

يُطلق على الفِيْل اسم “طيور النورس” ويحب الفِيْل أن يعيش مع أمه وعائلته فِيْ مجموعات، فِيْبلغ متوسط ​​وزن الفِيْل عَنّْد الولادة 100 كيلوجرام، ولأن الفِيْل من الثدييات، يستمر الفِيْل فِيْ الرضاعة حتى تبدأ أنيابه فِيْ الظهُور ثم يتوقف الفِيْل الصغير عَنّْ الرضاعة. تولد الأفِيْال والرضاعة بدون أسنان لأن الأسنان تنمو مع نمو الجسم، حيث تولد الأفِيْال ضعيفة كالإنسان وتعتني أنثى الفِيْل بقطعانها، لأن الفِيْل يتميز بذاكرة قوية، بفضل ذلك ينمو عقليا.

يتميز الفِيْل الصغير بتعلم الكثير من الأشياء بسرعة، حيث يمكنه تعلم أشياء كثيرة فِيْ غضون عامين فقط، مثل الأكل والشرب، وتحديد نوع الطعام، واستخدام الخرطوم، وتنظيف الغبار والاستحمام، يصل الفِيْل إلَّى سن 12، بلغ سن البلوغ وعليه أن يترك القطيع إذا كان ذكرًا بينما الأنثى مع القطيع لبقية حياتها فهذه قوانين الأفِيْال فِيْ الغابة.

يتغذى الفِيْل على النباتات الخضراء ويقضي الفِيْل ستة عشر ساعة فِيْ الأكل والنوم من ساعتين إلَّى ثلاث ساعات فِيْ اليوم، وهناك نوعان من الأفِيْال، الفِيْل الأفريقي الذي يعيش فِيْ الصحراء الأفريقية وهُو الأكبر فِيْ البلاد كلها. العالم والفِيْل الهندي الذي يعيش فِيْ جنوب وشرق آسيا، ويبلغ متوسط ​​عمر الفِيْل سبعين عامًا.

كَيْفَ تولد الحيتان وأهم الحقائق التي لا تعرفها عَنّْها وأنواعها المختلفة

فِيْل ووالدته

اسم دبدوب

يسمى شبل الدب بـ “الشبل”، وينتمي إلَّى فئة الثدييات ويولد بحواس ضعيفة خاصة السمع والشم، لذلك تحميه الأم وتهتم به وتزوده بالطعام، لأن الأم تحمل الدب معها. فمها أو مخلبها يزن الدب عَنّْد الولادة 3 كيلوغرامات ويعيش الدب فِيْ التلال أو الكهُوف أو جذوع الأشجار.

تتخلى الأم عَنّْ شبلها عَنّْد البلوغ، فعَنّْد بلوغ الدب سن الثالثة ويختلف سن البلوغ حسب نوع الدب، وتنام الدببة بعمق لفترة طويلة، مع طقس بارد، ويسمى هذا السبات الشتوي. وموسم التزاوج بالنسبة للدببة هُو فصل الصيف، وغذاء الدب الصغير هُو حليب الأم حتى يبلغ عامه الأول يتغذى على النباتات والخضروات والفواكه والأسماك.

تربية الحمام الحامل للطيران والأشياء التي يجب مراعاتها للمبتدئين

دب أصفر

اسم الأرنب الصغير

أرنب صغير يسمى كاتربيلر لأنه حيوان أليف. يولد أرنب صغير على شكل قطط ويولد أعمى ليرى وجسمه مغطى بقليل من الفراء، لذلك فهُو يعتمد على أمه لضعفها. جسمه، لأن حجمه يصل إلَّى خمسين جرامًا، والأرنب الصغير يتغذى على حليب الأم، لأنه ينتمي إلَّى فئة الثدييات.

يتأثر الأرنب بالبيئة المحيطة به من الطقس، لذلك فهُو حساس للغاية ويعيش فِيْ جحور للحماية، والأرنب معروف بسرعته فِيْ الجري والحذر الشديد، لأنه يستطيع القفز لمسافات طويلة. العشب والجزر والخس والخضروات الورقية ونمو جسم الأرنب الصغير يقوي حاسة الشم لديه البصر والسمع، لأن أذنيه طويلة تساعده على السمع وتساعده أيضًا على تنعيم جسده، من درجات الحرارة المرتفعة والحماية من أقصى درجات الحرارة. البرد.

معلومات عَنّْ طائر كروان الذي يتمتع بصوت حلو وجميل

أرنب فِيْ الحديقة