تجربتي مع زيادة الرغبة

تجربتي مع زيادة الرغبة

بدأت تجربتي عَنّْدما شعرت أنني لم أشعر بالنشوة الجنسية بشكل كامل خلال علاقتي الزوجية، لذلك مع مرور الوقت بدأت أشعر أنني لست طبيعيًا ولأن الموضوع كان محرجًا للغاية، كان من الصعب إخبار أصدقائي المقربين للحصول على المشورة، لذلك لجأت إلَّى طبيب النساء والتوليد، حيث شاركت أبي فِيْ المشكلة لشرحها لي بشكل صحيح وعلمي.

أخبرني الطبيب أن هذه المشكلة تتكرر فِيْ كثير من النساء ولا داعي للخوف والخوف وأن هناك بعض الخطوات والنصائح المهمة التي يمكن استخدامها واستخدامها وتطبيقها فِيْ ممارسة العلاقات الزوجية التي من شأنها أن تساعد بشكل فعال القضاء على هذه المشكلة.

حيث يتعين على المرأة الاستعداد بشكل كامل قبل الدخول فِيْ علاقة حميمة، من خلال العطور والنظافة الشخصية، بالإضافة إلَّى ارتداء الملابس النسائية الشعبية عمومًا، أثناء ممارسة العلاقات الزوجية، يجب عليها فِيْ البداية العمل على مداعبة الأعضاء التناسلية الذكرية.

مما يثير المرأة ويزيد من رغبتها الجنسية، مما يجعل الرجل يداعبها مرة أخرى، وبالتالي تتم ممارسة العلاقة الزوجية بنجاح وفاعلية، ويجب أن تهتم المرأة بتغيير المواقف المختلفة فِيْ العلاقة، لأنها تستمر بالشكل. وبنية العلاقة الزوجية يسبب اللامبالاة والملل الدائمين مما يؤدي إلَّى العديد من المشاكل والأزمات بين الرجل والمرأة.

لأنني عَنّْدما استمعت إلَّى حديث الطبيب وبدأت فِيْ تطبيق هذه النظريات باستمرار أثناء ممارسة العلاقة، وصلت إلَّى النشوة الجنسية وتخلصت تمامًا من مشكلة البرود الجنسي، وزادت الرغبة فِيْ ممارسة العلاقة مع زوجي، شعر بالراحة والاسترخاء، وكنا أكثر هدوءًا من ذي قبل.

لذلك من خلال تجربتي مع الرغبة المتزايدة أنصح كل من يعاني من مشاكل البرودة بة طبيب مختص للتخلص من هذه المشكلة بشكل فعال.

أسباب البرود الجنسي

من خلال تجربتي مع الرغبة المتزايدة وجدنا أن هناك مجموعة من الأسباب التي تؤثر بشكل مباشر على العلاقة الجنسية ويمكن أن تؤدي إلَّى اللامبالاة أو الملل الجنسي الذي يؤدي إلَّى البرود الجنسي وقلة الفرح فِيْ العلاقة الزوجية، ومن خلال هذه الفقرة سأقدم لكَمْ من أهم أسباب البرود الجنسي وهِيْ كالآتي

1- التغيرات الهرمونية فِيْ الجسم

من أهم الأسباب التي يمكن أن تؤثر على صحة الجسم بشكل عام والصحة الجنسية بشكل خاص، لأنه يؤدي إلَّى الرغبة المستمرة فِيْ الاكتئاب والعزلة، خاصة عَنّْدما تكون المرأة فِيْ فترة الحيض أو الحيض، مما يجعلها ترغب فِيْ الابتعاد. مما حولها، وتبكي باستمرار دون سبب معين.

إذا كانت المرأة فِيْ فترة حمل أو إجهاض، فإن ذلك سيؤثر سلبًا على هرمونات جسدها، وبالتالي تشعر عمومًا بأنها غير مرغوبة فِيْ العلاقات الجنسية، مما يجعلها تشعر بالروتين والملل الجنسي ونقص الحماس. هِيْئة.

2- عدم القدرة على إثارة الجسم

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلَّى البرود الجنسي، واليوم نتعرف عليها من خلال تجربتي مع زيادة الرغبة ونجد أن جفاف المهبل من أهم الأسباب التي تسبب عدم قدرة المرأة على الإثارة الجنسية أثناء الجماع مما يقلل من رغبتها. من أجل العلاقة الحميمة، بالإضافة إلَّى ذلك، إذا تعرض المهبل لنقص إمدادات الدم، فقد يؤدي ذلك إلَّى عدم قدرة المرأة على الإثارة بشكل صحيح.

3- الشعور بالقلق والخوف

من خلال تجربتي مع الرغبة المتزايدة نجد أن قلة الخبرة والقلق والخوف والتوتر من أهم الأسباب التي تساهم فِيْ انخفاض الرغبة الجنسية.

4- لديك مشاكل جنسية

يمكن للمرأة أن تعاني من آلام شديدة أثناء الجماع، والتي يمكن أن تكون ناجمة عَنّْ العديد من المشاكل المختلفة، وأهمها التهاب بطانة الرحم، والتهابات المهبل، وكذلك وجود ندبة بعد الجراحة.

بالإضافة إلَّى ما سبق، فقد وجد أن التشنج المهبلي من شأنه أن يؤدي إلَّى الإصابة بـ E.