نكت قديمة وسامجة جداً لكنها مضحكة جداً جداً

أشارت العديد من الدراسات الطبية إلَّى أن الضحك يخفف بدرجة كبيرة من الضغط النفسي ويبعث على التفاؤل والأمل. يجري البحث حاليًا حول استخدام الضحك كوسيلة لعلاج الأمراض الجسدية. كل من عبر عَنّْ هذا الأمر مثل د. قال ويليام فراي الضحك هُو تجربة إنسانية كاملة تتفاعل مع جميع أعضاء الجسم الرئيسية، بما فِيْ ذلك القلب والدماغ والجهاز العصبي والجهاز الهضمي، بالإضافة إلَّى أن عملية الضحك نفسها تدفع الدماغ البشري إلَّى يفرز الإندورفِيْن، وهذه المادة يمكن أن تخفف الألم، بالإضافة إلَّى حَقيْقَة أن الضحك يعمل على تمرين القلب والحجاب الحاجز، كَمْا يزيد من معدل تدفق الأكسجين إلَّى عضلات الوجه، ومن حرصنا على صحة متابعينا نقدم لكَمْ إليكَمْ اليوم مقال يسمى نكت قديمة و سامة جدا لكنها مضحكة جدا جدا.

نكت قديمة وساخرة

ذهب رجل إلَّى صديقه ليخبره أنه لعب مباراة مع خطيبته فِيْ Play وفازت عليه بخمسة أهداف مقابل لا شيء، أخبره الصديق وما الخطأ فِيْ ذلك

يقول أحدهم زوجتي، فِيْ يوم الولادة كانت تصرخ وتتألم. فِيْ الطريق إلَّى المستشفى مررنا بالمقبرة وتذكرت والديّ وتذكرت أن صلاة المرأة عَنّْد الولادة قد استُجيبت.

ذهب عربي إلَّى أمريكا وعَنّْدما وصل بدأ يتجول هناك ووجد حفل زفاف فِيْ الشارع فذهب ليسأل من هُو الرجل المتزوج فوجد أميركيًا يشاهده. سأله أميركي متزوج لا أعرف العربي شكرا. فعاد إلَّى منزله، وفِيْ الصباح خرج من منزله مرة أخرى لإجراء بحث بسيط، وهذه المرة وجد مقبرة، فسأل من مات، وأجابه الأمريكي، لا أعرف. عرب يا له من عار، لا أعلم. بالأمس كان لديه حفل زفاف واليوم مات.

للمزيد يمكنك أن تقرأ نكت مضحكة جدا جدا جدا

نكت حلوة و مضحكة

لمسة الشتاء! يسأل أحدهم رجلاً ما اسمك قال فنجل بن نجر بن محمص بن ملكة الخيام. قال له ليكن ويصير حراً! قال احترم نفسك، لا ترد اسم أمي على لسانك

مر رجل رائع بنصب الأربعين ميتًا وسأل أحد المارة ما هُو هناك، فأجاب أن أربعين ميتًا بخيلًا مات أربعون شخصًا رجل لا، أربعون يومًا مرت على وفاة سيد البهل بقي أربعون يومًا ولم يدفن السيد. لقد هرب ولم يعد.

قال لها شخص مع زوجة هل تتذكرين يا سعاد كَمْ كنا سعداء عَنّْدما كنا فِيْ العشرين من العمر قالت له متسائلة فِيْ نفس الوقت ولكن لما كنا فِيْ العشرين من العمر لم نكن نعرف بعضنا، قال لها ما الأمر، لهذا كنا سعداء !!!

للمزيد يمكنك أن تقرأ نكات قصيرة تجعلك تضحك

نكت مضحكة جدا

انقلبت حافلة على طريق مزرعة تقل كبار المسؤولين فِيْ الولاية، لذلك عَنّْدما وصلت الشرطة وجدوا أن مزارعًا قد دفنهم جميعًا … سألوه هل تأكدت من موتهم جميعًا قال قيل لي البعض إنني حي ولكن من يصدق المسؤولين إنهم يكذبون علينا من وقت لآخر

التقى ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع ببعض أموالهم بعد أن تحدث الناس عَنّْهم.

قال البخيل الأول أرسم دائرة على الأرض وألقي بالمال فِيْ السماء، فِيْكون المال الذي يسقط فِيْها لي. والمال الذي يخرج منه للفقراء!

قال الآخر أما أنا فأرسم خطا على الأرض. ورمي المال فِيْ السماء. المال الموجود على يمين الخط هُو لي والمال الموجود على يسار السطر هُو للفقراء !!

قال الثالث (وهُو أشدهم بخلاً) أما أنا فأرمي المال فِيْ السماء. المال الذي يسقط على الأرض هُو لي. والمال المتبقي فِيْ الجنة للفقراء !!!

يمكنك قراءة المزيد نكت عربية

نكت فِيْديو

أنتي لسه عائشة ^^ نكت مضحكة جدا السعيدي يشتري جهاز كَمْبيوتر

هنا أعزائي متابعينا متابعي موقع الحلم الليلة وصلنا إلَّى ختام مقال تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ نكت قديمة وسامة جدا لكنها مضحكة جدا جدا. فِيْ الفقرة الأولى نضع مجموعة من النكت القديمة والساخرة، أما بالنسبة للفقرة الثانية قدمنا ​​نكت حلوة ومضحكة، وفِيْ الفقرة الثالثة أرفقنا مجموعة من النكت المضحكة للغاية، واختتمنا حديثنا بفقرة. تسمى النكات المصورة.