تنزيل تطبيق مدرستي للايفون او للاندرويد

قم بتنزيل تطبيق مدرستي للأيفون أو الأندرويد، فقد وفرت وزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة العربية السعودية بشكل عاجل فرصة للطالب، بدلاً من البحث عَنّْ موقع منصة مدرستي فِيْ كل مرة يريد فِيْها الدخول، قم بتنزيل برنامج مدرستي مجانًا على جهاز الكَمْبيوتر المحمول الخاص به من خلال تقديم تطبيق المدرسة السعودية الإلكتروني المتوفر على متجر Student Play Store سوف يقوم بتنزيله على هاتفه المحمول لأنه يمكن لأي طالب التسجيل فِيْ المنصة عَنّْ طريق تنزيل تطبيق منصة مدرستي لطلاب مدرستي فِيْ المملكة العربية السعودية والمتوفر حاليًا، ولكل شخص خيار التسجيل. على تطبيق وزارة التربية والتعليم مدرستي للحصول على القدرة على الوصول إلَّى البوابة التعليمية للمدرسة الافتراضية.

تطبيق منصة مدرستي السعودية

يمكن استخدام منصة مدرستي من خلال تطبيق خفِيْف الوزن وسريع وتفاعلي سهل الاستخدام. بالإضافة إلَّى تطبيق مدرستي لأجهزة آيفون وآيباد، قامت وزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة العربية السعودية أيضًا بتصميم تطبيق مدرستي لنظام أندرويد، وبالتالي سيتمكن أطراف العملية التعليمية من الوصول إلَّى منصة مدرستي الإلكترونية فِيْ أي وقت وفِيْ أي مكان من خلال حساب باستخدام جهاز كَمْبيوتر شخصي أو باستخدام الهاتف المحمول.

يمكنك الحصول على النسخة الرسمية من تطبيق توكلنا المقدمة من هِيْئة البيانات والذكاء الاصطناعي فِيْ المملكة العربية السعودية فِيْ أحدث إصدار لها من خلال متجر جوجل بلاي ويمكنك أيضًا الحصول على تطبيق My School iPhone الخاص بـ iPhone من خلال متجر Apple، لذلك نقوم بإرفاق الإجابة بحسابك. سؤال كَيْفَ يمكنني تنزيل تطبيق مدرستي للأيفون أو الأندرويد من خلال الفقرة التالية.

قم بتنزيل منصة كَمْبيوتر محمول مدرستي على جهاز الكَمْبيوتر

منصة مدرستي هِيْ بوابة إلكترونية وليست تطبيقا يمكن تنزيله على هاتف ذكي أو أجهزة كَمْبيوتر والدخول إلَّى المنصة متاح من جميع الأجهزة سواء كانت أجهزة كَمْبيوتر أو هُواتف ذكية والأمر متروك للطالب فِيْ كَيْفَِيْة استخدامه وماذا يفضلون ويتم الوصول إلَّى النظام الأساسي وفقًا للخطوات التالية

  • يمكنك الوصول إلَّى النظام الأساسي عَنّْ طريق فتح مستعرض ويب، إما على هاتفك أو جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك.
  • استخدم محرك البحث للعثور على منصة مدرستي.
  • بعد ذلك، ستظهر صفحة تحتوي على العديد من الاقتراحات، بما فِيْ ذلك الصفحة الرسمية لمنصة التعلم عَنّْ بعد “مدرستي”.
  • سيتم فتح الصفحة الرسمية للمنصة من نتائج البحث وهِيْ على الأرجح الصفحة الأولى، أو يمكنك الوصول إليها مباشرة من هذا الرَابِطْ.
  • بعد فتح النظام الأساسي، سيتم تسجيل دخولك باستخدام حساب نور أو حساب Microsoft.
  • بعد تسجيل الدخول إلَّى النظام، سيتمكن الطالب من الحصول على الخدمات التعليمية التي توفرها المنصة دون الحاجة إلَّى تثبيت أي برنامج.

حمل تطبيق مدرستي للأيفون

تطبيق منصة مدرستي متوفر على App Store لأجهزة iPhone و iPad، وهُو أحد المنصات الحكومية التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية والتي جاءت لتوفِيْر المعلومات للطلاب كجزء من خطة التعلم عَنّْ بعد التي تم تطويرها حتى نهاية العام. أزمة فِيْروس كورونا ويجب أن يكون الطالب على المنصة، تطبيق Madrasati ios platform، حاضرًا كل يوم خلال اليوم الذي تم فِيْه تشكيل الفصول الدراسية والمقررات الدراسية طوال اليوم، ولهذا السبب يوافق الكثيرون على تنزيل تطبيق مدرستي على iPhone فِيْ هُواتفهم.

