حل مشكلة تطبيق اعتمرنا .. لا يمكن طلب تصريح بسبب الحاله الصحيه، غير مؤهل لأداء العمرة

حل المشكلة بتأكيد رمز الدخول فِيْ تطبيق أوتمارنا – 170 – لا يمكن طلب الإذن بسبب الظروف الصحية. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا، لست مؤهلاً لأداء العمرة. أولاً، يشرفني أن أترقي إلَّى منصب خادم الحرمين الشريفِيْن الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الأمير محمد ولي العهد حفظهما الله. شكراً جزيلاً بمناسبة التعليمات السخية للسماح بأداء العمرة والزيارات تدريجياً ابتداءً من 17 صفر 1444 هـ الموافق 4 أكتوبر 2022 م، لذلك فإننا نرفق حلاً لمشكلة العمرة التي لا تعمل بالرسالة القائلة بأن بسبب الظروف الصحية لا يمكننا طلب الإذن. يرجى المحاولة لاحقا ويمكن حل المشكلة عَنّْ طريق تعليق برنامج العمرة على الإنترنت وإدخال المعلومات الشخصية مع العلم ما هُو السبب وكَيْفَ أنه غير مؤهل كَيْفَ يمكنني حل هذه المشكلة برنامج الشرح، إتمارنا، تطبيق وزارة الحج والعمرة، إيتمارنا، أصلية سامسونج، آيفون وأجهزة الكَمْبيوتر.

لا يمكن التقدم بطلب للحصول على تصريح بسبب الظروف الصحية

لا يزال العديد من مستخدمي العمرة المتنقلين يواجهُون صعوبة فِيْ التسجيل فِيْ برنامج العمرة، وعَنّْد التسجيل يخبرني أنه لا يمكنك التقدم للحصول على تصاريح صحية على هُواتفهم خلال الفترة التي أعلنتها خدمة العملاء بالوزارة. للحج والعمرة، حيث تم تعليق التطبيق القديم فِيْ وقت سابق من هذا الشهر وإتاحته عبر App Store فِيْ Google Play و App Store فِيْ Apple لمستخدمي iPhone المنتشرين على نطاق واسع فِيْ المملكة العربية السعودية، لذلك نحن نرفق طريقة لحل المشكلة بسبب حالة طبية لا يمكن طلب الإذن يرجى حل المشكلة الرجاء إدخال رمز التحقق المرسل إلَّى رقم هاتفك المحمول أدخل رمز التحقق تم إرسال رمز التحقق المحمول للشخص المحدد تم إرساله إلَّى مشكلة الهاتف المتمثلة فِيْ عدم تسليم رمز التحقق إلَّى تطبيق عمرة حيث يسأل البعض لماذا يمنعَنّْا من أداء العمرة ودخول بيت الله الحرام ونحن جيران المنزل بمكة المكرمة فالحالة الصحية لا تمنعَنّْا من دخول بيت الله.

فِيْديو | أول مقابلة لوزير الحج بعد قرار العودة للعمرة.

فِيْديو | كلمة # وزير_الحج الأول بعد قراره إعادة العمرة .. ويقول لـ # الراصد فِيْ هذه الحالة فقط يمكنك أداء العمرة # وزير_الحج_وعمرة_فِيْ_الراصد pic.twitter.com/Qb5eGL1iK3

– الراصد (alraasd) 27 سبتمبر 2022

حل لمشكلة تسجيل تطبيق الصلاة لا يعمل

أطلقت وزارة الحج والعمرة السعودية تطبيق “العمرة” الذي يتيح لمن يرغب فِيْ أداء العمرة والزيارة التقدم بطلب للحصول على تصريح دخول للحرمين الشريفِيْن لأداء العمرة والزيارة والصلاة.

تهدف عملية التقديم الإلكترونية الجديدة فِيْ المملكة العربية السعودية إلَّى ضمان توفِيْر بيئة روحية وآمنة تلبي الاحتياطات والضوابط الصحية والتنظيمية بالتكامل مع “تطبيق توكلنا” للتحقق من السلامة الصحية لمقدم طلب التصريح.

وأضاف الوزير “فِيْ حالة اكتشاف حالات كورونا بين الحجاج، تستغرق آلية الإخطار أقل من دقيقة”.

وتابع “ستحدد وزارة الصحة الدول التي يمكن لمواطنيها أداء هذه الطقوس وتحديد قائمة الدول التي لا يمكن قبول مواطنيها فِيْ المملكة بسبب تفشي الوباء فِيْ تلك الدول”.

حل مشكلة عدم الأهلية لأداء العمرة

أحصل على هذا الإشعار عَنّْدما أسجل ولا أعرف السبب. أرجو إبلاغي الله يوفقكَمْ بما يحب ويرضى. لست مؤهلا لأداء العمرة الليلة من الساعة 1930 معالي وزير الحج والعمرة فِيْ مقابلة حول الإرشادات السخية لتمكين العمرة تدريجياً # تطبيق_أدينا العمرة على قناة الراصد الإخبارية السعودية.

