كاميرا خرافية .. مواصفات ايفون 14 كاملة

كاميرا خرافية .. ايفون 14 المواصفات الكاملة ، bro max ، mini ، يتسايل كافتير من عاشق الايفون في علمنا العربي عن علمنا العربي عن في عالمنا العربي عن في علمة والجديدة للهاتف الهي سيتلك بعد شهر من آلان وحتف يفون 14 وسنتعرف في هذه التفاصيل عن في الهامة به.

    كاميرا خرافية .. فيفون 14 كاملة

    حان الوقت تقريبًا لكوك وبقية المديرين التنفيذيين الرئيسيين في Apple لإرشادنا خلال الجيل التالي من iPhone على المسرح قبل الإصدار في سبتمبر! الأسرة القادمة ستكون في سبتمبر ، ربما في 13 سبتمبر ، وبسبب حالتها المرتفعة للغاية ، سمعنا الكثير من التكهنات والشائعات حول أجهزة iPhone القادمة.

    مواصفات كاميرا ايفون 14 اخوان

    قامت جميع أجهزة iPhone 2022 بتحسين الكاميرا الخاصة بها. وقد حسنت طرز iPhone 14 Pro الكاميرا ذات الزاوية العريضة. تعتقد شركة Apple Ming-Chi Kuo أن طرازات 2022 iPhone Pro بها كاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل. والذي سيكون بمثابة تحسن كبير عن الكاميرا الحالية بدقة 12 ميجابكسل. يمكنه تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 8K. الكاميرا قادرة على التسجيل بدقة 48 ميجابكسل بأسلوب iPhone 14 Pro. كما أنها قادرة على التقاط صور بدقة 12 ميجابكسل. من بين وحدات البكسل الأصغر حجمًا على مستشعر الصورة في الكاميرا ، تعد الكاميرا “مثالية” فقط لتحسين حساسية الإضاءة المنخفضة. يستخدم كاميرا بدقة 12 ميجابكسل للحصول على صورة عالية الجودة بعدسة 48 ميجابكسل. لمعركة 8K عرض المزيد عرض المزيد لتوفير “أفضل تجربة للمستخدم” ، وهذه الدقة ستسمح للآيفون بإنشاء مقاطع فيديو وصور أكثر ملاءمة للعالم الحقيقي وللأجهزة المختلطة مثل سماعة الرأس AR / VR التي تمتلكها Apple. تطوير.

    • سيتم تسجيل الفيديو بدقة 8K وعدسة واسعة الزاوية بدقة 48 ميجابكسل على طرز Pro.
    • مع العلم طرز iPhone 14 المعادنة على الكافيرة للكاميرا.
    • أما بالنسبة لتقنية الكاميرا الأمامية ، فمن المتوقع أن تتميز جميع طرازات iPhone 14 بكاميرا أمامية لهذا العام بفتحة أكبر f / 1.9 وقدرات التقاط الصور تلقائيًا.
    • بينما سيسمح بمرور المزيد من الضوء عبر العدسة للوصول إلى المستشعر للحصول على صورة أوضح.
    • بينما ستعمل تحسين التركيز التلقيح لأن تحسين التركيز على مكالمات الفيديو.

    طبيب a16 جديد في iPhone 14

    عادةً ما تأتي الإصدارات الجديدة من iPhone بشريحة A-series محدثة ، لكن Apple قد لا تقبل إجراءات التشغيل القياسية لهذا العام. تقول شركة Apple Ming-Chi Kuo أن طراز iPhone 14 Pro سيكون فقط على شريحة A16 الجديدة وأسرع. سيستمر المعيار في استخدام نفس A15 Bionic الموجود في iPhone 13. نظرًا لأنه يمثل فرقًا كبيرًا بين Pro و non-Pro iPhones في عام 2022 ، فسيتم دعمه من قبل مصادر أخرى. على شريحة A15 ، من المتوقع أن يتم بناؤها على نفس عملية N5P المستخدمة في شريحة A15 ، لكن لن يكون من الممكن تصنيع الجيل التالي N3 و N4P. جديدة ، يقول لكون كو أنه لا يتمتع بمزايا N5P ، لذلك ستلتزم Apple بـ N5P لـ A16 بدلاً من A16. Bionic موجود في iPhone 13 جديدة ستتحسل على “تعزيز العامي” بفضل المودم الحديث المحدث والتصميم الداخلي الجديد والتحديثات الأخرى ، مما يجعله يعمل بشكل أسرع.

    وحدات تخزين iPhone 14

    مع طراز iPhone 13 Pro ، تزيد Apple مستوى التخزين الأخير إلى 1 تيرابايت. حيث تشير المواصفات إلى أنه مع ترقية iPhone 14 ، يمكن لشركة Apple زيادة ذلك إلى 2 تيرابايت. ومع ذلك ، فإن هذه المصادر ليست دقيقة دائمًا. حتى إذا كان مدعومًا من مصدر آخر ، فهو أكثر موثوقية. كاميرا خرافية.