تطبيق اعتمرنا وزارة الحج والعمرة

قمنا بعمل تطبيق العمرة والعمرة، يبحث العديد من مواطني المملكة العربية السعودية عَنّْ تطبيق للمشاركة فِيْ إذن أداء العمرة لهذا العام 1444 ونشرت وزارة الحج داخل المملكة روابط مخصصة للراغبين فِيْ التسجيل للعمرة هذا الموسم فِيْ تطبيق Umrahna لكتابة التواريخ المحددة الخاصة بهم والتنافس للمشاركة فِيْ سنه لأن وزارة الحج والعمرة قالت أن تنظيم شؤون العمرة سيكون من خلال تطبيق Umrahna، كَمْا أعلنت الوزارة عَنّْ إطلاق هذا التطبيق و توافره لمختلف الهُواتف الذكية اعتبارًا من يوم الأحد 10 / صفر / 1444 هـ الموافق 27 سبتمبر 2022 م ؛ وهذا يعَنّْي أن الوزارة ستعمل على إطلاق هذا التطبيق قبل أسبوع واحد فقط من بدء قبول الحجاج، وتنحصر واجبات شركات العمرة حاليًا فِيْ تقديم خدمات الإيواء وبرامج العمرة، بخلاف تنظيم الرحلات المختلفة إلَّى مكة المكرمة والمدينة المنورة وفقًا لهذه البرامج.

ما هُو تطبيق Eatmarna

تطبيق للعمرة الإلكترونية أطلقته وزارة الحج والعمرة بالتعاون مع وزارة الاتصالات والذكاء الاصطناعي لمساعدة الراغبين فِيْ أداء مناسك الحج والعمرة لتسهِيْل الإجراءات اللازمة.

قمنا بتنفِيْذ تطبيق وزارة الحج والعمرة

أعلن مؤخرا د. أكد محمد صالح وزير الحج والعمرة أنه من المتوقع أن تعود رحلات العمرة قريباً من خلال شركات العمرة ومكاتب شؤون الحجاج وقد بدأ بالفعل إطلاق تطبيقنا الإلكتروني للعمرة لتسهِيْل التسجيل والاستعلام عَنّْ كَيْفَِيْة تنزيل تطبيق العمرة للأيفون للأندرويد مع جميع المعلومات المطلوبة يجب على جميع الراغبين فِيْ زيارة الكعبة المشرفة وأداء مناسك العمرة تنزيل التطبيق الجديد الذي قمنا بأداء العمرة به وزارة الحج، التطبيق الجديد لوزارة الحج والعمرة، حتى يتمكنوا من الحجز فور الإعلان. فتح باب التقديم والوزارة اكدت اطلاق تطبيق الاندرويد هذا قم بتنزيل تطبيقنا برنامج العمرة لدينا تنزيل العمرة تطبيق يعتمرنى للايفون هل ادينا العمرة هل انتهِيْنا من التطبيق هل استخدمنا التطبيق تطبيق العمرة هل استخدمنا متجر التطبيقات هل استخدمنا تنزيل تطبيق Android هل استخدمنا تطبيق Android تنزيل برنامجنا لحماية صحة المتقدمين من التكدس وعدم التعرض للإصابة بالفِيْروس.

استخدمنا تطبيق Android

رَابِطْ تنزيل تطبيق عمرة اتمرنا وتجدر الإشارة إلَّى أن البرنامج متوافق مع جميع أجهزة الهاتف، قم بتنزيل تطبيق عمرة إتمرنا للأندرويد ومع جميع إصدارات أندرويد ويمكن تنزيل البرنامج بسهُولة وببساطة باتباع مجموعة الخطوات الموضحة أدناه

  • يجب على المستخدم تنزيل التطبيق سواء لجهاز ios أو جهاز android
  • يقوم المستخدم بتسجيل جميع البيانات اللازمة ثم يقوم باختيار مَوعِد مناسب من المواعيد المتاحة.

قم بتنزيل برنامجنا لأجهزة iPhone ios

اسم البرنامج Umrahna والمطور لهذا البرنامج هُو وزارة الحج ويعمل بنظام التشغيل Android.

لتنزيل تطبيق العمرة الخاص بنا لأجهزة iPhone، انقر هنا

لحجز العمرة عَنّْ طريق تنزيل تطبيق العمرة

  • يظهر التطبيق لمن يرغب فِيْ مناقشة مسار العمرة الذي يريده ويراعي المتطلبات الصحية للمكان ويوفر الوقت المطلوب.
  • تستقبل المملكة العربية السعودية من خلال هذا التطبيق ما يقرب من 16 مليون حاج من داخل وخارج المملكة، وتعتزم وزارة الحج زيادة هذا المجموع إذا أتيحت الفرصة.
  • أعلنت وزارة الداخلية السعودية الأسبوع الماضي، الإلغاء الجزئي للرحلات الدولية من وإلَّى المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 15 سبتمبر ولمدة ستة أشهر بسبب تفشي فِيْروس كورونا.
  • وبحسب بيان وزاري صادر عَنّْ وكالة الأنباء السعودية، فقد قررت “الرفع الكامل للقيود المفروضة على مغادرة وعودة المواطنين إلَّى السعودية والسماح بجميع وسائل النقل البري والبحري والمطار بعد 1 يناير 2022. “
  • إذا لم يكن لديهم فِيْروس كورونا، فإن المقيمين فِيْ الخليج والعرب غير السعوديين سيحصلون على تأشيرات إقامة أو دخول إلَّى المملكة العربية السعودية.
  • وأعلنت المملكة العربية السعودية فِيْ مارس من هذا العام أنها قررت وقف انتشار فِيْروس كورونا.
  • وأقامت السعودية فريضة فريضة الحج نهاية يوليو تموز لكنها حددت عدد الحجاج بعشرة آلاف فقط وبلغ عدد الحجاج العام الماضي 2.5 مليون حاج.
  • وعلقت السعودية رحلاتها الدولية فِيْ مارس آذار، وهُو قرار أدى إلَّى إيواء العديد من المواطنين والمقيمين فِيْ الخارج.

شروط العودة لأداء مناسك العمرة

هناك العديد من الشروط التي يجب توفرها للمسلمين لأداء العمرة فِيْ الأسابيع القادمة وإليكَمْ بعض الشروط التي أعلنت عَنّْها وزارة الحج والعمرة فِيْ هذا الصدد

  • يجب الحصول على إذن العمرة من السلطة المختصة.
  • يجب على الحاج الحصول على شهادة طبية تفِيْد بعدم إصابته بفِيْروس كورونا.
  • احجز مَوعِد العمرة من خلال تطبيقنا.
  • اتبع إرشادات السلامة الاحترازية للحد من انتشار COVID-19.