تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح

تجربتي مع كريم Acretin Lightening

فِيْ البداية كنت أعاني باستمرار من مشاكل جلدية بسبب حب الشباب والبثور مما دفعَنّْي لاستشارة طبيب الأمراض الجلدية حول أفضل كريم للبشرة الدهنية للمساعدة فِيْ تحسين صحة البشرة وتفتيح وإزالة حب الشباب، وسرعان ما نصحني الطبيب بتناول مادة Acretin كريم بتركيز 0.025٪

يعتبر من أكثر أنواع التقشير الكيميائي فاعلية وكفاءة لأنه غني بمادة التريتينوين المشهُورة بقدرتها على التخلص من ندبات حب الشباب وتفتيح لون البشرة ولكن مع الاستمرارية حيث يلزم الصبر كَمْا جربت مع Acretin استمر كريم التبييض حوالي شهرين.

لكن قبل استخدامه، أجريت تجربة بسيطة على جزء صغير من بشرتي للتأكد من أن المنتج مناسب لبشرتي الدهنية. لم ألاحظ أي احمرار أو التهاب، ثم بدأت رحلتي بهذا الكريم السحري.

بعد خمسة أيام من استخدامي لكريم Acretin، لاحظت ظهُور العديد من البثور على وجهِيْ، الأمر الذي جعلني فِيْ البداية خائفًا وقلقًا، لكن بعد استشارة الطبيب والبحث على الإنترنت، اكتشفت أن هذا أمر طبيعي فِيْ البداية، ولكن بعد ذلك عشرة أيام لاحظت أن البثور اختفت من وجهِيْ. شيء ما فِيْ شيء به لون أو لونان أفتح من المعتاد.

هنا تمكنت من حل اللُغُز لأن كريم Acretin يقشر سطح الجلد ويفتح المسام مما يساهم فِيْ ظهُور البثور الكامنة تحت الجلد ولكن مع الاستخدام المستمر تختفِيْ البثور نهائياً وبعد شهر من استخدام كريم أكريتين، لاحظت اختفاء كامل للبثور، ليس فقط البثور، لكن بشرتي تحسنت كثيرًا، حتى البقع الداكنة قد أزيلت تمامًا وتحسن نسيج بشرتي حيث أنه يزيل علامات تجاعيد الجلد والخطوط الدقيقة .

هذا هُو الترتيب الذي قمت بتطبيقه على بشرتي، وذلك بوضعه على بشرتي مرة فِيْ اليوم مساءً لمدة 25 دقيقة، ثم غسل وجهِيْ بماء فاتر، وإضافة مرطب لبشرتي، وبعد الاستيقاظ وقبل المغادرة المنزل الذي وضعت فِيْه واقيًا من الشمس على بشرتي وكان ذلك من أهم الخطوات اللازمة للحصول على نتائج مذهلة.

خلال الأسبوع الثاني وحتى الآن كنت أستخدم فدانين مرة واحدة فِيْ اليوم لمدة 60 دقيقة، ثم أشطف وجهِيْ بالماء وأضع مرطبًا وواقيًا من الشمس ويمكنني القول إنني حققت نتيجة لم أكن أتوقعها على الإطلاق كَيْفَ أصبحت بشرتي أكثر نضارة وإشراقًا بالإضافة إلَّى تفتيح البشرة وجعلها ناعمة، لذلك أنصح جميع النساء اللواتي يعانين من مشاكل فِيْ الجلد باستخدامه بعد استشارة الطبيب، إنه أمر مدهش حقًا، جربه الآن.

تجربتي الأخرى مع كريم Acretin

لقد كنت أستخدم كريم Acretin للحصول على العديد من الفوائد الأخرى التي يوفرها وسأخبرك عَنّْ هذه التجارب من خلال الفقرات التالية

1- تجربتي مع كريم Acretin لتفتيح البشرة الدهنية

منذ زمن بعيد مررت بحالة جلدية سيئة بسبب زيادة الحبوب بشكل كبير، مما جعلني أنفق الكثير من المال لدى العديد من أطباء الجلدية، ولكن مع كل تجربة لم ألاحظ أي فرق حتى تأثرت حالتي النفسية كثيرًا، حتى نصحني أحد أصدقائي باستخدام كريم Acretin، وبالفعل سألت فِيْ الصيدلية متى اشتريته وتمكنت من معرفة أنه مناسب للبشرة الدهنية وليس للبشرة الجافة لأنه يزيد من جفافها.

لهذا نصحني الطبيب باستخدام كريم بتركيز أقل من 0.025٪، لأنه كلما قل التركيز كان أكثر أمانًا، لأن التركيز المفرط يمكن أن يسبب التهابات وحروقًا على الجلد، وقد بدأت بالفعل فِيْ استخدامه، و منذ الأسبوع الأول، لاحظت اختلافًا فِيْ بشرتي، وإضافتها إلَّى بشرتي قبل النوم، والابتعاد عَنّْ منطقة العين، ووضع طبقات مع مرطبي المفضل أثناء النهار، الأمر يتطلب القليل من الصبر، لكن النتائج ستفاجئك حقًا .

بدأت تجربتي مع Acretin Whitening Cream عَنّْدما كنت أتصفح وسائل التواصل الاجتماعي حيث قرأت منشورًا لمجموعة فتيات حول Acretin وفعاليته على الجلد ومن خلال التعليقات المختلفة أدركت كَيْفَِيْة استخدامه وأهمية تطبيق واقي الشمس قبل مغادرة المنزل إذا