نكت جزائرية قصيرة ومضحكة جدا وجديدة 2022

قبل أن نبدأ الحديث الليلة، لنتذكر قِصَّة د. (ألبرت إليس) أسس هذا الطبيب مدرسة علاجية فِيْ سبعينيات القرن الماضي، تعتمد على علاج الضحك كوسيلة لمساعدة الشخص على وضع المشاكل فِيْ مكانها الصحيح، وقد قامت هذه المدرسة على فكرة السيطرة على العواطف، لأن الألم والمعاناة تأتي كنتيجة لوجهة نظرنا إلَّى الحدث، وليس الحدث نفسه، وقد تباينت الأبحاث وتقدمت، وكلها تبحث عَنّْ تفسير واحد وهُو أهمية الضحك والمرح.

لا ينبغي لأحد أن يستهِيْن بالابتسامة المرسومة على شفتيه، تلك الابتسامة تمحو الكثير من الحزن ومن أكثر أسباب الضحك شيوعًا النكات، على الرغم من قصرها إلا أنها لها تأثير كبير جدًا على الإنسان وفِيْ هذا اليوم نحن يسعدني ان اقدم لكَمْ موضوع اسمه نكت جزائرية قصيرة و نكت مضحكة جدا و 2022 جديدة سنضع بين يديكَمْ مقتطفات مختارة من احدث النكت باللهجة الجزائرية حول هذا الموضوع.

نكت جزائرية مضحكة جدا

قال لك إنه ذات يوم قال الكاهن أبوه، وهُو يرتدي ثيابًا لماذا ليس لديك شعر على رأسك قالوا لا أمانع يا بني، أنا أخدم عقلي كثيرًا (فِيْ رأسي) قالوا أوه، من جانب الأم، ليس لديها ما يكفِيْ، لا تمانع فِيْ الخدمة معها كثيرًا فم.

أحمق يقول لصديق عيناي حمراء فماذا نفعل قال إذا ذهبت خضرة دماري

قال القاضي للحمق ماذا تفعل فأجاب الأحمق ما عَنّْدي عمل قبل الظهر ومع عمي بعد الظهر. قال القاضي وماذا يفعل عمك فأجاب الأحمق يعمل معي قبل الظهر ولا يعمل بعد الظهر

فِيْ يوم من الأيام كان وادي الجبوني لحمًا ومالوفاري جزائريًا قال إن الغابونيين بدأوا فِيْ الخدمة والجزائري مالوفاري يجلب له الخير.

للمزيد يمكنك قراءة نكت مغربية مضحكة

نكت قصيرة

  • كان رجل يغتسل فِيْ قطعة خبز عَنّْدما رآه جاره وقال اغتسل! أراك تغسله قال لا، لا، أرى تسقيها لتعتني بها.
  • أخبرك أحد المنازل الشركسية على الطريق … لماذا … قال إنه كان يخدش خلف أذنه بمفتاح
  • وجد شخص كان يسير مع صديقه قفلًا. قال له صديقه أعطني إياه إن لم تستحقه. قالوا لا، لا أريد أن أرتدي سروالها.
  • قال اثنان من الحمقى للشرطة، لماذا عيونك حمراء قالوا إننا معَنّْيون ببعضنا البعض
  • كان أحدهم ذاهبًا ليشتري كبشًا للعيد، فقال بائعه هل عَنّْدك كبش بثلاثة ملايين قال تأكلها هنا ولا تطبخها فِيْ السوشي.
  • يسأل أحدهم أحمق ليقول إلَّى أين يقود هذا الشارع قال الجاهل والله لما عرفته جئت لأنتقل.
  • للمزيد يمكنك قراءة نكت عراقية قصيرة

    نكت ضجة

    قام رجل أحمق بإخراج صندوق من المسامير وسقط منها مسمار قل، يا بني، ارجع، ارحم جانبك، ارجع…. المسمار عالق للخلف .. رمى علبة المسامير كاملة وقال أحضرها سنقتله اليوم.

    قال لك أنه فِيْ يوم من الأيام كان هناك شاب، فذهب مع أمه وقال لها آه، ما هُو الملاك الطائر حاربوا سي نورمال، ملاك جعل ربي يطير، يا أمي، قاتل يا بني، لماذا جعلتني أبكي قالها بالأمس، قال بابا للخدام أنتم ملاك، حاربوا أمه سي نورمال هِيْ غداء الطائر.

    = النملة والفِيْل خطران. أقام الفِيْل حفلة. دعا جميع الحيوانات وكذلك النمل. دخل جميع المدعوين ليخدمهم شخص آخر غير نملة. لذلك عَنّْدما سألها عَنّْ سبب عدم دخولك، قاتلوا قرعت الجرس بالضبط حتى فتح أحدهم الباب. قال لها الفِيْل كنت قادمًا من تحت الباب قاتل هل تريدني أن أفقد كأسي (لا يوجد كوب تقلبه أثناء الحلاقة) أي مشط الشعر

    يمكنك قراءة المزيد نكت جزائرية قصيرة

    نكت فِيْديو

    نكت جزائرية مضحكة جدا بالأمس جاءت فتاة وحدها لتنزعج

    هنا أعزائي متابعينا متابعينا موقع دريم الليلة وصلنا إلَّى نهاية المقال الذي تحدثنا فِيْه ودارت حديثنا حول نكت جزائرية قصيرة ومضحكة جدا وجديدة 2022، جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من احدث النكت احلى النكت والمشاركات الكوميدية المضحكة التي يمكن للأصدقاء مشاركتها مع بعضهم البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي بدأنا الحديث عَنّْ هذا الموضوع بفقرة وضعَنّْا فِيْها نكت جزائرية مضحكة جدا وفِيْ الفقرة الثانية نحن قدمنا ​​النكت القصيرة وفِيْ الفقرة الثالثة قدمنا ​​النكات عَنّْ اللهجة وفِيْ الفقرة الرابعة قمنا بتوضيح النكات على أمل أن تعجبكَمْ هذه النكات وتنتظرونا أكثر قريبا إن شاء الله.