  • لتنزيل تطبيق المنصة التعليمية الافتراضية، مدرستي، على iPhone، فقط أدخل رَابِطْ التنزيل من خلال الموقع الرسمي.
  • يمكن الوصول إلَّى منصة مدرستي التعليمية مباشرة عَنّْ طريق الوصول مباشرة إلَّى موقع منصة مدرستي عَنّْ طريق النقر هنا.

قم بتنزيل تطبيق مدرستي للأندرويد

يمكن أيضًا تنزيل تطبيق مدرستي من خلال أجهزة Android لتسهِيْل تنزيل التطبيق على الطلاب والاستفادة من العديد من الخدمات التعليمية المختلفة بما فِيْ ذلك التعليم المدرسي وتنزيل تطبيق Madrasati Android من خلال أجهزة Android بالخطوات التالية

  • يتم إدخال رَابِطْ تنزيل تطبيق منصة مدرستي من متجر Google Play بالضغط هنا.
  • ثم اضغط على كلمة Install Application.
  • انتظر بضع ثوان حتى يتم تنزيل التطبيق.
  • ثم يفتح التطبيق على الهاتف المحمول.
  • الطالب يقوم بتسجيل الدخول ببيانات الطالب.

خدمات برنامج مدرستي الإلكتروني عَنّْ بعد

تطبيق منصة مدرستي السعودية، المتوفر على App Store لأجهزة iPhone و iPad، هُو طريقة جديدة لإدارة التعلم الإلكتروني من خلال بيئة تعليمية تفاعلية تكَمْل التعلم داخل المدرسة وخارجها. يستهدف برنامج “مدرستي” الطلاب وأولياء الأمور، ويتضمن تطبيق “مدرستي” العديد من أنشطة التعلم الآلي، بما فِيْ ذلك على سبيل المثال لا الحصر

الدورات (النسخة الإلكترونية).

الواجبات والاختبارات الإلكترونية.

· المشاركة فِيْ الدعم الافتراضي وتعزيز الفصول بالتكامل مع نظام Microsoft Teams.

مجموعة متنوعة من المسارات التعليمية التي تلبي الفروق الفردية للطلاب وتدعم تعلمهم.

بنك أسئلة يحتوي على أكثر من 100000 سؤال إلكتروني تمت ته لجميع الدورات.

أكثر من 45 ألف محتوى رقمي تعليمي متنوع (مرئي، كارتون، ألعاب، تفاعلي).

أكثر من 130.000 خطة دروس إلكترونية بمشاركة المعلمين.

محتوى محسن للتعلم (مشاركات إسلامية، قيم تربوية، نادي الكتاب، قواميس مصورة).

قنوات تطوير الذات ومجتمع مدرسي تفاعلي.

· المشاركة التفاعلية بين موظفِيْ المدرسة والمنزل من خلال مجتمعات التعلم التفاعلية.

· تقارير وإحصاءات تقدم الأداء.

سارع بتنزيله واكتشف العديد من الخدمات الأخرى التي تجعل التطبيق مختلفًا.

كَيْفَِيْة الوصول إلَّى منصة مدرستي للطلاب من خلال تطبيق توكلنا

  • يجب على الطالب تنزيل تطبيق توكلنا من خلال موقع توكلنا الرسمي.
  • يجب على الطالب تسجيل الدخول وإنشاء حساب جديد فِيْ تطبيق توكلنا.
  • يجب على الطالب تحديد علامة التبويب “حسابي” أعلى الصفحة الرئيسية.
  • يجب على الطالب الانتقال إلَّى الجزء السفلي من الموقع واختيار “بيانات منصة مدرستي”.
  • عليهم الانتظار حتى تظهر أسماء جميع الطلاب المسجلين على المنصة.
  • يجب عليهم اختيار اسم المستخدم الخاص بهم ثم اختيار “إرسال كلمة المرور”.
  • يجب على الطالب الانتظار لاستلام بريد إلكتروني يحتوي على اسم مستخدم وكلمة مرور.
  • يجب على الطالب الذهاب إلَّى الموقع الرسمي لمنصة مدرستي.
  • يجب عليك اختيار تسجيل دخول الطالب والمعلم.
  • يجب على الطالب تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft Office.
  • يجب أن يتم التسجيل باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المخصصين لطالب توكلنا.
  • يجب على الطالب تغيير كلمة المرور الخاصة به بعد أن تطلب منه منصة مدرستي التسجيل بكلمة المرور القديمة واستبدالها بكلمة مرور جديدة.
  • يجب على الطالب تأكيد الحساب بالضغط على الرَابِطْ الذي ترسله المنصة إليه عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة على هاتفه.
  • بعد النجاح فِيْ عملية التسجيل، سيتمكن الطالب من حضور جميع دروسه باستخدام الأدوات الخاصة به التي توفرها المنصة.
  • رَابِطْ منصة مدرستي الجديدة، مدرسة