# وزير_الحج سنطبق الشروط على الفنادق بعد عودة # مناسك_العمرة وهذه هِيْ البدائل للتطبيق # نفذنا # الراصد # الإخبارية pic.twitter.com/sH4d2Ac0R8

– الراصد (alraasd) 27 سبتمبر 2022

كَيْفَِيْة حجز مَوعِد للعمرة فِيْ برنامجنا

  • ادخل إلَّى صفحة حجوزات العمرة والصلاة من خلال الموقع الرسمي
  • قم بتنزيل تطبيقنا لنظام Android أو iPhone
  • الحصول على إذن
  • الوصول إلَّى أحد مراكز النقل أو التجمع للحجاج بمكة المكرمة (يعلن لاحقاً)
  • إظهار التصريح لموظف المركز المسؤول (مطلوب مراعاة المواعيد المحددة فِيْ التصريح)
  • ارتدِ قناعًا واتبع الإجراءات الوقائية
  • الركوب على النقل للمارّين بمراكز نقل العمرة (مواقف السيارات)
  • اذهب إلَّى المسجد الحرام بمكة المكرمة
  • بعد الانتهاء من المناسك، العودة إلَّى مركز التجمع أو نقل الحجاج.

شرح التسجيل فِيْ طلب العمرة والحصول على تصريح العمرة

وأعلنت وزارة الحج والعمرة عَنّْ الطريقة الصحيحة للتسجيل الدقيق فِيْ تطبيق “العمرة”، وكَيْفَِيْة الحصول على مَوعِد لأداء العمرة من تطبيق “العمرة”، بما فِيْ ذلك حجز مَوعِد لأداء العمرة فِيْ العام الجاري، و يمكن لجميع المتواجدين بمكة المكرمة التسجيل فِيْ التطبيق للحصول على إذن فِيْ حالة الرغبة فِيْ الصلاة فِيْ المسجد الحرام حسب المواعيد المتاحة فِيْ التطبيق، والتي سيتم تقديمها من خلال التطبيق، بناءً على الصحة و المبادئ التوجيهِيْة الوقائية المتبعة فِيْ المملكة العربية السعودية، على النحو التالي

يجب على الراغبين فِيْ أداء العمرة تنزيل تطبيق العمرة.

يجب بعد ذلك إدخال التواريخ التي تشير إلَّى التاريخ المتاح للعمرة أو صلاة المسجد الحرام أو صلاة الروضة الفخرية.

ثم تحصل على إذن.

– بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سيتم إعلامك بمَوعِد ومكان الوصول بأحد مراكز النقل أو التجمع للحجاج بمكة المكرمة.

يجب إبراز التصريح للموظف المسؤول فِيْ المركز.

من الضروري اتباع التعليمات الصحية، بما فِيْ ذلك ارتداء قناع واتباع الإجراءات الوقائية.

على من يتم قبوله استخدام وسائل النقل للمارّين بمراكز نقل العمرة.

ثم توجه إلَّى المسجد الحرام بمكة المكرمة.

بعد الانتهاء من المناسك، العودة إلَّى مركز التجمع أو نقل الحجاج.

حل مشكلة عدم التسجيل فِيْ منصة توكلنا

غير مسجل فِيْ منصة توكلنا ما هُو سبب الحل عَنّْدما يبدو أنني غير مسجل فِيْ منصة تطبيق توكلنا وهذا غير صحيح نحن نواجه مشكلة فِيْ حجز العمرة يوجد 5 منا فِيْ السن المناسب وكلنا نقوم بتفعيل تطبيق توكلنا والمشكلة الثانية رجل يبلغ من العمر 19 سنة وفِيْ البرنامج مكتوب انه اقل من 18 سنة قديم.

فِيْديو | وزير الحج يبلغ الراصد عمر الحجاج فِيْ المرحلة الأولى يتراوح بين 18 و 65 عاما، والإذن بزيارة الحرم المكي خلال جائحة كورونا مجاني.

فِيْديو | # وزير الحج يعلن للراصد اعمار الحجاج فِيْ المرحلة الاولى تتراوح ما بين 18 الى 65 عاما والسماح بزيارة الحرم المكي ابان جائحة كورونا دون تعويض مالي # الاخبارية pic twitter.com/6dMf0WttPz

– الراصد (alraasd) 27 سبتمبر 2022

لحل المشكلة، يرجى المتابعة بالموافقة على التعليمات

برجاء الموافقة على التعليمات لمتابعة التسجيل فِيْ تطبيق العمرة. كَيْفَ أحل المشكلة الاتفاق على الإرشادات التي يجب اتباعها عَنّْد إصدار تصاريح العمرة.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ Mobile ID Service لتطبيق Tawakkalna
  • كَيْفَ أسجل فِيْ تطبيق Our Age فتح العمرة تدريجياً

كَمْا كشفت وزارة الحج والعمرة. يمكن لجميع ضيوف الرحمن المبيت فِيْ فندق مكة المكرمة، حيث يجب الحصول على إذن إذا كانوا يرغبون فِيْ الصلاة داخل المسجد الحرام وفقًا للأوقات المتاحة فِيْ التطبيق.