    تهتم منصة مدرستي بتوفِيْر جميع الكتب المدرسية لجميع مستويات التعليم. لذلك، يحتاج كل طالب إلَّى الدخول إلَّى رَابِطْ منصة مدرستي واختيار درجة المدرسة، ثم تحديد الكتب المدرسية وتنزيل تطبيق منصة مدرستي للطلاب وأولياء الأمور طريقة جديدة لإدارة التعلم الإلكتروني من خلال بيئة تعليمية تفاعلية تكَمْل الدروس تستهدف الطلاب وأولياء الأمور. باستخدام نفس البيانات الموجودة على منصة مدرستي التعليمية ولكنك لا ترى سوى الأطفال الذين يستخدمون نظام نور، فمن المؤكد أن منصة مدرستي حريصة جدًا على توفِيْر العديد من مقاطع الفِيْديو التعليمية لمساعدة الطلاب من جميع المستويات التعليمية على شرح المواد الدراسية بشكل فعال.

    • رَابِطْ منصة مدرستي هُو https//schools.t4edu.com/

    تحرير البيانات للآباء فِيْ نظام نور

    خطوات تسجيل الدخول إلَّى منصة مدرستي للطلاب من خلال تطبيق توكلنا وخطوات تسجيل الدخول إلَّى منصة مدرستي لأولياء الأمور من خلال تطبيق نظام نور فِيْ بعض الأحيان يحدث أن تكون هناك تغييرات فِيْ تفاصيل الطالب وولي الأمر. .

    يتم تحرير التفاصيل عَنّْ طريق الدخول إلَّى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، والذهاب إلَّى منصة نور وتسجيل الدخول ثم تحديد بياناتي، ثم يتم عرض بياناتك الأساسية للتعديل كَمْا يحلو لك، ثم الضغط على “تحديث” لإكَمْال الأمر بنجاح. .

    كَيْفَِيْة إضافة طلاب إلَّى Teams على منصة مدرستي

    تعتمد منصة “مدرستي” للتعليم عَنّْ بعد على برنامج Teams الذي توفره مايكروسوفت لبث الجلسات التعليمية إلكترونيًا للطلاب والطالبات.

    يجب على المعلمين استخدام Microsoft Teams لإضافة طلابهم إلَّى Teams وإنشاء فصول دراسية افتراضية لإكَمْال عملية التعلم عَنّْ بعد.

    • قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي كَيْفَِيْة تسجيل تطبيق العمرة لحجز مَوعِد العمرة
    • قم بتنزيل تطبيق Simple Education Program على iPhone 2022

    هذه هِيْ الخطوات والإجراءات اللازمة للوصول إلَّى رَابِطْ تنزيل تطبيق مدرستي السعودية على هاتف iPhone، وتنزيل تطبيق مدرستي على أندرويد والعديد من الخطوات لمساعدة الطالب على فهم الموضوعات المحددة والتواصل مع معلميه فِيْ نظام يشبه الفصل الدراسي للغاية، حيث درس من خلال مدرستي السعودية Arabia Download، تنزيل تطبيق منصة مدرستي السعودية، تنزيل برنامج منصة مدرستي، تنزيل تطبيق منصة مدرستي، تطبيق مدرستي للأيفون، تطبيق مدرستي للطلاب، تنزيل تطبيق توكلنا مدرستي للكَمْبيوتر الشخصي، تنزيل برنامج توكلنا مدرستي، تنزيل تطبيق مدرستي، تنزيل منصة مدرستي الإلكترونية iPhone، برنامج Madrasati Saudi Remote، تنزيل تطبيق Madrasati Remote، تطبيق Madrasati Tawakolna، تنزيل تطبيق منصة مدرستي الإلكترونية، تنزيل تطبيق Madrasati Platform Android، My تطبيق مدرستي قم بتنزيل تطبيق مهِيْنة مدرستي لسحب بطاقات الأرقام بدون خطوات الإنترنت لتنزيل تطبيق مدرستي على آيفون وأندرويد. الاستفادة من الخدمات التي تقدمها للطالب السعودي.